تورونتو، وشيكاغو، ولندن، 12 يوليو / تموز، 2018 /PRNewswire/ —

مجتمعين ستكون الشركتان أكبر شركة برمجيات في العالم متخصصة حصريًا في سلامة المرضى وجودة الرعاية الصحية

أعلنت اليوم شركتا آر إل سوليوشنز “RL Solutions (RL)” وداتيكس ليمتد “Datix Limited (“Datix”)”، أكبر مزودين لبرمجيات خدمات الرعاية الصحية وسلامة المرضى، أعلنتا عن اندماج الشركتين لتشكيل كيان عالمي رائد في مجال سلامة المرضى والجودة والوقاية من العدوى.

وبعد فترة انتقالية قصيرة حتى نهاية يوليو / تموز، سيتولى سيد مرتضوي “Seyed Mortazavi” المدير التنفيذي لشركة داتيكس، واجبات المدير التنفيذي للشركة المندمجة. بينما سيصبح سنجاي مالافيا “Sanjay Malaviya”، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة آر إل، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي. وسيتعاون سيد وسنجاي بشكل وثيق لضمان انتقال الواجبات بشكل سلس لمواصلة تقديم مهام الأعمال الحساسة للعملاء حول العالم.

وفي إطار استغلال الثروة الهائلة من الكوادر وأفضل الممارسات، ستصير الشركة الوليدة بمثابة القوة المحركة للابتكار في مجال سلامة المرضى. وبالإضافة إلى تقديم المنتجات بشكل أسرع إلى السوق، سيؤدي اندماج الشركتين إلى تقديم حلولاً أكثر إبداعًا، وخدمات ودعم محسن للعملاء، إضافة إلى تقديم خدمات على الصعيد العالمي حقًا. كما ستشتمل الشركة الوليدة على أكبر مستودع لبيانات سلامة المرضى في العالم، مما يتيح إنشاء رؤى توجهها البيانات للمعنيين بالرعاية الصحية من خلال الرعاية المتواصلة.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، يشير سيد مرتضوي “من خلال العمل المشترك، ستسنح أمامنا فرصة تحقيق أثر أكبر لسلامة المرضى في أي مكان بالعالم”. ويضيف، “وستخدمنا خبراتنا المشتركة وتجاربنا والتزامنا نحو العملاء بينما نعمل تجاه مستقبل نعمل من خلاله على وقاية المرضى من الآلام. ونحن متحمسون حقًا ويسعدنا المضي قدمًا في هذا التحدي ونتطلع لتخطي حدود تقنيات سلامة المرضى”.

ومن جانبه يضيف سنجاي مالافيا، “تشترك آر إل وداتيكس في رابط مشترك قائم على النزاهة والتميز والتواضع وسيستمر ليكون بمثابة إطار عمل يضيء طريقنا نحو تنفيذ الأعمال. وبينما نمضي قدمًا في هذه الرحلة المثيرة الجديدة، لن ننسى أن عملائنا وموظفينا هم من منحونا فرصة إحداث تأثير في مجال الرعاية الصحية. وأنا على ثقة أن اندماج شركتينا الكبيرتين سيقدم قيمة هائلة لمن وضعوا ثقتهم فينا منذ البداية”.

وطوال أكثر من ثلاثة عقود، قدمت آر إل وداتيكس حلولاً متخصصة لجعل الرعاية الصحية أكثر أمنًا، بما في ذلك برمجيات خاصة بسلامة المرضى، والجودة، وإدارة المخاطر، والإبلاغ عن الحوادث، وإدارة الدعاوى، ومراقبة العدوى، والسياسات والإرشادات، وتعليقات المرضى، وتحليل الأسباب الجذرية، ومراجعة الأقران، والامتثال، وتدقيقات السلامة. ومع عملية الدمج، ستضم الشركة أكثر من 300 فرد متخصص وأكثر من 3,000 عميل ينتشرون في 19 دولة حول العالم. وستصير الشركة أكبر شركة برمجيات في العالم متخصصة بشكل حصري في سلامة المرضى والجودة.

واندماج الشركتين في انتظار الموافقات النهائية، التي من المنتظر استكمالها خلال الأسابيع القادمة. وفي الوقت ذاته، ستستمر الشركتان في خدمة عملائهما بشكل مستقل بينما يتم تحديد خطط التكامل.

نبذة عن داتيكس

تعد داتيكس شركة رائدة في مجال مهام سلامة المرضى الحساسة وبرمجيات الامتثال، وهي تتيح لمؤسسات الرعاية الصحية تحسين جودة خدمات رعاية المرضى. وطوال 30 سنة كانت داتيكس رائدًا فكريًا في رسم معالم السوق، وتحمي أكثر من 110 مليون مريض عبر ما يزيد عن 20,000 موقع عالمي. وتستهدف داتيكس بناء وتعزيز ثقافة السلامة بين مؤسسات الرعاية الصحية، وتعيين متخصصين شغوفين بتحسين الرعاية الصحية وتشجيع الابتكار التقني. كما تستثمر الشركة بشكل متواصل في برمجياتها وخدماتها، وتتبوأ مرتبة رائدة في مقدمة حركة سلامة المرضى العالمية. ولشركة داتيكس مكاتب في مدن لندن، وشيكاغو، والعاصمة واشنطن، وملبورن، مع شركاء في الشرق الأوسط، وأستراليا ونيوزيلندا. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.datix.co.uk.

نبذة عن آر إل سوليوشنز

على مدار أكثر من عشرين سنة، كرست آر إل سوليوشنز جهودها نحو تصميم برمجيات مبتكرة للرعاية الصحية خاصة بتقييمات المرضى، والوقاية من العدوى، وإدارة المخاطر والمزيد لدعم الجودة العامة والخبرات في مجال الرعاية الصحية. وتخدم آر إل سوليوشنز أكثر من 1,800 عميل، ومن بينهم شبكات الرعاية الصحية، والمستشفيات، ومراكز الرعاية طويلة الأمد. كما تعد آر إل سوليوشنز شركة عالمية لها مكاتب في كندا والولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.rlsolutions.com.

اتصالات وسائل الإعلام:

مايك إيتزينغر “Mike Etzinger”
نائب رئيس قسم التسويق، آر إل سوليوشنز
metzinger@rlsolutions.com

ساتشين أغراوال “Sachin Agrawal”
رئيس قسم البيانات والتسويق والاستراتيجية، داتيكس
sachin.agrawal@datixhealth.com

المصدر: RL Solutions