أبو نيان القابضة تطلق مبادرة التوظيف الرقمي المبتكر

الرياض، المملكة العربية السعودية، في 31 أغسطس/ أ ب 2015 – – بوابة مستقبلي  Mostaqbaly   للتوظيف عبر الإنترنت تستقطب أفضل المواهب وتقلل من وقت عملية  التوظيف بنحو 50 في المئة نجحت أبو نيان القابضة، المجموعة المملوكة لعائلة أبونيان السعودية ذات المصالح الواسعة  في قطاعات الطاقة والمياه، في إعتماد أسلوب جديد لجذب أفضل المواهب وتقليص […]

الرياض، المملكة العربية السعودية، في 31 أغسطس/ أ ب 2015 –

– بوابة مستقبلي  Mostaqbaly   للتوظيف عبر الإنترنت تستقطب أفضل المواهب وتقلل من وقت عملية  التوظيف بنحو 50 في المئة

نجحت أبو نيان القابضة، المجموعة المملوكة لعائلة أبونيان السعودية ذات المصالح الواسعة  في قطاعات الطاقة والمياه، في إعتماد أسلوب جديد لجذب أفضل المواهب وتقليص وقت عملية التوظيف بنسبة تصل إلى 50 في المئة.

رابط صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150830/262124-INFO

تم تطوير بوابة   ”مستقبلي” (Mostaqbaly )، التي تعد الخدمة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، كإستجابة للتحديات التي تواجهها الشركة عند توظيف المواهب السعودية المؤهلة لشغل الوظائف الشاغرة في شركاتهم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

وتوفر مبادرة مستقبلي (Mostaqbaly) الرقمية، منصة تفاعلية احترافية نشطة على شبكة الانترنت لخدمة عرض  الوظائف المتوفرة والمخصصة لجذب أفضل المواهب في سوق عمل المملكة العربية السعودية والخارج.

ساعد نظام التوظيف الإحترافي عبر الإنترنت فريق إدارة المواهب في أبو نيان القابضة على إدارة أعداد السير الذاتية التي تم تقديمها منذ إعلان المبادرة والتي تخطت الـ25 ألفا سيرة ذاتية. وتوفر منصة مستقبلي الرقمية في نفس الوقت، مساحة لمشاركة معلومات مفصلة عن الشركة تسمح للمرشحين بالبقاء على تواصل مع الشركة.

وتعليقاً على الإطلاق الرسمي لمنصة مستقبلي الرقمية، قال سعيد الـمبروك، رئيس قسم تطوير الموارد البشرية الاستراتيجية في أبو نيان القابضة: “مثل العديد من الشركات، نسعى في مجموعة شركات أبونيان القابضة لتوظيفالخبرات ذات الكفاءات العالية. إلا إن اجتذاب وإبقاء هذه الخبرات والمهارات المتخصصة المناسبة قد تكون مهمة صعبة بعض الشيئ. فمن خلال إطلاق بوابة “مستقبلي” (Mostaqbaly )، أنشأنا  منصة تساعدنا على متابعة سوق العمل المحلي والعالمي والتعرف على القطاعات التي يشغلها أصحاب الكفاءات والخبرات الذين نبحث عنهم وفتح قنوات تواصل معهم تساعدنا على سد الوظائف الشاغرة مختلف شركاتنا”.

وأضاف المبروك قائلاً: “من خلال توفير فرصة التوظيف عبر شبكة الإنترنت من خلال بوابة إلكترونية خاصة بنا، قمنا بتطوير مساحة آمنة من أجل العثور والتواصل والمشاركة مع المرشحين المؤهلين الذين يمكنهم دعم مسيرتنا وجهودنا المتواصلة للنمو في القطاعات التي نعمل فيها”.

واستكمالاً لهذه الاستراتيجية، تعاونت أبو نيان القابضة مع لينكدإن (LinkedIn ) –  أكبر شبكة للمحترفين في العالم، لتعزيز قدرة بوابة مستقبلي (Mostaqbaly) للوصول لأصحاب الخبرات والمؤهلات. فمن خلال هذه المنصة الإحترافية ذات الشعبية على الشبكات الاجتماعية، ازداد متابعو صفحة أبو نيان القابضة الشخصية بشكل كبير من 300 متابع إلى نحو 8 الاف متابع.

ومن جهته، قال فراس السعدي رئيس قسم التسويق الإستراتيجي والاتصالات المؤسسية، “تعني نتيجة هاتين المبادرتين أنه أصبح لدينا الآن عدد كبير من المرشحين المناسبين لشغل الوظائف الشاغرة إذ أصبح بإمكاننا البحث عن المهارات والخبرات المناسبة كلما توفرت فرصة وظيفية جديدة. ونواصل مهمتنا لجعل مجموعة شركات أبونيان القابضة جهة العمل الأكثر تفضيلا في السوق السعودي من خلال زيادة الوعي بعلامتنا التجارية بنسبة 50 بالمئة . “

تهدف أبو نيان القابضة في الوقت الحالي لملء 38 وظيفة شاغرة المتوفرة في مختلف وحدات أعمالها الإستراتيجية (SBUs) المتنوعة التي تعمل في قطاعات الطاقة والمياه والنفط والغاز.

للمزيد من المعلومات التواصل مع:
فراس السعدي
مدير إدارة التسويق الاستراتيجي والاتصالات –  أبو نيان القابضة
هاتف رقم:  9111-477-11-966+

رابط صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150830/262124-INFO

المصدر: أبو نيان القابضة