- ردود فعل المسافرين ستساعد في تحديد أي شركات الطيران توفر خبرة المسافر الأفضل

 نيويورك، 5 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — إذا سافرت جوا مؤخرا، فإن رأيك يمكن أن يساعد في تحديد أي شركات الطيران ينبغي تكريمها على خبرة الطيران التي توفرها. وإذ يعترف بها على أنها أكثر جوائز الطيران أهمية تتأثر بردود فعل المسافرين أنفسهم، فإن جوائز خيارات المسافرين Passenger Choice Awardsهي برنامج سنوي يدعو المسافرين من حول العالم لمنح درجة لخبرة سفرهم عن طريق استطلاع رأي على الإنترنت.

وإذ تم استحداثها لمنح الركاب فرصة مشاركة أفكارهم حول تجربة رحلات الطيران مع صناعة الطيران، تقدم هذه الجائزة آراء قيمة وصريحة من الركاب. وسيقوم المشاركون بتقيم شركات الطيران على أساس الخبرة على الأرض قبل السفر، الراحة على الطائرة وخيارات الترفيه والاتصال وأكثر من ذلك. يمكن للمسافرين استكمال المسح المخصص على: www.passengerchoiceawards.com بالعدد الذين يودون حتى من 1 أيار/مايو – 30 حزيران/يونيو.

وقال روس يميو، الرئيس التنفيذي لخبرة ركاب الطيران في أبيكس، “كل مسح تتم جدولته علميا من قبل الشركة الرائدة في بيانات المستهلك العالمية”شركة نيلسن” من أجل تقييم شركات الطيران العالمية على أساس مدى حسن الأداء. الخطوط الجوية المشاركة لن تتمكن فقط من الحصول على ملاحظاتك المباشرة، ولكن المسح الذي تقدمه والجوائز الناتجة عن ذلك تمثل حافزا لكي تبذل هذه الشركات كل ما في وسعها لتحسين تجربة الركاب.”

ويتم الإعلان عن الفائزين كل خريف في حفل توزيع جوائز أبيكس، الذي سيتم عقده هذا العام في 28 أيلول/سبتمبر في بورتلاند، أوريغان بالولايات المتحدة الأمريكية. وسيتم تحديد الفائزين النهائيينبفضل ردود فعل الركاب، وسيقوم أعضاء أبيكس بتسمية الفائزين. وستكون شركة أون بورد إنترناشيونال هي شركة الترجمة الراعيةلجوائز خيارات الركاب 2015.

حول جوائز خيارات الركاب
تم استحداث جوائز خيارات الركاب لمنح صوت للمسافرين بالطائرات. لملء الاستبيان، رجى زيارة:    www.passengerchoiceawards.com، تأكد أيضا من زيارة صفحات المشجعين لجوائز خيارات الركاب  على الفيسبوك FacebookوتويترTwitter.

نبذة حول أبيكس
جمعية تجربة المسافرين الجويين Airline Passenger Experience Association (APEX) تشمل شبكة من الشركات والمهنيين الملتزمين بتقديم تجربة طيران عالمية للمسافرين في جميع أنحاء العالم. كل يوم، يقوم أعضاء أبيكس بتقييم تجربة الركاب من خلال مجتمع دولي مؤثر ويقومون بتحسين كل جانب من جوانب تجربة طيران: من التصميم وبناء وتركيب أنظمة الجلوس والترفيه والاتصالات على متن الطائرات التجارية، إلى صالات المطار وتناول الطعام أثناء رحلات الطيران. تعمل أبيكس على تعزيز الصناعة وإيجاد فرص العمل من خلال التعليم والابتكار والتواصل والتكريم.