نيويورك، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أواندا، وهي شركة عالمية رائدة في خدمات تجارة الأصول المتعددة على الإنترنت وبيانات العملة والتحليلات، عن تعيين القائد في الصناعة تيم هوكنز رئيسا لمجلس إدارتها، مضيفة ثروة من الخبرة المتخصصة إلى فريق أواندا الاستشاري.

عمل هوكنز مع شركات تجارية ذات نمو مرتفع لما يقرب من 35 عاما. وهو يعرف بخدمته المهنية لمدة 16 عامًا مع مجموعة  آي جي غروب، حيث انضم في البداية إليها في منصب المدير المالي قبل توليه منصب المدير التنفيذي. وخلال فترة التسع سنوات في قمة الشركة، قاد هوكنز هذا النشاط التجاري خلال فترة غير مسبوقة من التحول العالمي، مما أدى إلى نمو كبير في قيمة حملة الأسهم وزيادة ربحية السهم بمقدار أربعة أضعاف.

وعلق هوكنز قائلاً: “يسعدني الانضمام إلى أواندا في هذا الوقت المثير في تاريخ الشركة الذي يمتد إلى 22 عامًا. وخلال مسيرتي المهنية في صناعة  الأكس وسي أف دي، كنت معجبا منذ وقت طويل بشركة أواندا باعتبارها واحدة من أكثر الشركات الأخلاقية في هذا المجال، مع سجل حافل في التعامل مع العملاء بصورة عادلة ووضع اهتماماتهم أولاً. وأنا متحمس لإمكانية مساعدة شركة أواندا في أن تصبح واحدة من أكبر الشركات العالمية في هذا القطاع.”

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أواندا، فاستا ناراشيما: “نحن سعداء للغاية للترحيب بـتيم في مجلس إدارة أواندا. وبصفته مهنيا محنكا، فإن معرفته العميقة وخبرته الفريدة في السوق ستشكلان رصيدا هائلا للشركة ونحن نبحث عن فرص نمو جديدة في المستقبل “.
ويأتي تعيين هوكنز في مجلس إدارة مجموعة أواندا عقب الانتهاء الناجح من استحواذ سي في سي كابيتال بارتنرز على أواندا، الذي تم إتمامه في 15 تشرين الأول/أكتوبر 2018.
حول اواندا
تأسست أواندا في العام 1996، وكانت أول شركة تعلن بيانات أسعار الصرف مجاناً على الإنترنت، حيث أطلقت منصة تداول العملات الأجنبية التي ساعدت على تطوير عملية تداول العملات على شبكة الإنترنت بعد خمس سنوات. واليوم، توفر الشركة التداول المتعدد الأصول عبر الإنترنت، وبيانات العملات والتحليلات لعملاء التجزئة والشركات، مما يدل على خبرة لا تضاهى في العملات الأجنبية. مع شركات منظمة في ستة من أكثر الأسواق المالية نشاطاً في العالم، تظل أواندا مكرسة لتحويل أعمال العملات الأجنبية.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة oanda.com أو متابعتنا على Twitter  أوFacebook  أو YouTube.

حول شركة  سي في سي كابيتال بارتنرز
شركة سي في سي كابيتال بارتنرز (سي في سي) هي شركة أسهم خاصة واستشارات استثمارية رائدة. تأسست شركة سي في سي في العام 1981، ولديها شبكة تتألف من 23 مكتبًا وحوالي 450 موظفًا في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة. وحتى الآن، حصلت شركة سي في سي على التزامات مالية تجاوزت 110 مليار دولار أميركي من بعض المستثمرين المؤسسيين الرائدين على مستوى العالم في استراتيجيات الأسهم الخاصة والإئتمان. وفي المجموع، تدير سي في سي حاليًا 70 مليار دولار من الأصول. واليوم، يتم استثمار الأموال التي تديرها أو تقدم سي في سي المشورة لها في 61 شركة في جميع أنحاء العالم، ويعمل فيها حوالي 270000 شخص في العديد من البلدان. وبلغت مبيعات هذه الشركات مجتمعة سنويا ما يزيد عن 60 مليار دولار. لمزيد من المعلومات حول سي في سي يرجى زيارة www.cvc.com.