سانت هيلير، جيرسي، 8 أكتوبر، 2015/PRNewswire — تم وضع هاوكسفورد في قائمة ‘شركة التأمين المستقلة’ للسنة وهذا لجائزة منطقة الخليج 2015 لمؤتمر الثروة.

Hawksford Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151008/275431LOGO )

تم إطلاق جائزة منطقة الخليج لمؤتمر الثروة في 2014 للاحتفال بالأمانة، الفطنة والتفوق في مجال إدارة الثروة. تتركز الجائزة على الخبراء (الأشخاص والمجموعات)، المنتجات والخدمات لمدراء الثروة، والعملاء والمؤسسات من كل حجم ونوع.

وقد علق جايمس هووي، المدير والعميل شخصي، قائلا: “طورت هاوكسفورد مجموعة خدمات واسعة لعملائنا في الشرق الأوسط، صممت لمراعاة ثقافة المنطقة ومتطلبات النظام. أنا مسرور لوضعنا بالقائمة لهذه الجائزة الاعتبارية لأنها تعترف بطموحاتنا الدولية وتسلط الضوء على قوة علاقاتنا مع عملائنا والوسطاء بالمنطقة.”

كل عام تقوم جائزة الخليج لمؤتمر الثروة بجمع كبار المعلنين في ميدان الثروة. وتتألف لجنة التحكيم من خبراء مخصصين، تم اختيارهم من بنوك خاصة ومستشارين ذي ثقة، ومدعومون من طرف مؤسسات الطرف الثالث.

سيعقد حفل جائزة الخليج لمؤتمر الثروة في العاشرمن نوفمبر 2015 بدبي.

مجموعة هاوكسفورد المكرسة في الشرق الأوسط تركز على تقوية العلاقات مع العملاء والوسطاء في المنطقة. في 2006، أنشأت هاوكسفورد وساعدت في إطلاق أول صكوك قطرية، منظمة من طرف المركز المالي القطري.

هاوكسفورد هي شركة عالمية، وعميل خاص ومركز أعمال استثمار تقدم مجموعة من خدمات شاملة للتأمينات، الشركات، المؤسسات، الشراكات، مكاتب عائلية وصناديق الاستثمار.

ملاحظات للمحررين

فيما يخص مجموعة هاوكسفورد: http://www.hawksford.com  

حساب تويتر: @HawksfordGroup
هاوكسفورد هي شركة عالمية وحائزة على جوائز، وهي عميل خاص ومركز أعمال استثمار تقدم بصفة استمرارية خدمة مثالية وتركز على التفكير فيما بعد غد. تقدم هاوكسفورد مجموعة من خدمات شاملة وحلول من أجل و للتأمينات، الشركات، المؤسسات، الشراكات، مكاتب عائلية وصناديق الاستثمار. نحن نقدم أيضا خدمات الجدولة، الوصايا والنسخ، تخطيط التركة وحلول العمال.

تملك هاوكسفورد إمكانيات التشغيل في جيرسي، الجزر العذراء البريطانية، جزر كايمان، هونغ كونغ، نيوزيلندا، سنغفورة، سويسرا والإمارات العربية المتحدة وتطلب بقوة التوسع إلى بلدان تضيف القيمة إلى العملاء.

الاتصال: تشيريث فوثرغيل، ايميل:cherith.fothergill@hawksford.com، الرقم: 740264-1534-44+

المصدر: Hawksford