لندن، 29 حزيران/يونيو، 2015 / بي آر نيوزواير — شركة سويفت هاب، Swifthubالتي تأسست في العام 2014، هي بوابة مدفوعاتجديدة تعرض خدمات مالية للشركات والعملاء الأفراد.

وكبديل حسابي بنكي شامل، تفتح سويف ثاب عالما من خدمات االدفع للعملاء حول العالم.

وسيسعد كل من يبحث عن مجموعة واسعة من الخدمات المالية الموثوقة والسريعة الاستجابة بالخيارات التي توفرها سويفت هاب. وإذ هي حساب مصرفي بديل مرخص في الخارج، فإن سويفت هاب توفر المرونة والشفافية الكاملة وسهولة الاستخدام التي من شأنها أن توفر الرضى التام للعملاء من الأعمال التجارية.

وما إذا كان عملك محليا أو دوليا، عبر الإنترنت أو خارج الإنترنت، فسوف نكتشف أسهل طريقة لإدارة جميع المدفوعات من خلال سويفت هاب.

ومع حساب دفع سويفت هاب فلم يكن يوما في الماضي هناك طريقة أسهل لإرسال واستقبال التحويلات المصرفية send and receive bank wire transfersأو إرسال دفعات جماعية لحسابات مصرفية في أي مكان في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمؤسسات التي تتاجر دوليا إرسال واستقبال التحويلات البرقية متعددة العملات، والمدفوعات التي تأتي إلى حساب سويفت هاب  الخاص بك على الفور بعد تسلمها.

سويفت هاب  تقدم أفضل الحلول لمدفوعات الشركات العابرة للحدود المجدية اقتصاديا من حيث التكلفة التي تمكنالشركات من عمل المدفوعات make paymentsأو حتى المدفوعات الجماعية إلى بطاقات الائتمان فيزا / ماستر كارد وبطاقات الديبيت في جميع أنحاء العالم مقابل رسوم لا تزيد عن0.75% fee.

سهولة الاستخدام وسهولة التنقل في واجهة سويفت هاب.

واجهة سويفت هاب  سهلة التنقل، وهذا يعني أنك لن تكون أبدا أبعد من عدد قليل من النقرات من تحقيق أهدافك. ولحل أي من القضايا التي تبرز، يوفر فريق خدمة العملاء ذو الخبرة والمعرفة في سويفت هاب الالتزام برضا العملاء 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

سرعة تسجيل العملاء.
عند فتح حساب مدفوعات لمشروع تجاري أو فردي مع سويفت هاب، فإنك مطالب بالامتثال لمتطلبات مكافحة غسل الأموال  وأعرف عميلك، ولكن العملية كلها لا تستغرق أي وقت.فالموافقة في نفس اليوم مضمونة، لذلك اتصل بسويفت هاب  اليوم لتبدأ رحلتك إلى الراحة المالية لنفسك أو عملك على الفور.

خدمة الكونسيرج الشخصية.
تماما مثل جميع الترتيبات الحصرية، تعرض خدماتسويفت هاب للدفع خدمة الكونسيرج الشخصية لعملائها. وستكون قادرا على الحصول على اتصال مع خدمة الكونسيرج الشخصية الخاصة بك إما عن طريق الدردشة الحية، والهاتف، سكايب وال واتساب، مما يتيح لك رضا وراحة بال تأتي مع معرفتك أنك مغطى.

فوائد خدمات سويفت هاب  المالية
سيفيد كل من العملاء من شركات الأعمال والأفراد في جميع أنحاء العالم من العديد من الخدمات الرائعة التي تركز على العملاء التي توفرها سويفت هاب.

منصة سويفت هاب تتيح تقديم مدفوعات إلى أي بطاقة ائتمان فيزا / ماستر كارد صادرة من أي بنك في أي بلد. يمكن لعملاء سويفت هاب عمل المدفوعات في جميع أنحاء العالم، إلى كل من الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان / الديبيت.

السلامة والأمن لاموالك.
منصة سويفت هاب Swifthub تعمل على رابط إنترنتي آمن ومشفر، ويشمل أمن الحساب رموز ترخيص لمرة واحدة وهناك مصادقة مطلوبة عن طريق الرسائل النصية للمدفوعات الصادرة، وسيتم إدماج الرموز في أيلول/سبتمبر  2015.

أضف القدرة على إرسال واستقبال المدفوعات من خلال حساب واحد في سويفت هاب  إلى واجهة المستخدم الواضحة وخدمة العملاء 24/7، ويمكنك حينئذ ان ترى لماذا تتم الإشادة بسويفت هاب على أنها البديل الأكثر تحديثا للخدمات المصرفية التقليدية.

https://youtu.be/6y9avqogVrE