لأربعاء 10 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أطلق بيت المجوهرات الماسية الباريسي مسيكا Messika الليلة الماضية كتابه الذي طال انتظاره بالاشتراك مع دار النشر أسولاين Assouline في فعالية حافلة بالنجوم في دار أسولاين Maison Assouline في بيكاديللي. ضمت قائمة الضيوف كلاً من أليس ديلال، وهيكاري يوكوياما، وساي بينيت، وصوفي كينيدي كلارك، وليدي ماري تشارتريس، وجو وود، وكورا كوري، وبورتيا فريمان، وماكس كوكينغ، وأليس نايلور-ليلاند، إلى جانب مؤسسة مسيكا ومديرتها الإبداعية فاليري مسيكا، ومؤلفة مسيكا فيفيان بيكر التي تحظى بتقدير واسع باعتبارها واحدة من رائدات كُتّاب المجوهرات في العالم. يوثق الكتاب للإنجازات الرائعة والارتقاء السريع الذي حققته الدار، خلال عشرة سنوات هي عمر تاريخها القصير نسبيًا.

Messika LOGO.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7757551-celebrate-messika-assouline-book-launch/

وخلال حفل الاستقبال في دار أسولاين Maison Assouline، قُدمت التحية للضيوف بواسطة مجموعة من النادلين الفرنسيين الذين يرتدون بذلة التوكسيدو ويقدمون مشروبات الكوكتيل ومأكولات الكانابيه، مثل The Move’ – وهي عبارة عن شمبانيا مع هريس الفراولة، والورد المغربي، والليتشي. أما قطع المجوهرات التي تتضمنها أشهر مجموعات بيت المجوهرات، مثل Move و Amazone، فكانت معروضة في فترينات عرض زجاجية حول بوتيك أسولاين، فيما وصل الضيوف أمثال ليدي ماري تشارتريسوكورا كوري وهن يرتدين قطعهن المفضلة من مسيكا.

وظهرت النجمات ساي بينيت وصوفي كينيدي كلارك وهن يبدين إعجابهن بالقطع الماسية المعروضة، فيما اصطف الحضور يحملون نسخهم من كتاب مسيكا للحصول على توقيع فيفيان بيكر وفاليري مسيكا اللتين جلستا إلى طاولة كبيرة في منتصف قاعة الاحتفال محاطة بالزهور القرنفلية ومجموعات من الكتاب الذي يقدر حجمه بحجم المذكرة.

مسيكا، التي تأسست في باريس عام 2005، ابتكرتها وأدارتها فاليري مسيكا ابنة تاجر الألماس الشهير أندريه مسيكا. تتميز المجوهرات التي تصممها بأنها جديدة وغير متوقعة، كما أن الذوق والأنماط العصرية تعيد صياغة التقاليد الموروثة للمجوهرات الراقية، وتكشف في الوقت ذاته عن شغف متأصل في نفوس مبدعيها تجاه الألماس. وخلال عشرة سنوات، أقامت فاليري مسيكا بيت المجوهرات الحديث وأرست العلامة التجارية على المستوى العالمي، وليس ذلك فحسب؛ بل غيّرت طريقة النظر إلى عالم الألماس، وابتكرت لغة أصلية للماسات وقدمت ذوقها المعاصر إلى الجيل الجديد الذي ينقب عن الحداثة.

يتوافر كتاب مسيكا للشراء بداية من آخر شهر فبراير 2016 في مراكز بيع أسولاين في جميع أنحاء العالم، وكذلك على الموقع الإلكتروني Assouline.com، كما يمكن حجز نسخه على الإنترنت.  يبلغ سعر النسخة 16 جنيهًا إسترلينيًا/25 دولارًا أمريكيًا/22 يورو، كما يتوافر الكتاب باللغتين الإنجليزية والفرنسية. ويمكن تنزيل الصور من Getty باستخدام الأسماء ’مسيكا‘ و ’أسولاين‘.

يمكن تنزيل الصور من Getty من خلال البحث بأسماء ’مسيكا وأسولاين‘.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160211/332239LOGO

إنستاغرام: @messikajewelry
تويتر: @messikajewelry

المصدر: مسيكا