• مصنوعية أوروبية، جودة عالية وسهولة استعمال للأسوق الأولية والمتوسطة المستوى

دالاس، وبراغ، 01 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة بي 3 دي، وهي إحدى شركات واي سوفت، والشركة التي ثورت السوق الأولية والمتوسطة المستوى لطابعات 3 دي الثلاثية الأبعاد، اليوم عن وظيفية جديدة لطابعة دي غرين، وهي طابعة مكتب رخيصة الثمن، ثلاثية الأبعاد لإنتاج النماذج الثلاثية السريعة. وإذ هي الآن مرخصة للبيع في العالم كله، فإن طابعة دي غرين، بمصنوعيتها الأوروبية وجودتها العالية وسهولة استعمالها، هي طابعة مثالية للمصممين وأصحاب الهوايات والمؤسسات التعليمية.

be3D DeeGreen – affordable, fully automatic desktop 3D printer.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=WxdUF6MpNic
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150929/272030

صممت مع أخذ المستخدم في الاعتبار
سلامة طباعة الطابعة الثلاثية الأبعاد وسهولة التشغيل احتلت مكانة عالية في تصميم دي غرين. فمع لوحة وإغلاق أبواب مغناطيسيين، وميزات التوقف الآلي، ومعايرة سطح الطابعة بصورة آلية ونقرتين للطباعة على الواجهة، فإندي غرينتركز على إنتاج الصورة الثلاثية الأبعاد وليس على منحنى تعلم حاد لتشغيل طابعة 3 دي.

وقال ديفيد مكلاس، الرئيس التنفيذي لبي 3 دي”بدي غرين، نشعر بأننا أنتجنا آلة طباعة ثلاثية الأبعاد بأسعار معقولة وجودة عالية، تلبي احتياجات إنتاج النماذج الأولية السريعة وإنشاء أجسام للأغراض التعليمية. إن توافر دي غرين في جميع أنحاء العالم هو خطوة كبيرة بالنسبة لنا في المساهمة في ابتكار طباعة 3 دي.”

برمجية دي كونترول جديدة
برنامج دي كونتروال هو برمجية خاصة بشركة بي 3 دي تضيف طبقات وغيرها من المعلومات إلى ملف نموذج طباعة 3 دي يتم تطويره من من أي من برامج النمذجة الشعبية. ومع ملف هذه البرمجية واتصال مباشر بجهاز كمبيوتر مرتبط بدي غرين، أو بواسطة بطاقة أس دي، يمكن لطباعة 3 دي أن تكون جاهزة للبدء.

ووفقا لموقع مراقبة توجهات طباعة 3 دي، 3Dhubs.com، لا يزال الإنتاج السريع للنماذج الأولية المطبوعة هو الفئة رقم واحد في استخدام طباعة 3 دي. ومع خيوط حمض اللبنيكوسهولة استخدام محمل الخيوط، يستطيع الطلاب والهواة والمصممون الانتقال من المفهوم إلى إنتاج النموذج بسرعة باستخدام دي غرين.

التراخيص
خضعت دير غرين لاختبارات الكترونيةوبيئية صارمة لضمان التشغيل الآمن وتلقت تراخيصCE، FCCو EAC وغيرها.
الأسعار والتوافر

سعر طابعة دي غرين هو 1,890.00 دولارا أميركيا ويشمل الضمان لمدة سنة واحدة، وبرمجية دي كونترول، والكابلات اليو اس بي، حامل الخيوط، وبطاقة الذاكرة، وأدوات التنظيف. وتوفر بي 3 دي أيضا خيوط حمض اللبنيك لدي غرين في مجموعة متنوعة من الألوان. دي غرينتتوفر من خلال شبكة من الموزعين والبائعين العالميين. يرجى زيارة موقع be3D website للحصول على مزيد من المعلومات.

نبذة حول بي 3 دي
شركة be3D، وهي شركة تابعة لوايت سوفت، تثور الدخول إلى سوق الطابعات الثلاثية الأبعاد الأولية والمتوسطة المستوى.وتقدم الشركة نموذجين من طابعة 3 دي المتقدمة، DeeGreen وDeeRed، المصممتين لتلبية احتياجات حتى أكثر الزبائن تطلبا. وإذ يقع مقرها الرئيسي في جمهورية التشيك، فإن بي 3 ديلديها تمثيل في أوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية واستراليا واليابان والإمارات العربية المتحدة. في العام 2014، استثمرت واي سوفت حصة الغالبية في أسهم شركة بي 3 دي.