– ماركة ساعات سويسرية تصبح أول ضابط رسمي للوقت لكل من الرابطة الوطنية لكرة السلة ومؤسسة النساء الدولية لكرة السلة واتحاد التنمية التابع للرابطة الوطنية لكرة السلة –
— شراكة جديدة ستعمل على الارتقاء باللعبة من خلال نظام توقيت تعاوني متكامل –

نيويورك، 5 أكتوبر 2015 – أعلنت اليوم كل من الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) وتيسو عن شراكة عالمية جديدة تمتد لسنوات عديدة ستجعل من ماركة الساعات السويسرية الشهيرة أول ضابط رسمي للوقت لكل من الرابطة الوطنية لكرة السلة ومؤسسة النساء الدولية لكرة السلة (WNBA) واتحاد التنمية التابع للرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA D-League).

NBA and Tissot, N°1 Swiss traditional watch brand, announce ground-breaking global partnership as Tissot becomes the first Official Timekeeper and Watch of the NBA, WNBA and NBA Development League, starting from this week’s NBA Global Games 2015-16. The new Partnership will enhance the Game through a collaborative integrated timing system. Mandatory Copyright Notice: Copyright 2015 NBAE (Photo by Bill Baptist/NBAE via Getty ImagesTissot_Official_Timekeeper_NBA_Annoucement.jpg.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151005/273851
http://photos.prnewswire.com/prnh/20151005/273852

وتعد هذه هي أول شراكة رسمية لضبط الوقت لتيسو مع أحد أكبر اتحادات الرياضات في أمريكا الشمالية، فضلاً عن كونها أكبر شراكة في تاريخ الشركة الذي يمتد لما يزيد عن 160 عامًا. فمن خلال هذا الاتفاق، ستأتي تيسو بمثابة إضافة لملف شراكات الرياضات العالمية والفعاليات الرياضية القوي بالفعل.

ستتعاون تيسو، التي تحتل المرتبة رقم واحد من حيث حجمها بين الشركات السويسرية التقليدية المصنّعة للساعات والعضوة في سواتش جروب – أكبر منتج وموزع لساعات اليد على مستوى العالم – مع الرابطة الوطنية لكرة السلة لإعداد نظام توقيت مدمج متطور. وسيتم العمل بنظام ضبط الوقت الدقيق الجديد، شاملاً ساعة احتساب الوقت التي تحمل ماركة تيسو، في جميع ساحات الرابطة الوطنية لكرة السلة والبالغ عددها 29 وذلك ابتداءًا من موسم الرابطة الوطنية لكرة السلة لعام 2016-2017.

ويردف فرانسوا ثيابود، رئيس شركة تيسو قائلاً “إن تيسو لفخورة للغاية بالانضمام إلى الرابطة الوطنية لكرة السلة ولتمكنها من خلق صلة وثيقة باللاعبين والمشجعين”. “فالمشاعر والروح التي تقبع خلف هذه الرياضة ستترجمها منتجاتنا. أما عملنا اليومي فهو تنظيم الوقت. فنحن نصنع ساعات تجمع ما بين الجمال والدقة وتتميز فوق كل ذلك بالعاطفية وهذا هو ما تسعى إليه الرياضة، والرابطة الوطنية لكرة السلة على وجه الخصوص.”

فلقد ذكر آدم سيلفر، مفوض الرابطة الوطنية لكرة السلة “في لعبة كرة السلة من الممكن أن تكون كل ثانية – أو حتى كل معشار من الثانية – حساسة وهذه الشراكة الجديدة التي ستقوم مع تيسو ستنشر تقنية ضبط الوقت المتطورة في كل ساحة من ساحات الرابطة الوطنية لكرة السلة”. “فنحن فخورين بشراكتنا مع تيسو، الماركة التجارية العالمية التي تحظى بتاريخ طويل في تطوير أنظمة مبتكرة وموثوقة لضبط الوقت.”

بالإضافة لذلك، ستتلقى شركة الساعات حقوق ترخيص الاتحاد العالمي لآلات الوقت وساعات اليد والساعات وإكسسوارات ساعات اليد لجميع فرق الرابطة الوطنية لكرة السلة. كما ستقدم تيسو الدعم للشراكة في متاجر التجزئة التابعة لها في جميع أرجاء العالم.

ستبرز الشراكة خلال هذا الأسبوع أثناء انعقاد دورة الألعاب العالمية للرابطة الوطنية لكرة السلة 2015-2016 والتي ستضم ست فرق للرابطة ستلعب في سبع مباريات في الموسم العادي وقبل بداية الموسم في ست دول. كما ستصبح تيسو ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية للعديد من فعاليات الدوري الكبرى بما فيها؛ NBA All-Star وNBA Draft التي يقدمها State Farm Samsung NBA Summer League، بالإضافة إلى NBA Global Games.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم تيسو بعمل استثمارات من خلال جميع فرق NBAوشركاء إذاعة الدوري . علاوة على ذلك، ستتشارك تيسو والرابطة الوطنية لكرة السلة على المستوى العالمي من خلال إقامة الفعاليات والتسويق ووسائل الإعلام وستدشنان دعاية جديدة وخلاّقة حول الرابطة.