هذا التطور سيساعد مصنعي المضخات الحرارية الآسيويين على الدخول إلى السوق الأوروبي المزدهر الذي يظهر نموا ثابتا

تشانغوون، كوريا الجنوبية، 3 سبتمبر-أيلول، 2018 / بي آر نيوزواير / — فاز مختبر تي يو في راينلاند لكفاءة الطاقة في كوريا، الواقع في تشانغوون، جيونسانغمان-دو، بالاعتراف به كمختبر لاختبار المضخة الحرارية كيمارك (KEYMARK). شهادة الجودة الطوعية هذه تمكن المصنعين من تسويق منتجاتهم في السوق الأوروبي المتوسع الذي يظهر نموا ثابتا. وقد تم منح الاعتراف بمختبر تي يو في راينلاند لكفاءة الطاقة في كوريا لاختبار مضخة كيمارك من قبل دي آي أن، معهد دويتشه نورمونغ، وهو المعهد الألماني للمعايير – وعضو  مجموعة تي يو في راينلاند.

ويعني هذا التطور أن مختبر كفاءة الطاقة لشركة تي يو في راينلاند كوريا بات مؤهلا الآن لتقديم خدمات اختبار مضخات  كيمارك الأوروبية وإصدار التراخيص لمصنعي المضخات الحرارية الكورية المحليين. كما أنه مؤهل لتقييم المنتجات المصنعة في بلدان آسيوية أخرى، مثل الصين الكبرى واليابان.

وقال السيد كارستن لينيمان، المدير التمثيلي والرئيس التنفيذي لتي يو في راينلاند كوريا، “في أوروبا التي يتزايد التخلص من توليد الكربون فيها باطراد، تعتبر تكنولوجيا المضخات الحرارية واحدة من أكثر الحلول الواعدة للتدفئة والتبريد، وعدد عمليات تركيبها في القارة يزداد بسرعة. ومضخة  كيمارك الأوروبية مهمة للمصنعين والعلامات التجارية المهتمة بتسخير إمكانات هذا السوق الضخم.”

وقال: “إن العمل مع مختبر مستقل تابع لطرف ثالث مثل تي يو في راينلاند كوريا يبسط تحديات دخول السوق التي يواجهها مصنعو المضخات الحرارية الآسيويون الذين يحرصون على بناء أعمالهم في أوروبا. وهو يوفر ميزة تطبيق كيمارك الأوروبي بسرعة وبشكل قانوني والحصول على علامة المصادقة الأوروبية الخاصة بهم لمنتجاتهم من دون مضاعفات وولا تكاليف أو تأخيرات ناجمة عن شحن العينات إلى مختبر التجارب الأوروبية.”

وبالإضافة إلى تقديم اختبارات كيمارك ومنح الترخيص للمضخات الحرارية، فإن مختبر كفاءة الطاقة لشركة تي يو في راينلاند كوريا قادر على توفير خدمات الامتثال لمعايير كفاءة الطاقة وخدمات اختبار الأداء وفقًا للمعايير الوطنية والدولية. وهو معترف به من قبل داكس (معهد اعتماد دويتشه) – وهي هيئة اعتماد وطنية ألمانية – ومسجل كمختبر لفحص كفاءة الطاقة من قبل ساسو (هيئة المواصفات والمقاييس والجودة بالمملكة العربية السعودية) وكولاس (نظام اعتماد المختبرات الكوري).

نبذة عن تي يو في رينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. وتوظف 19,700 موظف حول العالم. وتبلغ عائداتها السنويةأكثر من 1.9 مليار يورو.  ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع على الإنترنت: www.tuv.com .