دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 فبراير 2016/PRNewswire/ — وقع الاختيار على ديلمونتي كأفضل مشروب في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2015 اثناء حفل توزيع جوائز مجلة بي.بي.سي للغذاء الجيد في الشرق الاوسط الذي أقيم يوم 15 فبراير 2016. ونافس

Del Monte Logo.

في الفئة  ذاتها شركات اخرى مثل جو كوكو وليبتون ونيبريسو وسان بيليجرينو.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150203/728049-a )
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160218/334794 )

يتم اختيار الجوائز الشهيرة من جانب قراء مجلة بي.بي.سي للغذاء الجيد في الشرق الاوسط وهواة الطعام عبر العديد من الفئات ومنها العصائر والمأكولات الفاخرة والمتوسطة والحانات والمقاهي.

من جهته قال محمد عباس، نائب رئيس ديلمونتي: “رسالتنا هي تنمية وإنتاج وتوزيع منتجات عالية الجودة من أجل أجيال أكثر صحة. وفي سبيل القيام بذلك، فإننا نتمسك دوماً بوعد الجودة الذي تشتهر به ماركة ديلمونتي على مستوى العالم. ويأتي هذا التقدير من قراء مجلة بي.بي.سي للغذاء الجيد كشهادة على العمل الجاد الذي يقوم به فريقنا لضمان لضمان أن كل زجاجة من مشروبنا تلبي أعلى معايير الجودة. نتوجه بالشكر إلى جميع مستهلكينا الذين صوتوا لصالحنا، وأسهموا في هذا الإنجاز الرائع.”

ومن خلال مجموعتها من العصائر الطازجة جداً إلى جانب سموذي الفواكه الطازجة، فإن ديلمونتي توفر مجموعة عريضة من خيارات المشروبات التي تلبي احتياجات المستهلكين في الوقت الحالي.

إن عصائر ديلمونتي الطازجة معصورة ومغلفة بإحكام في زجاجة سهلة الفتح من أجل الوصول إلى أفضل مذاق وتحقيق أفضل درجات التغذية. يتم عصر العصائر بشكل طازج وتعبئتها يومياً بدون أي مواد إضافية أو محافظة أو ألوان أو نكهات اصطناعية ويتم إعدادها في مصانع حديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تتوفر عصائر ديلمونتي الطازجة في ثلاثة أشكال: 300 مل، 500 مل و1 لتر؛ وبمجموعة عريضة من النكهات: عصير العنب، وأناناس ديلمونتي جولد، والليموناضة، والعنب الأسود، والجزر، والكوكتيل، والجوافة، والكيوي وأحدث منتج في العائلة: العصير الأخضر.

Del Monte Ultra Fresh Juices and Fresh Fruit Smoothies contain no preservatives, nor additional colours or flavours.

يتم إعداد سموزي الفواكه الطازجة ديلمونتي بشكل حصري من فاكهة طازجة. وهي خالية من منتجات الألبان، ولا تحتوي على أي سكر مضاف كما لا تحتوي على أي مواد حافظة أو ألوان أو نكهات إضافية. وهي لا تحتوي فعلياً سوى على الفاكهة! كما أنها متوفرة في عبوة 300 مل وبثلاث نكهات: والفراولة بالموز، والتوت والفواكه الاستوائية.

وفي إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة، تنشر ديلمونتي فوائد تناول خمسة أصناف من الفاكهة أو الخضروات يوميا وفق ما نصحت به منظمة الصحة العالمية. وبحسب ما هو مذكور على عصائرها الطازجة جداً، فإن زجاجة واحدة بحجم 200 مل من عصير ديلمونتي تساوي حصّة واحدة من تناول خمسة أصناف من الفواكه يومياً، في حين أن تناول زجاجة واحدة بحجم 200 مل من سموزي الفواكه الطازجة ديلمونتي يعادل من حصة إلى حصتين.

معلومات عن ديلمونتي

شركة ديلمونتي هي إحدى الشركات المتكاملة رأسيًا والرائدة عالميًا في مجال الإنتاج والتسويق والتوزيع للفواكه والخضروات الطازجة عالية الجودة، فضلاً عن كونها منتجة وموزعة رائدة للأغذية الجاهزة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والبلدان التي كانت جزءًا من الاتحاد السوفياتي سابقًا.   تُسوّق شركة ديلمونتي منتجاتها حول العالم تحت العلامة التجارية ديلمونتي، وهي رمز لحداثة وجودة ونضارة وموثوقية المنتجات على مدار أكثر من 100 عام.

لمزيد من المعلومات حول ديلمونتي في منطقة الشرق الأوسط، يرجى الاتصال بهيلويز بوزيت، Buzet, +971-4-3333801, info@freshdelmonte.com أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.delmontearabia.com

المصدر: ديلمونتي