موسكو، 3 ديسمبر / كانون أول، 2018 /PRNewswire/ —

تم اختيار جينريشن إس “GenerationS“- منصة استثمارية روسية لتسريع أعمال الشركات – في مقدمة القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل مسرع أعمال الشركات “Best Corporate Accelerator” في قمة الشركات الناشئة 2018 “Corporate Startup Summit 2018“، حيث تقدمت على حاضنة ومسرع أعمال إف 10 فينتك “F10 FinTech Incubator & Accelerator” السويسرية ومسرع الأعمال بروسيبين سات. 1 “ProSiebenSat.1 Accelerator” الألمانية.

واتفقت لجنة الخبراء المعنية بالمنافسة، والتي تتضمن مجموعة من كبار المختصين في مجال “الابتكارات المفتوحة”، أن منهج منصة جينريشن إس، وتقدمها، ودراسات الحالة الخاصة بعملائها، ومحفظة الإنشاء الخاصة بها أظهرت أنها واعدة لأقصى حد.

وبهذه المناسبة، علقت إيكاترينا بتروفاEkaterina Petrova“، مدير مسرع أعمال الشركات بمنصة جينريشن إس قائلةً: “على مدار خمس سنوات، عملنا خلالها مع الابتكارات المؤسسية، قامت جينريشن إس بتجميع ثروة من الخبرات، بشأن الأسواق الروسية والعالمية على حد سواء. وتمكن منتسبونا من جني أكثر من 37 مليون دولار وعقد ما لا يقل عن 100 صفقة مع الشركات الناشئة. ونشكر الخبراء على تقييماتهم المرتفعة، ونفتخر بشكل خاص بحقيقة تمكن مسرع الأعمال الروسي من أن يصير جزءً من المجتمع العالمي”.

ومن جهته يشير لوكاس سترنيستي ” Lukas Strniste“مؤسس قمة الشركات الناشئة “Corporate Startup Summit”: “في كل عام تصير القمة أكثر عالمية. وفي هذا العام، اجتمع خبراء من 15 دولة مختلفة في زيورخ، ويسعدنا تمثيل روسيا بشكل جيد بالقمة، متمثلة في حضور جينريشن إس”.

وتعد قمة الشركات الناشئة منتدى دوليًا مختصًا بالابتكار المؤسسي، وتطوير وإضفاء الطابع التجاري للتقنيات الحديثة وإنشاء أدوات جديدة للتعاون الدولي في مجال الابتكار. وشارك في فعالية هذا العام أكثر من 150 خبيرًا دوليًا ورائد أعمال في مجال التقنية بالإضافة إلى ممثلي الشركات. وتضمنت قائمة المتحدثين بالمؤتمر وأعضاء لجنة الخبراء البروفيسور سولومون داروين “Professor Solomon Darwin”، المدير التنفيذي لمركز غاروود للابتكار المؤسسي “Garwood Centre for Corporate Innovation”، وممثلي مسرع أعمال الشركات الناشئة كيك ستارت “Kickstart” وممثلي المؤسسات الكبرى مثل فيليبس “Philips”، وبرايس ووتر هاوس كوبرز “PwC”، وسيمنز “Siemens”.

نبذة عن جينريشن إس

تعد جينريشن إس “GenerationS” منصة اتحادية معنية بتطوير أدوات مسرعات إنشاء الشركات. وتعمل المنصة عبر الصندوق الروسي لتمويل الشركات “RVC” منذ 2013. وفي الوقت الراهن، تدير البنية التحتية لمسرع الشركات أكثر من 15,000 شركة ناشئة من 30 دولة مختلفة، ومن بينها نحو 400 شركة وشريك. وفي 2018، صارت جينريشن إس أول مسرع أعمال روسي يحظى باعتماد الشبكة العالمية لمسرعات الأعمال “Global Accelerator Network (GAN)”.

http://en.generation-startup.ru/

مكتب العلاقات العامة، جينريشن إس “GenerationS”:  press@generation-startup.ru

يتاح التسجيل والاشتراك في منصة جينريشن إس على أي من الشبكات الاجتماعية التالية:

facebook.com/techstartrussia

vk.com/techstartrussia

twitter.com/techstartrussia

المصدر: RVC