شركة مستحضرات التجميل القائمة على الذكاء الاصطناعي لولولاب تطلق مستحضر لوميني المصمم لسوق الشرق الأوسط، في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية العربية، 15 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — ستطلق شركة مستحضرات التجميل القائمة على الذكاء الاصطناعي، lululab، مساعد العناية بالبشرة، LUMINI، في معرض جمال الشرق الأوسط Beautyworld Middle East، أكبر معرض لمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط الذي سينظم في دبي من 15-17 نيسان/أبريل (الكشك C2A08).

The Beauty AI startup, lululab, to unveil the LUMINI, designed for the Middle Eastern market, at Beautyworld Middle East

وطورت شركة  لولولاب، وهي شركة متفرعة عن شركة سي – لاب، وهو برنامج المشاريع الداخلية في  سامسونغ إليكترونيكس والشركة العضو في مركز  بورن تو غلوبال Born2Global Centre، لوميني، وهو مساعد للعناية بالبشرة يعمل بالذكاء الاصطناعي يوفر للعملاء حلولاً مخصصة للعناية بالبشرة. ويتم بالفعل الاعتراف بلولولاب في صناعة الجمال. حصلت الشركة على جائزة الابتكار في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية 2019 وحصلت على جائزة الابتكار the Innovation Award at CES 2019 وسميت فائزة في فئة العناية بالبشرة the winner of the skincare category في  Cosmoprof Asia 2018.

يقدم لوميني خدمة من ثلاث خطوات (مسح الوجه وتحليل البشرة والتوصية بالمنتج) باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التي طورتها شركة لولولاب بشكل مستقل. وهو يتألف من جهاز صغير يقوم بمسح وجه المستخدم، وتطبيق هاتفي محمول يظهر للمستخدم نتائج التحليل ويقترح حلولاً مخصصة. استنادًا إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، يقوم التطبيق بمسح وتحليل حالة جلد الشخص في غضون 10 ثوانٍ. باستخدام نتائج هذا التشخيص، يمكن لـ لوميني بعد ذلك التوصية بمنتجات مستحضرات التجميل التي يمكن أن تلبي احتياجات الفرد للعناية بالبشرة.

في  معرض الجماال في الشرق الأوسط، ستستضيف لولولاب حدثًا خاصًا للتوصية بمنتجات الجمال الكوري لزوار جناح الشركة.

وقال يونغجون شو، الرئيس التنفيذي لشركة لولولاب: “من خلال تطبيق لوميني على صناعة التجميل العالمية، نأمل أن نقدم للعملاء الذين يزورون متاجر الماكياج ومراكز التسوق والمنتجعات الصحية وغيرها من المرافق ذات الصلة بالجمال تحليلات دقيقة للجلد وخدمات مصممة بشكل فردي يمكن استخدامها في أي وقت وأي مكان. المستهلكون اليوم أذكياء جدا؛ فهم يجرون أبحاثهم الخاصة على الإنترنت وهم الذين يقررون في نهاية المطاف ولا أحد غيرهم. نحن نقوم بمنحهم أدوات رقمية لتعزيز ثقتهم وتسهيل اتخاذ قرارهم النهائي بشأن المنتجات التي سيشترون. من خلال التعاون المستمر مع شركات التجميل والشركات التي تمثل قطاعات متنوعة، بما في ذلك التوزيع وتكنولوجيا المعلومات، نأمل في تقديم خدمات تكنولوجيا معلومات فردية يمكن استخدامها بسهولة من قبل أكبر عدد ممكن من الناس.”

استنادًا إلى إطلاق المنتج هذا العام، تهدف لولاب إلى زيادة الصادرات وتعزيز العلاقات مع العلامات التجارية للجمال الكوري في سوق الجمال في الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات التفصيلية عن لولولاب، يرجى زيارة: http://www.lulu-lab.com/en/.

يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=Pv5eAvI-0mo

اتصالات الإعلام:

لولولاب، مدير المبيعات والتسويق: دونغيونغ لي، dongyong.lee@lulu-lab.com، +82-10-7137-7916

مركز بورن تو غلوبال
jlee@born2global.com