دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 13 أكتوبر / بي آر نيوز واير — حصلت شركة “أسبكت سوفتوير” Aspect Software ، الرائدة في مجال إدارة التواصل المتكامل كليا مع العملاء وتحقيق أقصى استفادة من القوة العاملة وحلول الدعم، على شرف تولي موقع القيادة في ربع الأبطال Champions Quadrant في تقرير “فروست آند سوليفان إندستري كوتينت ماتريكس 2015″ لبائعي أنظمة الاتصال الخارجي لمراكز الاتصالات”

recent ‘Frost & Sullivan Industry Quotient Matrix 2015 Contact Center Outbound Systems Vendors report’ .

Aspect Software Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a)

وقيم تقرير ‘Asia-Pacific Contact Center Outbound System Vendors, 2015’ الذي أعدته شركة “فروست آند سوليفان” أداء ستة من كبار بائعي الحلول في منطقة آسيا-المحيط الهادئ لتحيد موقفهم بشأن مصفوفة Frost IQ . وكانت المعايير الرئيسية لتقييم موقف مزودي الخدمات في المصفوفة هي حصة السوق واستراتيجية المنتج/الخدمة والأشخاص واستراتيجية الأشخاص والمهارات واستراتيجية النظام البيئي واستراتيجية التجارة.

ووفقا للتقرير فإن “أسبكت” تواصل تمكين عملية كاملة من تفاعل العملاء عبر محفظة حلول موسعة وخيارات نشر توسع شراكاتها واستراتيجية سوق تركز على التحليل الرأسي. وبتكنولوجيا الاتصال التنبؤي التي تستخدم اللوغاريتمات المعقدة، يحسن الحل الرائد للشركة Aspect Unified IP كفاءة مركز الاتصالات ويثري خبرة العميل.

وتمنح وظيفة المتصل الخارجي من “أسبكت” المستخدمين القدرة على اتخاذ قرارات ذكية من أجل اتصال مثالي ومشاركات ديناميكية. وتقدم مجموعة حلول “أسبكت” للمشاركة الديناميكية تطبيقات لنماذج معدة مسبقا لسيناريوهات الاتصال الخارجي مثل الاستطلاعات والتجميعات. وبالاستفادة من قدراتها المثبتة ونظامها البيئي للشركاء وعلاقاتها الوثيقة بالسوق الرأسية ، تحتل “أسبكت” موقعا متميزا لمواصلة أدائها الملحوظ والحفاظ على قيادة السوق.

وحصلت “أسبكت سوفتوير” أيضا على جائزة 2015 Asia Pacific Market Share Leadership Award for Outbound Systems والتي تقدمها “فروست آند سوليفان”. وتعترف جوائز “فروست آند سوليفان” للممارسات المثلى بالشركات من خلال مجموعة من الأسواق الإقليمية والعالمية من أجل قيادة وابتكار تكنولوجي وخدمة عملاء وتطوير استراتيجي للمنتج من المستوى الأعلى.

وتعليقا على إنجاز “أسبكت”، قال كريشنا بايديا، رئيس أبحاث اتصالات العملاء في ICT Practice لمنطقة آسيا-المحيط الهادئ، إن “شركة “أسبكت” باستمراريتها الطويلة في السوق ومنهجها غير المعتمد على المنصات ومجموعتها الشاملة من العروض، تواصل الاستمتاع بتقاسم خبرات مثير للإعجاب بين صناع قرار مراكز الاتصالات. وبالتماشي مع احتياجات عملائها بصرف النظر عن حجمها أو مدى تعقيدها، تمكن خيارات “أسبكت” العملاء من القيام بحملات ذات مسارات متعددة وإنجاز رعاية وعناية ديناميكية بالتفاعل البشري عبر مجموعة لا حصر لها من المسارات. وساعدت مثل هذه القدرات في إنتاجيتهم من كسب العملاء وتحسين خبرتهم في التعامل مع المستخدم النهائي وخلق تأثير تجاري مستدام. وساعد النمو غير العادي في الصين العظمى وأستراليا وأسواق رابطة دول جنوب شرق آسيا “آسيان” أيضا “أسبكت” في الارتقاء أكثر بحصتها الكلية في السوق بالقطاع الخارجي في منطقة آسيا-المحيط الهادئ لنسبة تصل لقرابة 3ر27% بعد أن كانت 25% قبل عام. ويوضح مثل هذا الأداء تماما تركيز “أسبكت” في السوق والهيمنة في القطاع”.

وقال جاجاناث نارندران، كبير نواب رئيس “أسبكت سوفتوير” لآسيا والشرق الأوسط، إن “هذا التقرير يوضح الثقة التي يضعها عملاؤنا وسوقنا في حلول أسبكت الممتازة التي تمكن استراتيجياتهم لمشاركة العملاء”.

انقر هنا لتحميل التقرير الكامل – http://aspectindia.in/contact-center-outbound-system-vendors-report

نبذة عن “أسبكت”
يوّحد حلّ “أسبكت” المتكامل، أهم ثلاثة أوجه في إدارة مراكز الاتصال الحديثة: إدارة التواصل مع العملاء وتحسين أوضاع العمالة ومكاتب الدعم. وعبر حزمة متكاملة من خيارات نشر سحابية مضافة ومهجنة، نستطيع مساعدة مراكز الاتصال الأكثر طلبا في العالم ومكاتب الدعم في تصنيف عملائها وعمليات ونقاط التواصل على نحو سلس لتقديم خبرات عملاء متميزة. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.aspect.com/in

تابعونا على تويتر من خلال @AspectIndia واقرأوا مدوناتنا عبر http://blogs.aspect.com

نبذة عن “فروست آند سوليفان”
تعمل شركة “فروست آند سوليفان” Frost & Sullivan, the Growth Partnership Company بالتعاون مع العملاء للاستفادة من الابتكار المتسم بالرؤية المستقبلية والذي يتناول التحديات العالمية وفرص النمو المرتبطة بذلك التي ستنجح أو تفشل المشاركين في السوق الحالي. وعلى مدى أكثر من عاما، نطور استراتيجيات النمو من أجل الشركات الناشئة العالمية الألف والقطاع العام ومجتمع الاستثمار. فهل منظمتك مستعدة للموجة القوية القادمة من تجمع الصناعات والتكنولوجيات التي تحدث اضطرابا في السوق والكثافة التنفاسية الزائدة والاتجاهات الكبرى والممارسات المثلى التي تحقق الانفراجة والديناميكيات المتغيرة للعملاء والاقتصادات الناشئة؟ للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.frost.com[http://www.frost.com ]

لاتصالات وسائل الاعلام:
شايلندرا تانوار
رئيس قسم التسويق- الهند والشرق الأوسط
أسبكت
هاتف رقم:
91-9930134118+

بريد الكتروني: shailendra.tanwar@aspect.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140922/706625-a

المصدر: أسبكت سوفتوير