بنغالورو، الهند، 2 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire-/ — أعلنت اليوم شركة تيجاس نتووركس “Tejas Networks” (رقم بورصة بومباي: 540595) (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: TEJASNET) أن إيكوسنت “ICOSNET”، أحد أكبر مزودي خدمات الإنترنت في الجزائر، اختارت منتجات الحزمة البصرية المتقاربة (CPO) من شركة تيجاس لخدمة الطلب المتنامي على عروض خدمات الإنترنت عالية السرعة والشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) في الجزائر. واستخدمت إيكوسنت خدمات النطاق العريض المتقارب TJ1400 المقدمة من تيجاس ومنصة التجميع البصري في عدة نقاط اتصال ظاهرية (POP) داخل الجزائر وكذلك في التبادلات الدولية في لندن ومدريد.

وتعد إيكوسنت مشغل خدمات متكاملة في الجزائر وتحمل رخصًا لتقديم خدمات مزود خدمات الإنترنت وبروتوكول الصوت عبر الإنترنت (VoIP) وتقنية وي ماكس “WiMax”. وتقدم مجموعة شاملة من خدمات الاتصالات اللاسلكية إلى عملائها من الشركات الكبرى.

وبهذه المناسبة يشير السيد/ أحمد زرقوق، المدير التقني التنفيذي في إيكوسنت قائلًا، “على مدار الاثنى عشر شهرًا الماضية، شهدت شبكتنا ارتفاعًا دراماتيكيًا في حجم المرور على شبكة الإنترنت والشبكات الخاصة الافتراضية  قادته اتصالات الإيثرنت وجيجابت إيثرنت فائقة السرعة من خلال عملائنا من الشركات. ويعد منتج تيجاس TJ1400 CPO منتجًا مبتكرًا صمم ليلبي بسلاسة احتياجات السعة المتنامية على نحو يتسم بالمرونة ويطبق مبدأ “ادفع مع نمو الشركة”. وبالإضافة لذلك، وباعتباره منتجًا يتوافق مع شهادة CE2.0 ومعتمد من منتدى مترو إيثرنت فورام “MEF”، صمم TJ1400 لنقل بيانات المؤسسات الكبرى وذات المهام الحساسة التي يقودها اتفاق مستوى الخدمة مع إتاحة وأداء عالي المستوى”.

ومن جانبه، يشير سانجاي ناياك “Sanjay Nayak” المدير التنفيذي والعضو المنتدب بشركة تيجاس نتووركس قائلًا، “يسعدنا مشاركة إيكوسنت بينما يقبلون على مرحلة جديدة من النمو في أعمال مزود خدمات الإنترنت وتوسعة عروض الاتصالات الخاصة بهم في الجزائر خارج حدود خدمات المؤسسات إلى قطاع الاتصال بالتجزئة”. ويضيف، “ويعد منتج TJ1400 المقدم من تيجاس منصة فريدة تجمع حزم النقل البصري عالية السعة التي تعتمد على شبكة النقل البصرية / شبكة حزمة النقل “PTN/OTN” مع نطاق ألياف عريض عالي السرعة يعتمد على بروتوكول GPON في هيكل كثيف وفعال. ويعد TJ1400 المنتج الأفضل في فئته ويعد مثاليًا لمزود خدمة مثل إيكوسنت الذي يعمل في سوق اتصالات عالي النمو حيث إنه يقدم إمكانية وصول عالية الجودة إلى شبكة الإنترنت وخدمات اتصالات الأعمال على نحو فعال من حيث التكلفة وقابل للنمو”.

أما يوجيش فيرما “Yogesh Verma” المدير الإقليمي لتيجاس بمناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغرب أفريقيا، فأشار، “يسعدنا العمل مع إيكوسنت برودباند في مسعاها نحو تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها. وتقنية النطاق العريض في الجزائر في خضم تحول كبير، ومع تنفيذه ستتمكن إيكوسنت من تنمية أعمالها من خلال التعرض بفعالية لاحتياجات عملائها الذين يسعون إلى سعات أكبر وشبكة نطاق عريض أسرع”.

نبذة عن تيجاس نتووركس ليمتد

تعمل تيجاس نتووركس على تصميم منتجات شبكات الاتصالات عالية الأداء وفعالة التكلفة وتطويرها وبيعها إلى مزودي خدمات الاتصالات اللاسلكية ومزودي خدمات الإنترنت وقطاعات المرافق والدفاع والجهات الحكومية في أكثر من 70 دولة. وتستفيد منتجات تيجاس من بنية قابلة للبرمجة ومعدات تحددها البرمجيات مع قاعدة أكواد للبرمجيات الشائعة تقدم ترقيات سلسة للسمات الجديدة ومعايير التقنية. وتصنف تيجاس نتووركس من بين أكبر 10 موردين في قطاع الخدمات البصرية العالمية التراكمية وتقدمت بنحو 342 براءة اختراع.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة تيجاس نتووركس على الموقع الإلكتروني http://www.tejasnetworks.com

ملاذ آمن

تمثل بعض البيانات الواردة في هذه النشرة بخصوص توقعات النمو المستقبلية لشركتنا بيانات استشرافية، وتتضمن عددًا من المخاطر والشكوك التي قد تجعل النتائج الفعلية تختلف على نحو جوهري عن تلك الواردة بالبيانات الاستشرافية بسبب المخاطر أو الشكوك المصاحبة لتوقعاتنا فيما يختص، على سبيل المثال لا الحصر، بقدرتنا على تنفيذ استراتيجيتنا بنجاح، والنمو، وخطط التوسع، والتغييرات التقنية، وتعرضنا لمخاطر السوق، والظروف الاقتصادية والسياسية العامة في الهند التي تؤثر على أنشطة الأعمال الخاصة بنا أو استثماراتنا، والتغييرات في القوانين واللوائح التي تسري على الصناعة التي تعمل بها الشركة. ولا تتعهد الشركة بتحديث أي بيان استشرافي يجوز إصداره من حين لآخر من طرفنا أو بالنيابة عنا.

اتصالات وسائل الإعلام:

سانتوش كيسافان “Santosh Kesavan”

skeshavan@india.tejasnetworks.com
41794600- 80 -91+

تيجاس نتووركس “Tejas Networks”

المصدر: Tejas Networks Ltd.