كوالالمبور، ماليزيا، 23 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — عقدت شركة إدارة المزارع الحائزة على الجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال، اجتماعها السنوي العمومي في تايلاند يوم السبت الماضي، 10 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 في فندق إنتركونتننتال في بانكوك بتايلاند.

Mr Barry Rawlinson, CEO of Asia Plantation Capital, addressing attendees at the Annual General Meeting held at The Intercontinental Hotel in Bangkok, Thailand.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/279019
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/279020
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/279021

وإذ بلغت ذرى جديدة، أعلنت آسيا بلانتيشن كابيتال عن إيرادات بلغت 64.7 مليون دولار أـميركي للسنة المالية 2014، متجاوزة رقم الـ 8.1 مليون دولار من أموال السداد لعملائها منذ إنشائها، وتوقع تجاوز مبلغ الـ 10 ملايين دولار بحلول نهاية العام 2015. وقد قدمت في الاجتماع أيضا تحديثات عن النمو المتسارع للشركة وحيازة المزارع التي تقوم بها في المنطقة، مع التركيز على افتتاح أكبر مصنع لمعالجة العود في جنوب شرق آسيا في ماليزيا. المصنع –الذي تبلغ مساحته 44000 قدم مربع ويضم مجموعة رائعة تتكون من 20 جهاز تقطير–هو جزء لا يتجزأ من خطط التوسع لآسيا بلانتيشن كابيتال لزيادة حصتها في السوق في السنوات المقبلة.

ولدى افتتاح الاجتماع السنوي للجمعية العمومية، أدىلى السيد باري رولينسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال بخطاب أمام الحضور الذي زاد عن شخص 300 من أصحاب المزارع في تايلاند، وأصحاب المصلحة، وتحدث عن تفاني الشركة المتواصل ونهجها الدؤوب للاستدامة “الشمولية” – الذي يتضمن المساواة في الرعاية والتشجيع لجميع العاملين، من الإدارة العليا وصولا إلى عمال المزارع.

وتضمنت الملامح البارزة الأخرى للاجتماع تقديم فروع جديدة للمجموعة تركز على الزيوت الأساسية المستدامة، والعقارات، والمواد العضوية والخيزران. وهذا جزء رئيسي من التزام الشركة المستمر بالبحث والتطوير في جميع قطاعات المزارع الأساسية.

وقدم السيد روجر هارغريفز، رئيس مجلس إدارة آسيا بلانتيشن كابيتال تايلاند، تحديثاللحضور بشأن أحدث التطورات لدى الشركة التابعة لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال، شركة “ايكو تك آسيا”، والتي تركز على الطاقة الخضراء، والطاقة الشمسية، ومجموعة من السلع الصديقة للبيئة، مثل الدراجات المصنوعة من الخيزران (أيه بي سي بو) والحقائب، وخشب الساج وأرضيات الخيزران، ومنتجات الخلايا الشمسية عالية القدرة.

وإذ أكدت على نهج آسيا بلانتيشن كابيتال لتحقيق الاستدامة الشاملة، لخصت السيدة جيندا تونكامبي، المديرة العامة ومديرة قسم الغابات في الشركة في تايلاند، الجوانب العملية للعمل والاهتمام الذي يلتزم به جميع موظفي آسيا بلانتيشن كابيتال عبر الـ 126 مزرعة التي تديرها وتملكها في تايلاند وسريلانكا. وبالإضافة إلى الأنشطة التجارية، تدعم آسيا بلانتيشن كابيتال بقوة وتعمل بشكل وثيق مع المجتمعات المحلية في المنطقة التي تعمل فيها وحولها، من خلال توفير الدعم الاجتماعي والثقافي، فضلا عن الاستثمار في هذه المناطق. ومثال على ذلك قيام آسيا بلانتيشن كابيتال بمنح الدراجات للأطفال في قرية في تايلاند كجزء من احتفالات عيد الطفولة.

وقدم الأستاذ المساعد الدكتورباكاماس تشيتباتينود، من جامعة الأمير سونغكلا،للحضور بيانات علمية وتقنية رائدة، بالنيابة عن إدارة البحوث. ويعمل المجلس الاستشاري العلمي لآسيا بلانتيشن كابيتال حاليا بالتعاون مع الدكتور داي هاوفو، نائب المدير في معهد العلوم البيولوجية الاستوائية والتكنولوجيا الحيوية في الصين، على الفوائد الطبية والشفاء التي يوفرها زيت العود. واعتبارا من العام الماضي، تركزت الجهود البحثية الأولية عن طرق تلقيح العود، إلى جانب كفاءة العملية والتميز في التقطير، والتي تهدف إلى توسيع وصقل أساليب تحفيز زراعة الراتنج في مزارع آسيا بلانتيشن كابيتال

وقدم مدير العلامة التجارية لشركة عطور دو بوا، نيكولا باركر، للحضور تحديثا عن نمو العلامة التجارية والتوسع الذي حققته الشركة خلال العام الماضي – مع التركيز الكبير للشركة على الشراكة مع آسيا بلانتيشن رأس المال، والتزامها المستمر باستخدام زيت العود النقي100٪، الذي توفره آسيا بلانتيشن. وقد فتحت العلامة التجارية أيضا أبوابها في جنوب شرق آسيا لتخزين وترويج بعض العطور الأكثر تميزا في العالم.

