منيابوليس، 3 تموز/أيلول، 2018 / بي آر نيوزواير / — بعد أن أمضى 14 عاما مقدما حلول التسويق الرقمية الرائدة في الصناعة للشركات في أميركا الشمالية، أعلنت شركة هوريزنتال إنتيغريشن عن استثمارات إضافية في حضورها العالمي، بتعيينها جورج سميث لترؤس جهودها التوسعية في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.

وإذ يقع مقره الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، كانت آخر المناصب التي تولاها جورج هو منصب المدير الإداري لشركة فالتيك في لندن، حيث ضاعف عائداتها ثلاث مرات وتولى إدارة بعض أكبر عملاء الشركة في المملكة المتحدة. تركز قيادة فكر سميث على تقاطع الخبرات الرقمية ومنصات التكنولوجيا الرقمية، بما في ذلك منصة Sitecore Experience التي تتميز هوريزنتال إنتيغريشن بتخصص أساسي فيها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_6ao6xdqb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال جورج سميث، الذي عاش سابقا في إمارة دبي: “أنا متحمس جدا للعودة إلى دبي. تتمتع كل من الإمارات والهند بتفوق وتفاؤل لاقتصاداتهما. الشركات هنا تريد شريكًا في منصة Sitecore يمكنها من تنفيذ إستراتيجيتها الرقمية، من خلال الأفكار الإبداعية والحرفية التشفيرية. تراث هوريزنتال إنتيغريشن  يضعها كزعيم فعلي في المنطقة وأنا حريص على القيام بأشياء عظيمة في هذه الأسواق الحرجة والمتنامية “.

إذ أردت أن تحيي جورج، إبعث له رسالة على البريد الإلكتروني gsmith@horizontalintegration.com، أو توقف عنده لتناول كوب من الشاي معه.

حول هوريزنتال إنتيغريشن

هوريزنتال إنتيغريشن، التي تأسست في العام 2003، توفر خدمات التحويل الرقمي للعلامات التجارية التي تبحث عن ميزة تنافسية من خلال تجربة العملاء الممتازة. يقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في مينيابوليس، الولايات المتحدة الأميركية، مع مكاتب إضافية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بنغالور وفادودارا، الهند، ودنفر ودالاس، الولايات المتحدة الأميركية. للمزيد: https://horizontalintegration.com/digital-agency

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/545838/Horizontal_Integration_Logo.jpg