دبي، الأمارات العربية المتحدة، 16 يونيو/حريزان، 2015 /بي أر نيوزوير –

لماذا أدي هبوط أسعار النفط إلى تحول دفة المستثمرين الأذكياء إلى الأسواق الأجنبية

في نهاية العام الماضي اختتم القطاع العقاري في الشرق الأوسط على وتيرة هادئة وأثيرت باستمرار المخاوف من أن خفض أسعار النفط سيكون لها تداعيات غير مرغوب فيها على الساحة العقارية المحلية.

ويتطلع المستثمرون الخليجيون إلى أسواق أكثر نضجا يمكنها تحمل أسعار النفط المتقلبة، وإلى تقديم درجة المنتجات المؤسسية أيضا.

أن حالة التفضيل الناشئة للاستثمار العقاري في الولايات المتحدة; حقيقة معززة بقوة الدولار الثابتة و البراعة الأقتصادية طويلة الأمد.

رأي الجدول الدوري الاقتصادي العالمي لعام 2015 لمركز أبحاث الاقتصاد والأعمال أن الولايات المتحدة على رأس قائمة القياسية لأقوى الاقتصادات في العالم. ومن المتوقع أن تحافظ على هذها الترتيب على الأقل خلال العقد المقبل، ولذا يظل الخيار الذكي  للمستثمرين الخليجيين الراغبين في التنويع في أماكن أكثر استقرارا وأمنا.

وقال دومينيك دوهرتي رئيس شركةCapital Assured كابيتال أشورد  http://www.capitalassured.com ، “يواصل السوق الأمريكي تقديم درجة عالية من التطور وفرص استثمارية آمنة، سوق ملتزم بحوكمة شركات قوية ومحمي من قبل الأسواق المالية المحلية الفعالة”.

وأضاف قائلا “من خلال التركيز على الاتجاه التصاعدي للمستثمرين الخليجيين بالاستثمار في سوق العقارات في الولايات المتحدة، نحن في كابيتال أشورد http://www.capitalassured.com واثقون من أننا سنتفوق على كل توجهات السوق المحلية لتباطؤ الاستثمار – بينما نرسل في نفس الوقت رسالة ثقة قوية لمستثمرينا”.

وأعلنت كابيتال أشورد http://www.capitalassured.com وهي شركة تنمية وإدراة واستثمار عقاري، أيضا اليوم تعيين روبن تيتوس مديرا عاما جديدا لها.

يعكس تعيين المدير الجديد التزام كابيتال أشورد بتوفير خدمات لتكوين ثروات و إدارة استثمار لعملائها في جميع أنحاء العالم مع التركيز على توفير فرص مرونة في الولايات المتحدة.

ويقول السيد تيتوس “خلال مثل هذه الأوقات ليس من الصعب العثور على رأس المال: ولكن من الصعب أن تجد فرص ذات نوعية جيدة، وخاصة داخل الدولة الاقتصادية العالمية الراهنة”.

وأضاف ” إن سر نجاح شركتنا هي توفير باستمرار مصادر مجموعة من الفرص التجارية المربحة – وسجلنا يثبت ان لدينا القدرة على إيجاد فرص ذات نوعية جيدة تحمي الثروة وتزيد الدخل.”

السيد تيتوس لديه عشر سنوات من الخبرة في السوق الدولية والاستثمار اكتسبها من شركة رائدة في مجال ابرام صفقات تسهيل ائتمانية. بمعرفته في سد الفجوة بين الأسواق الناشئة والمتقدمة لحماية الثروة سوف نراه ينمو شبكة استثمارية لكابيتال أشورد في الولايات المتحدة.

وسيكون مقره في مكتب دبي لدعم عمليات الشركة في بوينس آيرس ولندن ومقر الشركة في ميامي، فلوريدا.

تتحرك كابيتال أشورد http://www.capitalassured.com بدافع الرغبة في توفير حماية الثروة وزيادة الدخل للأجيال القادمة. ويتم إنجاز هذا من خلال التنمية والإدراة والاستثمار. ويقع المقر الرئيسي كابيتال أشورد  في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، لندن، المملكة المتحدة وبوينس آيرس، الأرجنتين.

تأسست  كابيتال أشورد في البداية كوسيلة لمساعدة قدامى المساهمين للاستثمار وإدارة العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية. ومنذ البداية تم تعديل نموذج العمل من أجل مساعدة غيرهم من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمؤسسات للاستثمار وإدارة العقارات المدرة للدخل في المقام الأول في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمزيد من المعلومات بالرجاء التواصل مع آنا بلاتوفا، مدير الثروة ومستشار الاستثمار، على +9714-3789002 أو عن طريق Anna@capitalassured.com

المصدر: Capital Assured