وإذ احتفلت مؤخرا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح محلاتها الرائدة في سنغافورة وكوالالمبور، إلى جانب إطلاقها عطرها الذي ابتكرته حديثا، عطر عود لندن، فقد كان الخبر الأكبر للشركة هو إعلان العلامة التجارية المتخصصة الراقية المنتجات عن عزمها افتتاح أحد محلاتها الرئيسية القادمة في دبى، الامارات العربية المتحدة. وسوف يصاحب ذلك افتتاح عدد من “المحلات الصغيرة” التابعة لها و”الزوايا” في المتاجر الكبرى في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

Fragrance Du Bois’ luxurious ‘pop up’ display at the Annual General Meeting.

وتضمنت قاعة الاجتماع نموذجا يحاكي محلي عطور دبو بوا البارزفي سنغافورة وكوالالمبور، وهم ما كان بمثابة تجربة تعليمية وحسية لحضور الاجتماع.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال، باري رولينسون، “لقد كانت 2014 سنة أخرى مثيرة، ليس فقط في المنطقة، بل على المستوى العالمي كذلك. فإضافة إلى التوسع والنمو الهائل في قطاع الغابات، فقد اعترف خبراء الصناعة بجهودنا، ويشرفنا أن حصلنا على جائزتين للحراجة المستدامة “.

واختتم رولينسون حديث بالقول، “بالنيابة عن الشركة، أود أن أشكر جميع أصحاب المصلحة والمساهمين وكل موظف من الموظفين، على مساهمتهم ودعمهم. نحن نتحرك باستمرار إلى الأمام وإلى أعلى دوما، وسوف نتذكر دائما قيمنا الأساسية فيما نسعى جاهدين للتميز في ما تعد أن تكون سنة أخرى من النمو والإنجاز.”

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zureina.maidin@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال: +6013-774-1009

سمانثا ثام
مسؤولة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
إيميل:
samantha.tham@asiaplantationcapital.com
هاتف جوال: +65-9144-0933

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital
شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، التي تأسست رسميا في العالم 2008 (مع أنها بدأت بصورة خاصة في العام 2002) هي الشركة المالكة والتي تدير مجموعة أعمال زراعية تجارية ومزارع عبر منطقة آسيا – المحيط الهاديء وحول العالم، وهي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال غروب والشركات المكونة لها.

وإذ تتصدر الطريقفيإدارةالمزارعالمستدامة، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال تفخربأنها تستخدم نهجاستدامة “شمولي” من خلال العملبشكل وثيق معودعمالمجتمعاتالمحلية بتوفيرالدعم الاجتماعي والثقافي لهم، فضلا عن الاستثمار في هذه المجتمعات، لإبعادها عنممارسات إزالة الغاباتوأنشطة قطع الأشجار غير القانونية، التي كانت تعتبر في السابقمصدرا رئيسيا للدخلفيبعض مناطقآسيا.

 

وإذ تمتلك وتدير المزارع والمشاريع الزراعيةفي تايلاند وماليزيا والصين ولاوس والهند وكمبوديا وسري لانكا وميانمار وفيتنام، أميركا الشمالية وأوروبا، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال هي واحدة من أكبر منتجي زيت العود وخشب العود المندمجة عموديا في جنوب شرق آسيا– وكان الدليل على ذلك الافتتاح الأخير لأكبر مصنع لمعالجة العود في المنطقة.

 نبذة حول شركة عطور دو بواFragrance Du Bois
شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة خاصة ولدت من رحم أغنى الروائح والعطور الطبيعية، ويتم تصنيعها من قبل صانعي العطور من الجيل الخامس الذين يعودون بأصولهم إلى تقاليد العطور الفرنسية في القرن السابع عشر. جميع عطور دو بوا تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وغيرها من المكونات المنتجة بصورة مستدامة من مزارع تديرها الشركة الحاصلة على الجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال.

وإذ احتفلت مؤخرا بالذكرى الأولى لتأسيس محلاتها الرئيسية الخاصة في سنغافورة وماليزيا، فإن عطور دو بوا تتطلع قدما لتطويرات جديدة في دبي وهونغ كونغ وتايلاند. عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة، مع البقاء أمينة لتقليدها “عطور شخصية راقية بضمير”.

About Eco Tech Asia
Eco Tech Asia specialises in bamboo hardwood floors. Demand for bamboo flooring is growing as a result of its durability, natural beauty, and global market appeal. The increased use of bamboo will result in the need for more sustainable commercial bamboo plantations to meet the demands of existing supply chains. It also manufactures bamboo bicycles and bamboo luggage, and will be expanding into eco-friendly health, fashion, and lifestyle products in the near future.

نبذة عن إيكو تك آسيا Eco Tech Asia
ايكوتكآسيامتخصصة فيالأرضيات الصلبةمن الخيزران.الطلب علىأرضيات الخيزرانيتزايد نتيجة لمتانته وجماله الطبيعي وجاذبيته للسوق العالمي. زيادة استخدام الخيزرانستؤدي إلىالحاجة إلىمزارعخيزرانتجاريةأكثر استدامةلتلبيةمطالبسلاسل التوريدالقائمة.وهي تصنعأيضاالدراجاتمن الخيزران وحقائب الخيزران، وستتوسع لإنتاج منتجات الصحة، والأزياء، ومنتجات الحياة العصرية الصديقة للبيئةفي المستقبلالقريب.