دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو/ حزيران، 2015 — أعلنت أمانة كابيتال (www.amanacapital.com) ، المجموعة المالية الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة في التداول الالكتروني، عن عقد إتفاقية شراكة مع مجموعة الأوسط للاستشارات الاقتصادية، المجموعة الاستشارية الرائدة المختصة بتقديم أسلوب تعليمي شامل في الاستثمار، بهدف إطلاق باقة متنوعة من المساعي التعليمية الاستثمارية المتكاملة حول المملكة.

Amana%20Capital أمانة كابيتال تعقد اتفاقية تعاون مع مجموعة الأوسط للاستشارات الاقتصادية وشركة دايريكت تي.تي. (Direct TT) لتوسيع مجال عملها في المملكة العربية السعودية.

Amana Capital

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150601/747829 )

وستتضمّن هذه الشراكة الجديدة سلسلة من ورش العمل والندوات التعليمية في المنطقة الشرقية من المملكة. وتهدف هذه الورشات إلى مساعدة المستثمرين على تطوير مهاراتهم في الأسواق المالية واستراتيجيات الاستثمار.

ومن خلال مجموعة الأوسط للاستشارات الاقتصادية، ستوفر أمانة كابيتال فرصًا للمستثمرين على الصعيد التعليمي وتتيح للعملاء الاستفادة من التداول بالمنتجات المطروحة من قبل دايريكت تي.تي.

وتعتبر دايريكت تي.تي. شركة رائدة  في توفير حلول وتكنولوجيا عالية الأداء في مجال التداول.

وقد قال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة أمانة كابيتال “إن التعاون مع مجموعة الأوسط للاستشارات الاقتصادية ودايركت تي.تي سيفتح الأبواب أمام موجة جديدة من الخدمات التعليمية من خلال مجموعة كبيرة من الدورات المالية و ورش العمل، مما سيزيد المعرفة في التداول لدى المستثمرين وكذلك الاستفادة من عروض التداول الخاصة”.

وتتمتع مجموعة الأوسط بسمعة جيدة في مجال “التثقيف المالي”، وتمتلك سجلًا حافلًا   ناجحا في تنظيم سبعة معارض في جميع أنحاء المملكة من خلال تسليط الضوء على أهمية التعليم المالي وتوعية المستثمرين والتعليم المتقدم.

عن أمانة كابيتال:
تقدم أمانة كابيتال خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وتضم المجموعة عدة شركات مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في بريطانيا ولبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص.

عن الأوسط للاستشارات الاقتصادية:
تعد مجموعة الاوسط للاستشارات الاقتصادية التابعة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز، شركة رائدة في مجال التداول الفردي في المملكة العربية السعودية. ومهدت الشركة الطريق لتعامل أكثر شفافية مع شركات الوساطة العالمية في مجال الفوركس من خلال التزامها المستمر بتثقيف المستثمرين السعوديين في عملية التداول الناجح بالعملات الأجنبية مع الإدارة السليمة للمخاطر. وتمتلك الشركة مكاتب تشغيل في 5 مدن داخل المملكة وهي الجهة المنظمة للمعرض السنوي المالي السعودي.

عن دايريكت تي.تي. :
تعد دايريكت تي.تي. شركة رائدة في مجال توفير التكنولوجيا التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات من خلال استخدام أفضل التكنولوجيا المتطورة لمساعدة المتداول الفردي في اتخاذ قرار صحيح عند التداول. ويتمتع فريق إدارة الشركة بأكثر من 15 عاما من الخبرة الناجحة في مجال تغطية مجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك الفوركس  والأسهم والسندات والخيارات.