يونغانغ، الصين،28 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — افتتح معرض صناعة الأبواب الدولي الصيني السادس (يونغانغ) أبوابه في الساعة التاسعة صباحا من يوم 26 أيار/مايو في مركز المؤتمرات الدولي بجيانغ يانغانغ. وفي حفل الافتتاح، منحت غرفة التجارة الصينية العامة مدينة يونغانغ لقب “قاعدة مصدر صناعة الأبواب الصينية.”

معرض الأبواب لهذا العام، بعد حصوله على موافقة وزارة التجارة، تستضيفه الجمعية الصينية لهياكل البناء المعدنية (CCMSA)، وغرفة التجارة الصينية العامة، والجمعية الصينية للعقارات والحكومة الشعبية لمدينة يونغانغ، وتتشارك في تنظيمه مجموعة مدينة جيانغ الصينية للمعدات التكنولوجية المحدودة، الصلب ولجنة الأبواب والنوافذ الخشبية والفولاذية للجمعية الصينية لهياكل البناء المعدنية، دائرة العلاقات الخارجية للجمعية وجمعية الأبواب والنوافذ الحديدية في مدينة يونغانغ.

موضوع معرض الأبواب لهذا العام “معا في العاصمة الصينية للأبواب للتعاون المربح للجانبين”. وإذ يمثل مقياسا لما يجري في صناعة الأبواب، أصبح معرض صناعة الأبواب الدولي الصيني (يونغانغ) واحدا من المعارض الصينية الأكثر نفوذا، ودينامية، وتميزا وضخامة للعلامات التجارية الصينية.

وقد اجتذب المعرض هذا العام اهتماما واسعا من جميع أنحاء صناعة الأبواب، إذ يجمع عددا كبيرا من مصنعي الأبواب ومنتجاتها وموردي ملاحق الأبواب والموزعين من داخل الصين ومن جميع أنحاء العالم في هذا المعرض. هذا الحدث الذي تبلغ مساحته 80000 متر مربع يضم 11 جناحا من الأماكن المغلقة والمفتوحة، إذ تعرض الأجنحة المفتوحة معدات وآلات تصنيع الأبواب.

وكان معرض هذا العام قد اكتسب أهمية خاصة للشركات غير المحلية إذ أن 317 من أصل 669 شركة عارضة تتحدر من خارج يونغانغ. ومع 47 في المئة من العارضين جاؤوا من المحافظات الأخرى خارج جيانغ، وهذا يمثل زيادة بنسبة 40 في المئة عن العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، وبمشاركة شركتين إيطاليتين وخمس شركات كورية، تم تحقيق إنجاز كبير في جذب الشركات الأجنبية لهذا المعرض.

وقد طورت مجموعة مدينة جيانغ الصينية لمعدات التكنولوجيا تطبيقا “معرض ذكي” يمكن تنزيله لأجهزة الهواتف المحمولة لمعرض الأبواب فقط. ويمكن الاطلاع على معلومات عن موقع أماكن العرض والمنتجات المعروضة والشركات العارضة في مركز مؤتمرات يونغانغ الدولي وحساب الدردشةالرسمي لمركز المعارض.

كما تمت ترقية الموقع الرسمي للمعرض من خلال إضافة ميزة التعامل المالي الجديد التي تمكن العملاء الذين لا يستطيعون حضور المعرض من تصفح وشراء المنتجات المعروضة من خلال منصة على الانترنت. معرض الأبواب على الانترنت حول الحدث من واحد يتم فيه عرض المنتجات إلى واحد يمكن فيه إكمال عملية شراء المنتج على الفور.

صناعة الأبواب تعتبر عنصرا أساسيا في المشهد الصناعي ليونغانغ، والجهود الحالية لتعزيز هذه الصناعة ستعمل على تعزيز التواصل والتعاون بين صناعة الأبواب وما يتصل بها، وتعزيز ثقة مصنعي الأبواب وتشجيع التحول في قطاع الأجهزة والمعدات الثقيلةعموما. وبأخذ القيادة من معرض المعدات الثقيلة الدولي، فإن معرض صناعات الأبواب الصيني الدولي (يونغانغ) أصبح حدثا بالغ الأهمية يساعد على وضع المنتجات الثقيلة المصنوعة في يونغانغ على رفوف البيع بالتجزئة في أنحاء العالم، وجعل يونغانغ مفترق طرق لمجتمع صناعة المعدات الثقيلة مع كونه يمثل حافزا سيحول يونغانغ إلى مدينة المعدات الثقيلة الدولية الحديثة.