الدورة التعليمية تقدم المعلومات حول تحقيق الاعتماد حسب معايير المستشفيات الحالية

أوك بروك، إلينوي، 22 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International، أنها ستعقد مؤتمرا حول تحديث الاعتماد للمستشفيات Accreditation Update، في الفترة بين 12-13 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون الهدف وراء عقد هذه الدورة هو مساعدة المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة على التعامل مع عملية الاعتماد حسب المعايير الحالية لاعتماد المستشفيات، وتعلم كيفية التصدي للتحديات التي تواجهها في ميدان الرعاية الصحية حول العالم وفهم الفوائد الملموسة للاعتماد الذي حصلت عليه من اللجنة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_er95upmy/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وسيقدم برنامج تحديث الاعتماد Accreditation Update,  من اللجنة الدولية المشتركة، وهو مؤتمر تعليمي على مدى يومين، جلسات يقودها خبراء اللجنة عن6th edition hospital standards  الإصدار السادس لمعايير المستشفيات التي ستظل سارية المفعول حتى 30 أيلول/سبتمبر 2020. ومن بين المسؤولين التعليميين من اللجنة الدولية المشتركة الذين سيقودون هذه الجلسات المؤلف الرئيسي للإصدار السادس لمعايير المستشفيات فضلا عن خبير اللجنة الذي قام بعملية مسح المستشفيات.

ويقول بول ريس، المدير المساعد، التعليم الدولي، اللجنة المشتركة الدولية، “إن تحديث الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية هو الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط، وهو يمثل فرصة رائعة لأي مؤسسة لم يتم مسحها بعد بموجب الإصدار السادس لمعايير المستشفيات للحصول على معلومات أساسية وجوهرية حول الحصول على الاعتماد بموجب المعايير الجديدة من كبار خبراء اللجنة المشتركة الدولية.”

وستتضمن الدورة عروضا تفصّل المتطلبات الجديدة بالإضافة إلى جلسات العمل التفاعلية والمجموعات الصغيرة التي توفر للحضور الفرصة لتحديد احتياجات امتثال مؤسساتهم من خلال مناقشات تفاعلية مع أعضاء هيئة تدريس اللجنة وزملائهم الحاضرين.

وسيتلقى الحاضرون أيضًا عرضًا سخيًا من منشورات اللجنة المشتركة الدولية الحالية والعملية، بما في ذلك معايير اللجنة الدولية اللمشتركة للمستشفيات وإرشادات عملية المسح، بالإضافة إلى وثائق إلكترونية أخرى حول مواضيع وثيقة الصلة باعتماد اللجنة المشتركة الدولية وسلامة المرضى وتحسين الجودة.

تبلغ تكلفة دورة تحديث الاعتماد Accreditation Update 1,200 دولار أميركي لكل ضيف. للتسجيل أو الاطلاع على أحداث اللجنة المشتركة الدولية القادمة وغيرها، يرجى زيارة موقع اللجنة المشتركة الدولية على العنوان التالي: www.jointcommissioninternational.org.

نبذة عن اللجنة الدولية المشتركة

أعلنت اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة المشتركة الدولية بإيصال مهمة اللجنة المشتركة إلى جميع أنحاء العالم من خلال المساعدة على تحسين نوعية العناية بالمرضى. وتعمل اللجنة المشتركة الدولية على تقديم المساعدة لمنظمات الرعاية الصحية الدولية ووكالات الصحة العامة والوزارات الصحية وغيرها في أكثر من 100 بلد. يرجى زيارة موقع اللجنة على: www.jointcommissioninternational.org لمزيد من المعلومات.

اتصالات الإعلام:
مورين ليونز
اتصالات الشركات
792-5175 (630)
mlyons@jointcommission.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/118169/joint_commission_international_logo.jpg