شنغهاي، 14 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — في العام 2014، اجتذب المعرض التجاري الرائد في آسيا لصناعة البناء والديكور – معرض الديكور الصيني (غوانغجو) للبناء والديكور أكثر من 2,200 عارض وأكثر من 640,000 زائر خلال أربعة أيام. وبمساحة عرض تزيد عن 340,000 متر مربع، تطور هذا المعرض ليصبح معرضا مهنيا بأفكار شاملة وتجمع مزدهر للصناعة كلها.

CBD%20Fair%20Guangzhou المعرض الدولي التجاري للبناء والتشييد 2015 مرحلة جديدة تبدأ في هونغياو بشنغهاي

CBD Fair Guangzhou.

من أجل تلبية احتياجات السوق، ابتداء من العام 2015، سيتم عقد المعرض الدولي للبناء والديكور الصيني مرتين في السنة. وبالعمل مع شركة “المطبخ والحمام الصيني” الشهيرة،فإن معرض البناء والديكور مصمم على إنشاء ترتيب جديد في شنغهاي. ولا بد لهذا التحالف بين المعرض وشركة المطبخ والحمام الصيني أن يكون شراكة مربحة للجانبين.

وعليه فإن معرض البناء والديكور الصيني سيعمل على توسيع نفوذه بعمق في المنطقة الاقتصادية الأساسية في الصين – منطقة دلتا نهر اليانغتسى وشمال الصين، كما واجتذاب المزيد من الانتباه من الخارج نظرا للمكانة الدولية المعروفة لشنغهاي.

يقع في المركز الاقتصادي الأكثر ديناميكية في الصين
سيتم عقد المعرض الدولي للبناء والتشييد التجاري في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي)، الواقع في الجزء الغربي من الحي التجاري لهونغياو، شنغهاي، التي هي قلب المنطقة الاقتصادية الأكثر ديناميكية في الصين. وعلاوة على ذلك، هناك أكثر من 200 من أسواق مواد البناء التي تقوم بترويج أعمالها في جميع أنحاء منطقة دلتا نهر اليانغتسى والبر الرئيسى للصين.

National%20Exhibition المعرض الدولي التجاري للبناء والتشييد 2015 مرحلة جديدة تبدأ في هونغياو بشنغهاي

National Exhibition & Convention Center (Shanghai).

وحيث أن شنغهاي تعتبر واحدة من المراكز الاقتصادية والمالية والتجارية في العالم، فإن المعرض الدولي للبناء والتشييد الصيني سيوفر للعارضين والزوار قناة رائعة لخدماتهم العالمية. وعلاوة على ذلك، فإن مركز المعارض والمؤتمرات الوطني (شنغهاي) هو واحد من مراكز المعارض من الدرجة الأولى في العالم التي تقدم منصة تداول رائعة.

المعرض يجلب ذرى جديدة للصناعة
المعرض الدولي للبناء والتشييد الصيني يجلب اتجاها جديدا “الماركات العالمية تجتاز الحدود” و “مفروضات المنازل المخصصة” في صناعة البناء والديكور، وملء الفجوة لمعرض مهني للبناء والديكور في شرق الصين.

وتتراوح الأقسام المركزة على مواضيع معينة في المعرض، بين المفروشات والنوافذ حسب الطلب والأبواب، المعدات الهندسية، وورق الحائط والأنسجة، والطلاء والمواد الكيميائية، والإضاءة ومواد البناء الأخرى. هنا يمكنك أن تجد تصاميم عالمية لتأثيث المنزل، وعروض منتجات راقية وأبرز الشركات المصنعة في هذه الصناعة. المعرض الدولي للبناء والتشييد الصيني هو حقا حدث عظيم لتجربة صناعة بناء الديكور.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150513/0861504003a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150513/0861504003b