المحترفون يكشفون لماذا يثقون بمجموعة منتجات سيجنتشر على الصعيدين المهني والشخصي

سيؤول، 30 أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — عقدت إل جي سيجنتشر منذ إطلاقها في العام 2015 شراكات متعددة مع خبراء معروفين عالميًا في الكثير من المجالات مثل الأزياء والتصميم الداخلي والطهي. واستضافت إل جي فعالية للمجتمع الراقي في سنغافورة يوم 14 آب الماضي ضمت عددًا من صانعي الأذواق البارزين من حول العالم، وحضره أكثر من مئة ضيف من الإعلاميين والشخصيات المجتمعية البارزة والمهنيين لتسليط الضوء على ريادة منتجات الشركة وتصاميمها الفائقة الجمال. وبهذه المناسبة أعرب المصممون والمهندسون المعماريون وخبراء الطهي من جميع أنحاء العالم عن تفضيلهم لمنتجات إل جي سيجنتشر حين يختارون أجهزة منزلية لأنفسهم، أو حين يريدون التوصية بها لعملائهم. وتتضمن تشكيلة منتجات إل جي سيجنتشر الفائقة الجودة والفخامة تلفاز أوليد وثلاجة وغسالة وجهاز تنقية الهواء لتكون العلامة التجارية الأفضل للمحترفين في جميع أنحاء العالم.

اطلع على البيان الصحفي متعدد القنوات التفاعلية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8437051-lg-signature-global-experts/

يمتاز تلفاز إل جي سيجنتشر أوليد بتصميم رائع أشبه بورق الجدران ما يجعله يندمج بسلاسة ضمن الديكور الداخلي لأي غرفة ليشكل إضافة جميلة لها. وتعمل أندريا سافيج، الشريكة في استوديو التصميم ديزاين إنترفنشن الحائز على الجوائز، على تطوير تصميم داخلي متجانس وفعال دون التضحية بالنواحي الجمالية، وهي توصي بتلفاز أوليد من إل جي سيجنتشر لجميع عملائها وتقول «كان مصممو الديكور الداخلي يخفون التلفاز في تصاميمهم سابقًا، لكنني أستطيع أن استخدم هذا التلفاز كجزء من الديكور.» ويقول المهندس المعماري والمصمم الداخلي البارز هادي طهراني الذي يرى الجمال في التكامل بين الوظيفة والتصميم في وحدة متكاملة، إن «هذا التلفاز الذي يبدو بسيطًا جدًا كأنه قطعة من الورق، مثالي تمامًا في تعبيره الفني، وصورته واضحة جدًا ويجذبك بتكامله الطبيعي مع محيطه.»

وأشاد خبراء الطهي حول العالم بثلاجة إل جي سيجنتشر لحسن تصميمها وما تقدمه من وظائف. وقالت ليزلي تاي، مدوّنة الطعام والمذيعة التلفزيونية الحائزة على الجوائز «تعجبني أن تكون الثلاجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة ومحكمة التصنيع وتامة الإغلاق على الهواء للحفاظ على الطعام طازجًا. يعمل مرشحها للهواء النقي ومروحتها لتدوير هوائها الداخلي في الحفاظ على نظافتها الداخلية بالتخلص من الروائح الكريهة، وتعجبني أدراجها العميقة الواسعة. لم أحظ سابقًا بثلاجة ذات أدراج واسعة مثل هذه» وأبدى المهندس المعماري هادي طهراني، إعجابه بالتصميم الدقيق والمستقبلي لثلاجة إل جي سيجنتشر الذي يحافظ على المطبخ أنيقًا وعصريًا. وأشاد بميزة إنستافيو الباب في الباب فيها، وهي لوح زجاجي معتم مدمج في بابها يتحول إلى لوح شفاف حينما ينقر المستخدم عليه نقرتين سريعتين. ويرى أنها ميزة ثورية تقدم مفهومًا جديدًا للمحافظة على الطعام طازجًا.

وتحظى غسالة إل جي سيجنتشر بالرواج في أوساط مصممي الأزياء العالميين، لما تمتاز به من طلاء خارجي رائع، وقدرة على غسل حمولتين منفصلتين من الغسيل في آن من خلال حوضي غسيل منفصلين ووظيفةTWINWash . وترى بياتريس تان، المديرة الإبداعية للعلامة التجارية للملابس النسائية كلارا، أن العناية بالأقمشة ذات أهمية قصوى في المحافظة على الملابس. وتقول إن وظيفة TWINWash لا «تساعدها على توفير وقت الغسيل فحسب» بل تسمح لها أيضًا «بغسل أقمشتها الحساسة التي تتطلب عناية خاصة في حوض غسيل منفصل» من الغسالة. ويشعر المهندس المعماري هادي طهراني بسعادة غامرة لاعتماد الغسالة على نظام سنتروم ويقول «العملية كاملة بلا صوت تقريبًا. عندما ضغطت على زر الدوران السريع في غسالتي القديمة، اهتزت غرفة الغسيل كاملة، أما استخدام غسالة إل جي سيجنتشر فمريح جدًا وكأنك تقود سيارة فاخرة فلا تلاحظ حتى المطبات.»

وحازت قدرة منقي الهواء إل جي سيجنتشر على إبقاء الهواء نظيفًا ومنعشًا، فضلًا عن مظهره الجميل على الإشادة من أشهر المصممين في جميع أنحاء العالم. وقالت أندريا سافيج «بعد أن أصبح لدي أطفال أصبحت أنظر بأهمية قصوى لعمل مُنقي الهواء، وهذا المنقي يعمل على تصفية الهواء بصورة رائعة، وأحب فيه خصوصًا نافذة عرض رذار الماء فيه الذي ينساب بهدوء ولطف على الواجهة الشفافة.»

انقر على الروابط أدناه لتستمع إلى المحترفين من مختلف بقاع العالم وهم يتحدثون بتفاصيل أوفى عن تشكيلة منتجات إل جي سيجنتشر:

أندريا سافيج: http://prestigeonline.com/sg/videos/-/video-lg-signature-special-design-intervention-andrea-savage/

بياتريس تان: http://prestigeonline.com/sg/videos/-/video-lg-signature-special-beatrice-tan-fabric-work-unwind/

ليزلي تاي: http://prestigeonline.com/sg/property-decor/-/food-loving-dr-leslie-tay-true-renaissance-man/

هادي طهرني: https://www.gq-magazin.de/unterhaltung/promotion/lg-signature-futuristisches-wohnen-mit-hightech-komfort

نبذة عن إل جي سيجنتشر

إل جي سيجنتشر هي العلامة التجارية الفائقة الرقي من إل جي إليكترونيكس، فمن خلال توحيد أفضل تقنيات إل جي تحت علامة تجارية واحدة وتصاميمها، تقدم إل جي سيجنتشر للمستهلكين مجموعة تمتاز بقمة الأناقة والأداء المميز. تشمل تشكيلة منتجات إل جي سيجنتشر حاليًا ثلاجة InstaView Door-in-Door™  وغسالة TWINWash™ وجهاز تنقية هواء وتلفاز أوليد دبليو 8 الفائز بالجوائز. وتتضمن كل منتجات إل جي سيجنتشر ميزة واحدة مشتركة: جودة لا هوادة فيها وتركيز على الأساسيات. فازت منتجات إل جي سيجنتشر بعدد من الجوائز للابتكار التقني والتصميم المتطور، منها جائزة  أفضل ابتكارات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام 2017 وجائزة أيف غولد للعام 2016 وجائزة ريد دوت ديزاين للعام 2016.