لندن، 13 مايو 2015

أعلنت أمانة كابيتال(www.amanacapital.com) ، المجموعة الرائدة في تقديم الخدمات المالية، عن عقد اتفاقية شراكة مع شركة المتداول العربي(www.arabictrader.com) ، الشركة الرائدة في توفير المحتوى المالي والتدريب المهني، من خلال إطلاق برنامجهما الجديد “التداول المستنير”.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150513/743988

AmanaCapital 120515 1y أمانة كابيتال تعقد شراكة مع المتداول العربي بهدف إيصال التثقيف المالي للمستثمرين

Amana Capital

وتهدف هذه الشراكة إلى تزويد المستثمرين بالأدوات اللازمة لبناء مهاراتهم في مجال التداول والاستثمار من خلال تركيبة فريدة من المحتوى المالي والتعليم المالي المتخصص، ودعم التداول، والتدريب العملي على الأدوات الرقمية والموارد المالية المتطورة.

وستقام سلسلة من الندوات التدريبية في المنطقة بالاضافة إلى ندوات مكثفة عبر الانترت، كخطوة أولى لهذه الشراكة، لتزويد المتداولين بالمعرفة المطلوبة  للتعرف على الأساليب المختلفة المستخدمة في التداول في الأسواق المالية.

وقال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمانة كابيتال “باتت الأسواق المالية اليوم معقدة للغاية بالمقارنة مع تلك التي كانت قبل عدة سنوات. وتزداد أهمية التعليم المالي للمتداولين لإدارة الرأس المال الخاص بهم، وينبغي أن يكون له تأثير إيجابي على مستويات الاستثمار واستقرار الأسواق المالية. وتضيف الشراكات المميّزة التي نقوم بها قيمة حقيقية لعملية التدريب المالي، ونحن نتطلع إلى تقديم خدمات متطورة بالتعاون مع المتداول العربي”.

وعلق طلال السميري، الرئيس التنفيذي لشركة المتداول العربي  “يسر المتداول العربي الدخول في هذه الشراكة المهمة مع أمانة كابيتال حيث سيقوم مدربينا ومحلليلنا من خلال  مبادرة برنامج التداول المستنير  بتقديم الخدمات التحليلية والتدريبية المتطورة للمستثمرين في الأسواق المالية وتطويرأداءهم في التداول “. وأضاف السميري: “منذ عام 2004 وخلال 11 عاماً حافلاً بتدريب المهتمين بالأسواق المالية على كيفية التداول والاستثمار، تطوّر المتداول العربي ليصبح واحداً من أكبر المعاهد الإقليمية التعليمية للمستثمرين في أسواق المال.

عن أمانة كابيتال

تقدم أمانة كابيتال خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. تضم المجموعة عدة شركات مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في لبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص والمملكة المتحدة.

عن المتداول العربي

انشئ موقع المتداول العربي الإلكتروني عام 2004  لخدمة المتداولين في الأسواق المالية وتدريبهم وتأهيلهم والإرتقاء بمستوى العملاء إلى الإحترافية في التعامل مع أسواق العملات ونشرالثقافة والمعرفة الصحيحة وتدريب المتداولين لتحقيق أرباح حقيقة في أسواق المال.