شركة حلول اللغة الإنجليزية للأعمال من بيرسون تعلن عن منتجات جديدة لدفع أداء الأعمال عبر مهارات اللغة الإنجليزية المعززة

بريسبين، كاليفورنيا، 19 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت بيرسون لحلول اللغة الإنجليزية للأعمال اليوم عن منتجات وخدمات جديدة  مصممة لتزويد مهنيي إدارة الموظفين بأدوات البحث في مجموعة المواهب العالمية في مجال يدفع فيها رأس المال البشري الابتكار والتفوق التنافسي.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150514/216177LOGO

النجاح في الاقتصاد المتصل اليوم يعتمد على الوصول إلى المواهب العالمية، فضلا عن المستهلكين العالميين. الموظفونالذين يمتلكون النظرة الدولية يجلبون التنوع الثقافي والمعرفة المحلية إلى صلب أعمال الشركات العالمية. ولكن الوصول إلىوتطوير المواهب الشاملة يتطلب التعامل مع الكفاءة في لغة الأعمال الانجليزية مثل أي مهارة أخرى.

وأعلنت بيرسون لحلول لغة الأعمال الإنجليزية عن مجموعتين من المنتجات الجديدة لمسؤولي الموارد البشرية لتسخير المواهب الشاملة:

معيار واحديغطي طيف الاتصالات، من الكتابة الفعالة لتبادل الأعمال والمناقشات المقنعة.
مهني واحديقوي معيارا واحدا مع إرشاد مباشر من مرشد، وممارسة مهارات الأعمال وكتابة ردود الفعل.

استشارات بيرسون لحلول لغة الأعمال الإنجليزية وخدماتها القياسية تضع مسؤولي الموارد البشرية في موقع السيطرة، مواءمة أهداف العمل، ومعايير الكفاءة الشاملة والتقدم الشخصي.

مقياس الصناعة يحدد متطلبات المرشحين والموظفين مقابل مقاييس الكفاءة الموصى بها في الصناعة وملفات الأدوار.
مقياس المحفظة العادييحدد مواهب وكفاءة الموظف ومقاييس الكفاءة مقابل معايير المؤسسة للأدوار والإدارات أو التخصصات.

وقالت كارين علوش سالانون، رئيسة حلول بيرسون للغة الأعمال الانجليزية:”تضع هذه المنتجات الجديدة القوة في أيدي قادة الموارد البشرية. حول إدارة المواهب تتمثل في الاستمرار في تطوير مهارات الأفراد ومواءمتها مع استراتيجية المنظمة.”

وقالت نيكول براون، نائبة الرئيسحلول بيرسون للغة الأعمال الانجليزية، الذهاب إلى السوق والعمليات في بيرسون:”نهجنا يتبع ثلاثة مبادئ لتلبية احتياجات رجال الأعمال: أولا، نقوم بنشر التكنولوجيا المتقدمة للوصول إلى جميع أنحاء العالم؛ وثانيا، نقوم بمزج هذا مع تدريب مباشر للتأكد من أن البرامج مصممة حقا لكل متعلم؛ وأخيرا، هذه الحلول هي قابلة للتطوير ومرنة لضمان أن نتمكن من تقديم قيمة من الدرجة الأولى للمال وكذلك الدعم لتطوير المهارات المتقدمة.”

بيرسون للغة الأعمال الانجليزية هي أكبر مزود في العالم لتعلم اللغةالإنجليزية، من الأساسيات للمبتدئين للغة الإنجليزية على مستوى مجالس الإدارة. بيرسون للغة الانجليزية هيقسم من شركة بيرسون، وهي واحدة من أكبر شركات التعليم في العالم. لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على http://bit.ly/talentmanagementsolutions.

إدخالات مدونة نيكول براون عن إدارة المهارات ومواءمة محفظة حلول بيرسون للغة الأعمال الإنجليزية يمكن العثور عليها هنا here.

تواصل مع حلول بيرسون للغة الأعمال الإنجليزية على لنكدن (http://bit.ly/PEBSLinkedIn) ،  فيسبوك (http://bit.ly/PEBSFacebook)، تويتر (http://bit.ly/PEBSTwitter) #english4business