جورجاون، الهند، 19 أغسطس 2015 / بي آر نيوز وير –  أعلنت أميو Ameyo ، على الرابط  (http://www.ameyo.com [http://www.ameyo.com/?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-TMC-CC-2015 ])  ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا مراكز الاتصال والخبيرة في مجال خدمة العملاء بخبرة ريادية في أكثر من اثنى عشر قطاعا صناعيا، اليوم، أن تي إم سي  TMC ، وهي شركة إعلامية عالمية متكاملة، اختارت أميو للفوز بجائزة الابتكار لمختبرات “تي إم سي” من مجلة “كاستومر”  CUSTOMER  لعام 2015 ، وتعد هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها أميو بجائزة الابتكار لمختبرات “تي إم سي” من مجلة “كاستومر” .

Ameyo أميو تفوز بجائزة ابتكار مختبرات تي إم سي من مجلة كاستومر لعام 2015

Ameyo – Interactions Simplified.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170

إن تقنية مركز اتصال أميو Ameyo Contact Center Technology، هي جيل جديد من تكنولوجيا مركز الاتصال التي تربط جميع أصول مركز الاتصال مع بعضها البعض،وتركز على مساعدة الشركات على  إعادة تصميم واعادة تصنيف عمليات التفاعل مع العملاء وذلك لتحقيق تفاعل حقيقي من قبل عملاء القنوات المهيمنة Omnichannel Customer Engagement. وقد أثبتت أميو دورها الحاسم في تحويل مراكز الاتصال إلى منصات تتمحور حول تجربة العملاء لتضيف بذلك مستوى جديدا من الديناميكيات لدورة حياة العميل.

إن استراتيجيات أميو الثاقبة لنمو الأعمال التجارية وتنفيذ الهياكل الأساسية القوية هي من العوامل الرئيسية التي أدت إلى حصول أميو على هذه الجائزة المرموقة جنبا إلى جنب مع التنويه الشرفي الأخير في تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت

Gartner Magic Quadrant  لعام 2015. على الرابط http://www.ameyo.com/blog/ameyo-receives-honorable-mention-in-2015-gartner-magic-quadrant-for-contact-center-infrastructure/?utm_source=PR&utm_medium=PR-web&utm_campaign=PR-TMC-Innov

– إن هيكل أميو المرن يفعل محاور التفاعل مع العملاء التي تقدم تجربة العملاء المتسقة عبر جميع قنوات التفاعل.
– إن أداة أميو لإعداد التقارير والتحليلات تمكن العملاء من استخراج تقارير الأعمال الذكية عن عمليات خدمة العملاء وتسليح خبراء مركز الاتصال بالمعلومات وذلك لإعادة تصميم وتحسين العمليات الحالية.

وقال بيشال لاكهيرامخا، المدير التنفيذ لأميو، “يشرفنا الحصول على جائزة الابتكار لعام 2015 لمختبرات “تي إم سي” من مجلة “كاستومر” للعام الخامس على التوالي. ويؤكد هذا الاعتراف أيضا هدفنا فيما يخص تطوير آفاق جديدة وتقنيات مبتكرة لعملائنا. ونحن مسرورون لمواصلة تقدمنا وإصدارنا لميزات ومنتجات جديدة في المستقبل القريب “.

تكرم جائزة الابتكار لمختبرات “تي إم سي” من مجلة “كاستومر” على الرابط: http://news.tmcnet.com/news/2015/08/14/8232959.htm المنتجات التي تظهر الابتكار الخام، وميزات فريدة من نوعها، ومساهمات كبيرة نحو تحسين تكنولوجيا الاتصالات. وتمنح جائزة الإبداع من مختبرات “تي إم سي” للشركات المساهمات في فتح آفاقا جديدة لهذه الصناعة. وتختار مختبرات “تي إم سي” منتجات بعينها تصنف بالأفضل في مركز الاتصال، وخدمة العملاء، وحلول إدارة علاقات العملاء CRM.

وقال ريتش طهراني، المدير التنفيذي ل”تي إم سي”، “أبارك لأميو لحصوله على جائزة  جائزة الابتكار لمختبرات “تي إم سي” من مجلة “كاستومر” لعام 2015. وأختير أميو لأنها برهنت على الابتكار والجودة العالية والمزايا الفريدة التي كان لها تأثير إيجابي على تقنيات العملاء ذات الصلة”، وأضاف “نحن مسرورون للاعتراف بهذا الإنجاز المتميز مع جائزة الإبداع من مختبرات “تي إم سي”.

للتواصل مع وسائل الإعلام:
كارتيك كاكار
بريد الكتروني: pr@ameyo.com
هاتف رقم:     +91-124-4771000
Ameyo.com

صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20141105/10110170

المصدر: Ameyo.com