المزيج المثالي للعلامة التجارية الممتازة المؤلف من البساطة والوظيفية السلسة يبرز عبر الأعمال الفنية المعاصرة

سيؤول، كوريا الجنوبية، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير/– ستستضيف العلامة التجارية إل جي سيغناتشر أسبوع إل جي الفني 2018، وهو سلسلة من المعارض التي يصممها المصمم والمهندس المعماري الإيطالي المعروف أليساندرو منديني. وإذ يظهر صورة العلامة التجارية الممتازة وتصميمها الذي لا يضاهى سيتم تنظيم معرض الشركة التجارية خلال شهري تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر، بدءا من ألمانيا قبل أن يتوجه إلى روسيا وبعدها إيطاليا وإسبانيا. وسيركز المعرض على فلسفة تصميم إل جي سيغنتشر الذي يمتاز بالبساطة والتناسق الطبيعي مع الأفضل في الفن المعاصر، ليقرن بين العلامة التجارية من المنتجات الفاخرة وأعمال فنية من فنانين معروفين مثل أنيش كابور ودانيال بورين وكارلا أكاردي (تقدمة معرض ماسيمو مينين إيطاليا).

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الأقنية هنا. https://www.multivu.com/players/English/8445151-lg-signature-art-series/

الجانب الأكثر إثارة للاهتمام لهذه السلسلة الفنية الفريدة يكمن في كيفية تفسير أليساندرو منديني للغة التصميم الخاصة بـإل جي سيغنتشر لخلق شيء مقنع وجديد، مع عرض جميع السمات المميزة لعلامة إل جي المميزة. وينتج أليساندرو منديني عرضا سينوغرافيا بالأبيض والأسود – مع دمج عناصر معدنية – لترديد الجودة الفريدة لمنتجات الشركة. وقال أليساندرو منديني: “لطالما أعجبتني منتجات إل جي سيغنتشر لأنها فريدة من نوعها للغاية. وأعتقد أنها أعلى جودة في العالم، من وجهة نظر تكنولوجية ومن وجهة نظر التصميم الجمالي. هاذ الأسبوع مفيد لي في تجربة هذه الأشياء في أوروبا، لإظهارها وربطها مباشرة بالظاهرة الفنية.”

سيتم عرض سلسلة من الأعمال الفنية المعاصرة التي تتوافق تمامًا مع جماليات إل جي سيغنتشر التي تتبدى فورًا مع التشكيلة فائقة الجودة من منتجاتها. وستعرض الشركة شاشة أوليد المحسنة والثلاجة والغسالة، وجهاز تنقية الهواء وقبو النبيذ ومجففة الغسيل والثلاجة بالإضافة إلى قطع الأثاث المهمة من العلامات التجارية المرموقة مثل  كاسينا وكابيليني وماجيكس. الإعداد البسيط الذي يتصوره أليساندرو منديني، إلى جانب الأعمال الفنية وأجهزة  إل جي سيخلق بيئة أنيقة وفاخرة تحتفي بتلاقي الفن وتصميم المنتجات المتفوقة.

سيتضمن أسبوع الفن من إل جي سيغنتشر 2018 في ألمانيا (فرانكفورت، من 17 إلى 22 نوفمبر) تركيزًا قويًا على التواصل بين مسعيي  بوهاوس وإل جي سيغنتشر لتحقيق التوازن الفني والوظيفي. سعت بوهاوس، المدرسة الألمانية الشهيرة للتصميم التي تأسست في العام 1919، إلى توحيد مختلف التخصصات لخلق مجموعة متماسكة، ما يعكس ما حققته إل جي بمنتجاتها المميزة.

وقال برايان نا، الرئيسة والمديرة التنفيذية لمنطقة أوروبا: “إننا مسرورون للغاية ومتحمسون لهذه الفرصة للعمل مع المصمم الأسطوري أليساندرو منديني، مع العلامات التجارية للملابس المنزلية الفاخرة – كاسينا وماكيس وغاليريا ماسيمو مينيني إيطاليا. إن تقديم كل هذه الأعمال الفنية المذهلة وقطع الأثاث الحديثة وتقنيتنا الرائدة في مساحة تمثل جمال البساطة هو امتياز مطلق. هذه السلسلة ستعطي الزوار فرصة لاكتساب فهم أعمق لعلامتنا التجارية إل جي سيغناتشر ورؤية العلاقة الفطرية بأفضل ما في الفن والتصميم المعاصر.”

نبذة عن إل جي سيغنتشر

إل جي سيغنتشر هي العلامة التجارية الفائقة الرقي من إل جي إليكترونيكس. من خلال توحيد أفضل تقنيات وتصاميم إل جي تحت علامة تجارية واحدة، تقدم إل جي سيغنتشر للمستهلكين مجموعة تتميز بالأناقة الرقيقة والأداء المتميز. يشمل نطاق منتجات إل جي سيغنتشر حاليًا ثلاجة InstaView Door-in-Door™  وغسالة TWINWash™، وجهاز تنقية الهواء، وتلفزيون “وولبيبر” أوليد دبليو. تتضمن كل منتجات إل جي سيغناتشر ميزة واحدة مشتركة: جودة لا هوادة فيها وتركيز على الأساسيات. فازت منتجات إل جي سيغناتشر بعدد من الجوائز الصناعية للابتكار التكنولوجي والتصميم المتطور، بما في ذلك جائزة  أفضل الابتكارات سي إي أس للعام 2017 وجائزة أيف غولد للعام 2016 وجائزة ريد دوت ديزاين للعام 2016.