إي أو إس “EOS”، شركة رائدة في مجال التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد ستعرض منتجاتها بأول معرض للطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات بدبي.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 17 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوز واير — ستقوم “EOS” وهي الراعى البلاتينى في معرض الامارات بعرض مجموعة من الحلول التى تقدمها في مجال التصميم والتصنيع وعرض أخر التطورات والتحولات في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد. – تنويه: صورة متوفرة عبر وكالة الصور الصحفية الأوروبية (إ ب أ) […]

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 17 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوز واير — ستقوم EOSوهي الراعى البلاتينى في معرض الامارات بعرض مجموعة من الحلول التى تقدمها في مجال التصميم والتصنيع وعرض أخر التطورات والتحولات في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد.

– تنويه: صورة متوفرة عبر وكالة الصور الصحفية الأوروبية (إ ب أ)
(http://www.epa.eu  ) –

سوف تشارك EOS، وهي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والجودة العالمية فى التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد في أول معرض للطباعة ثلاثية الأبعاد في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي ستقوم من خلاله بعرض حلولها البارزة في السوق الصناعية بالطباعة ثلاثية الأبعاد. وستقام فعاليات المعرض التجاري يومي 17-18 أغسطس/ آب في دبي. وستقوم شركة EOSبعرض حلولها التكنولوجية للبلاستيك والمعادن من خلال جناحها الخاص بالمعرض وهذه الحلول تقوم بتسريع عملية انتاج وتصنيع وتطوير المنتجات بالاضافة الى ذلك ستقوم الشركة بالاعلان عن حلولها المبتكرة في التصميم والتصنيع وبدء استغلال إمكانات طرق العمل المبتكرة في دورة الإنتاج. وستعرض الشركة  أيضا بعض الحلول المتطورة في صناعات بعينها.

وقال ماركوس جلاسر، المدير الإقليمي للصادرات في EOS” ان دبي وجيرانها من الدول توفر سوقا واعدة للغاية لشركة EOSوقد تم بالفعل تثبيت بعض الانظمة والسماح لها بالاستخدام فى هذه المنطقة. ونعتقد بأنها توفر حاليا أكبر فرص نمو بالنسبة لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد خاصة في قطاع صناعة  الفضاء وصناعة الأسنان والبيئات الأكاديمية. وندعم بشكل نشط عملاءنا بتقديم محترف للتكنولوجيا وتعريفهم التطبيقات المثلى لهذه التكنولوجيا ” . كما أضاف بكونة الراعى البلاتينى لهذا المعرض,باننا  نرحب بفرصة أن نكون جزءا من أول معرض للطباعة ثلاثية الأبعاد في الإمارات ونقدم شركتنا والتكنولوجيا الموجودة لدينا وفرصة الالتقاء بكافة العاملين المرتبطين بصناعتنا فى دبي. ونتشرف بدعوة زوار المعرض التجاري لحضور ندوة سوف اقدمها حول موضوع الطباعة ثلاثية الأبعاد:”من الترويج وحتى تطبيقات الإنتاج الصناعى” يوم17 أغسطس/ آب عند الساعة 10:30 صباحا.

طريقة سريعة ومرنة وفعالة من حيث التكلفة – مباشرة من بيانات التصميم المدعوم بالحاسب الآلي CAD
ويعتبر التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد طريقة بناء طبقي تسمح بعمليات إنتاج يحركها التصميم على أساس بيانات  CAD ، ويختلف كثيرا عن طرق الإنتاج التقليدي فيما يتعلق بالعمليات المتضمنة. ويقوم شعاع ليزر مركز بتجميد مادة المسحوق المشكلة وفقا للبيانات الرقمية المقدمة. وبمجرد إتمام طبقة واحدة، تنخفض طبقة المسحوق بمقدار مئات قليلة من الميلليمترات وتبدأ العملية من جديد. ويتسم المنتج النهائي بخصائص تتمثل في المستوى العالي من الجودة بشكل ثابت.  ويتم أيضا استخدام مجموعة مختلفة من المعادن والبلاستيكات والمواد المركبة من أجل هذا الغرض.

وتمكن هذه الطرق الشركات من تخطي الحدود الموضوعة بفعل العمليات الانتاج التقليدية. ويمكن لتكنولوجيا EOSأن تستخدم في تصنيع نماذج لتطبيقات متوالية.

