الجيل الثالث من هيكفيجن تيربو أتش دي يأتي بفيديو 4 كي إلى فيديو الأنالوغ

الآن، بأداء فيديو عال، وبكفاءة ضغط زائدة، ومسافات بث أطول وقوة بفضل تقنية كوكس مع الإبقاء على التوافق الكامل مع كاميرات الأنالوغ وبروتوكول الإنترنت الحالية من غالبية المصنعين. هانغجو، الصين، 24 آذار/مارس، 2016 ، بي آر نيوزواير/ — يمكن لمستخدمي التلفزيون المغلق الأنالوغ الآن الاستمتاع بنوعية أداء الفيديو  5MP HDTVI و4 كي لضمان استثمارهم في […]

الآن، بأداء فيديو عال، وبكفاءة ضغط زائدة، ومسافات بث أطول وقوة بفضل تقنية كوكس مع الإبقاء على التوافق الكامل مع كاميرات الأنالوغ وبروتوكول الإنترنت الحالية من غالبية المصنعين.

هانغجو، الصين، 24 آذار/مارس، 2016 ، بي آر نيوزواير/ — يمكن لمستخدمي التلفزيون المغلق الأنالوغ الآن الاستمتاع بنوعية أداء الفيديو  5MP HDTVI و4 كي لضمان استثمارهم في هيكلية الكيبل. هيكيفيجن تطلق الجيل الثالث من حل الأنالوغ أتش دي. تيربو أتش دي 3.0 لا تضمن فقط أداء الفيديو الأنالوغ العالي مع إدخال 5MP HDTVI وإنتاج 4 كي فحسب، بل تدعم أيضا فيديو 1080 بي أتش دي بما يصل إلى 800 متر وبث أتش دي 720 بي إلى ما يصل إلى 1200 متر على كيبل كوكس.

Hikvision Turbo HD 3.0 product family.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160322/346685

أداء الفيديو 1080p HD, 5MP HDTVI و 4K

تيربو أتش دي  3.0 يحتفظ بسهولة الاستخدام لنظام الأنالوغ مع توفير 5MPفيديو ويمكن من توفير أنظمة المراقبة عالية الدقة دون استبدال الكابلات الحالية أو التحول إلى كاميرات بروتوكول الإنترنت. تيربو أتش دي  3.0يستخدم تكنولوجيا  HDTVI، التي تقضي على  مشاكل التوافق كلما كان عليك خلط التكنولوجيا القديمة مع منتجات جديدة، وجعل التركيب بسيطا وفعالا من حيث التكلفة.

تقنية H.264+  الضغط

تقنية العيار الثقيل H.264 + للضغط من هيكفيجن تحسن كفاءة الترميز بنسبة تصل إلى 50٪ مقارنة معتقنية H.264 القياسية، ما يقلل إلى حد كبير من معدلات بت مع الحفاظ على جودة البث العالية دون التفاصيل. ومع تكاليف عالية بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تقنيةH.264+  من هيكفيجن تقلل من متطلبات الذاكرة في مسجلات الفيديو الرقميةDVRs/NVRsالقائمة وتقلل بشكل ملحوظ من تكاليف تخزين البيانات الحالية.

بث أتش دي إلى ما يصل إلى 1200عبر كيبل كوكس

تقنية تيربو أتش دي  3.0من هيكفيجن تضمن ما يصل إلى 1200 متر بث  HD720P ذي الجودة العالية وما يصل إلى 800 متر منD1080P الفيديو عبر كيبل كوكس، وهي مسافات كانت بعيدة المنال من قبل باستعمال HD-SDI أو الحلول التناظرية التقليدية. وتعني زيادة مسافات البث أن المشاريع الكبيرة يمكن معالجتها مع تمديد النظم القائمة بسرعة وسهولة.

تركيب أسهل مع الطاقة على كيبل كوكس

ميزة هيكفيجن الطاقة على كيبل كوكس تبسط جذريا عملية التركيب، إذ أن كابلا واحدا يحمل كلا من إشارة الفيديو وإمدادات الطاقة. وهذا يترجم إلى انخفاض في وقت التركيب،  والذي يترجم أيضا إلى انخفاض في تكاليف التركيب والمواد معا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حل تيربو أتش دي  3.0التناظري يدعم يو تس سي للتركيبات البعيدة ويمكن التركيب السيطرة على قائمةأو أس دي والسيطرة على الكيبل بي تي زي، ما يتيح تركيب الكاميرا الأسرع والإدارة الأسهل.

التوافق واسع النطاق مع معظم المنتجات من الشركات المصنعة الأخرى

تقدم هيكفيجن مجموعة شاملة من كاميرات 1080pو 720pبما في ذلك بوليت، توريت، ودوم – بما في ذلكبي تي زي – للاستخدام في الأماكن المغلقة والخارج. وتجدر الإشارة إلى المجموعة الكاملة من سلسلة إكسير من هيكفيجن مع 2 أم بي و 3 أم بي، التي تتفوق في وضوح الصورة المتفوق في بيئة الضوء المنخفضة للغاية. غالبيتها تتضمن تقنيات متطورة مثل الحد من الضوضاء الرقمية، والإضاءة فائقة الإضاءة المنخفضة، العدسات الذكية المكيانيكية بالأشعة تحت الحمراء، تصنيف IP66، والتغليف المقاوم للتخريب.  وسيكون هناك نموذج فيشي A 5MP متوفرا للبيع في الربع الثاني من العام.

منتجات تقنية تيربو أتش دي  3.0متوفرة بأحجام 1/1.5 تي يوالتي تدعم مدخلات كاميرا مع ما يصل إلى درجة وضوح 5 أم بي. هذه الوحدات يمكن أن تستخدم في تطبيقات مختلفة من الصغيرة الى الكبيرة مع كاميرات متوافقة مع ONVIFالمتوافقة المعتمدة لتوسيع النظام الضروري.

تقنيات التصنيع الرائدة في الصناعة المتقدمة من هيكفيجن تضمن أيضا أن يوفر حل تيربو أتش دي  3.0المرن التوافق السلس مع معظم المنتجات من الشركات المصنعة الأخرى.

نبذة حول هيكفيجن

هيكفيجن هي أكبر مورد في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وبفل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة ومرافق تصنيع فائقة التقدم، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com