مومباي ودبي، الإمارات العربية المتحدة،, 20 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوز واير — شركة أسبكت Aspect  في وضع يمكنها من قيادة التوجه الناشئ للرسائل النصية والمراسلة في ظل مواصلتها  تسريع تحول نشاطتها التجارية أعلنت شركة “أسبكت سوفتوير” Aspect Software الرائدة في مجال إدارة التواصل المتكامل مع العملاء، وتحسين قوة العمل، ومكاتب الدعم والحائزة على جائزة الحلول السحابية، عن استحواذ رئيسي آخر، في إطار مواصلة التحول الناجح للأعمال التجارية للشركة إلى إحدى الشركات الرائدة في توفير الحلول السحابية في مجال التواصل مع العملاء. ومن خلال الاستحواذ على الأصول التكنولوجية للينجوا سيس LinguaSys، مزود استجابة نصية تفاعلية nteractive Text Response (ITR)، وواجهة مستخدم لـ “اللغة الطبيعية”، تعزز أسبكت حلولها الرائدة في السوق في مجال تجربة المستهلك متعددة القنوات. ويجعل دعم لينجوا سيس LinguaSys الأصلي لمتحدثي أكثر من 18 لغة، من بينهم اللغة العربية، الحلول في متناول جميع مناطق العالم تقريبا على الفور.

Aspect أسبكت سوفتوير تعلن استحواذها على أصول تكنولوجيا LinguaSys

Aspect Software Logo.

(الشعار: Logo: : http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a)

ويقول جو جانيون، نائب رئيس أول ومدير عام لفروع الحلول السحابية العالمية: “منذ تقديمها في وقت سابق من هذا العام، تحققت العديد من أفضل العلامات التجارية العالمية، من صحة رؤيتنا الخاصة بتجربة للمستهلك يعاد تصورها تخاطب الطلب على تفاعلات الخدمة الذاتية ذات العلامة التجارية بشكل افضل، وأكثر ارتباطا، وأكثر ذكاء. ومن خلال مواصلة الاستثمار في التكنولوجيات والقدرات  التمكينية مثل لينجوا سيس LinguaSys ، نواصل تحسين وتمييز أفضل خدمة عملاء متعددة القنوات في فئتها، وخلق المزيد من الحلول للانفصال عن منافسينا”.

وستمكن تكنولوجيا اللغة والخطاب، إلى جانب الذكاء الصناعي والمساعدة الذكية، الاشخاص من التفاعل مع الآلات بطريقة طبيعية. ويعالج إضافة حل فهم اللغة الطبيعية NLU التابع لشركة LinguaSys، طلب المستهلك المتزايد على استخدام خدمات تبادل الرسائل مثل الرسائل القصيرة SMS، ماسنجر الفيسبوك Facebook Messenger أو تويتر Twitter لخدمة العملاء ودعم المحادثات.

ويقول سانجاي جوبتا، العضو المنتدب لشركة أسبكت في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط: “لقد تطور تواصلنا عن طريق الرسائل القصيرة وموقع تويتر للتواصل الاجتماعي مع العلامات التجارية التي نتعامل معها، من إشعارات احادية الاتجاه إلى محادثات في اتجاهين، لتمكين الشركات من ميكنة تفاعلات الخدمة متعددة القنوات مع المستهلكين. ويستطيع عملاء “أسبكت” الآن زيادة تفاعلات المستهلك بصورة كبيرة مع الحد من تكلفة خدمة عملائهم”.

اضغط هنا: [http://demoaspect.com/ITR ] لمشاهدة العرض التوضيحي لأنظمة الخدمة الذاتية التابعة لشركة أسبكت باستخدام تكنولوجيا LinguaSys لفهم اللغة الطبيعية.

اضغط هنا: [http://www.aspect.com/solutions/mobile-moments/interactive-text-response ] لمزيد من المعلومات حول إمكانيات أنظمة الخدمة الذاتية التابعة لشركة أسبكت

نبذة حول “أسبكت”

يوّحد حلّ “أسبكت” المتكامل، أهم ثلاثة أوجه في إدارة مراكز الاتصال الحديثة: إدارة التواصل مع العملاء [http://www.aspect.com/in/products/interaction-management ]، وتحسين أوضاع العمالة [http://www.aspect.com/products/workforce-optimization ]، ومكاتب الدعم [http://www.aspect.com/solutions/back-office-optimization-solutions ] . وعبر حزمة متكاملة من خيارات نشر سحابية ومضافة ومهجنة، نستطيع مساعدة مراكز الاتصال الأكثر طلبا في العالم ومكاتب الدعم في تصنيف عملائها وعمليات ونقاط التواصل على نحو سلس لتقديم خبرات عملاء متميزة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.aspect.com/in ولمطالعة سجلات الويب الخاصة بنا http://blogs.aspect.com

لاتصالات وسائل الاعلام:
شايلندرا تانوار
رئيس قسم التسويق- الهند والشرق الأوسط
أسبكت
هاتف رقم: +91 9930134118
بريد الكتروني: shailendra.tanwar@aspect.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625- a

المصدر: أسبكت سوفتوير