تلبيد المعادن المباشر باستخدام الليزر: Direct Metal Laser Sintering (DMLS) المحرك الذي يحمل على عاتقه استخدامات متعددة
خلال الأعوام القليلة الماضية،  لعبت هذه التكنولوجيا الخاصة بالمعادن لدى شركة EOS– دورا كبيرا في تمكين الصناعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد من شق طريقها فى صناعات متعددة بالإضافة إلى عمل النماذج السريعة. وفي هذا المجال تعد EOS M 290  وهو نظام عالي الإنتاجية ومعياري لإنتاج السلسلة التي تستخدم التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد، خيارا مثاليا جديدا ويسمح بتصنيع مرن وسريع وميسور الكلفة للمكونات المعدنية مباشرة من بيانات CAD .

ويوفر جيل الأنظمة الجديد EOS M 400 بيئة مناسبة لتصنيع مكونات معدنية كبيرة وعالية الجودة في بيئة الإنتاج.

تكنولوجيا البلاستيكات: أداء عال وسعر تنافسى تعتبر نقطة تحول فى التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد
ويتلاءم  FORMIGA P 110 بشكل خاص وجيد للدخول في مجال التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد للبلاستيكات.وهذا النظام ذات المرونة والسعر التنافسى و الانتاجية العالية يقوم بتصنيع المكونات البلاستيكة بجودة سطح عالية مباشرا من بيانات  CAD   الرقمية بدون استخدام اى أدوات. ولذلك فإن النظام مصمم جيدا وخصيصا لإنتاج مجموعات صغيرة ذات كفاءة عالية ومنتجات هندسية معقدة مصممة حسب الطلب وتطبيقات للنماذج.

صناعة الفضاء: تقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون
تصبح الميزات المقدمة عن طريق التكنولوجيا المبتكرة ل EOSواضحة خصوصا في هذا القطاع: مكونات وظيفية ومعقدة وكذلك خصائص محددة بصورة ديناميكية هوائية يمكن أن توجد بدون أية مشاكل. وبالإضافة إلى ذلك فإن الإنتاج يعد قليل التكلفة وسريع. وتعد صناعة الفضاء سوقا هامة للنمو بالنسبة للتصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد. وقد قامت فعليا الشركات الرائدة في هذا القطاع باضافة هذه التكنولوجيا في خططها لاستراتيجيات الإنتاج في المستقبل.  والتوفير في المواد والثقل يقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

الان يمكن تنصنيع منتجات الاسنان وذلك عن طريق الطباعة ثلاثية الابعاد “التصنيع بالاضافة” بمساعدة حلول الأسنان المدمجة بشكل كامل لEOS. وشقت التكنولوجيا الرقمية طريقها في كثير من مجالات طب الأسنان وتحولت بالفعل لجزء مكمل للصناعة في بعض المجالات. وقد حلت تيجان السنان والجسور المصنوعة عن طريق الطباعة ثلاثية الابعاد”التصنيع بالاضافة” محل التطبيقات التى تستخدم صب الشمع والتى تستخدم فى بعض الدول. ويقدم المنتج النهائي مستوى عاليا من الجودة ويلبي احتياجات الدقة والجمال. كما ان مواردين المعامل والخدمات الإنتاجية قادرين أيضا على العمل بشكل أكثر كفاءة بتلك المنتجات – سواءالتى تخص إنتاج التيجان والجسور والنماذج البلاستيكية أو أطقم الأسنان الجزئية القابلة للإزالة. وبالإضافة لذلك، فإن إنتاجية أنظمة EOSلها تأثير إيجابي أيضا على تكاليف القطع.

نبذة عن شركة “EOS
تعد EOSالتي تأسست في عام 1989، شركة رائدة في التكنولوجيا والجودة العالمية وتقوم بتقديم حلولها المتطورة للعملاء المتطلعين لمنتجات عالية الجودة في مجال الصناعة بالطباعة ثلاثية الأبعاد. وباعتبارها الشركة الرائدة في تكنولوجيا تلبيد المعادن المباشر باستخدام الليزر، تزود بحلول أيضا بحافظة فريدة من التصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد للبوليمرات. ومن أجل تلك العمليات الخاصة بالطباعة الصناعية ثلاثية الأبعاد، تقدم EOSحلا معياريا يشمل أنظمة وبرمجيات ومواد وخدمات تقنية واستشارية. وتعد EOSشريكا يختاره العملاء للإنتاج بالتصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد ويمدهم بحلول مستدامة للصناعة. ويستخدم العملاء حلول EOSللتصنيع بالطباعة ثلاثية الأبعاد في جني الكثير من الفوائد من تكنولوجيا التحول النموذجي والهياكل ذات الوزن الخفيف وتقليل التكاليف على أساس التكامل الوظيفي والانفراد وكذلك التطوير السريع للمنتجات والإنتاج.

http://www.eos.info .

للاتصال:
كلوديا جوردان
أخصائية العلاقات العامة
هاتف رقم:
49-89-893-36-2134+
بريد إلكتروني:  claudia.jordan@eos.info