دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر، 2015/PRNewswire —

الارتقاء بالصحة والعافية في منطقة الخليج في اليوم العالمي للصحة العقلية

انطلاقة ‘انريتش’ اليوم تعلن بداية رحلة أربع سنوات أطلقها زوجان لتحقيق طموح ‘إثراء حياة الناس’ في منطقة الخليج العربي وخارجها.

Enritsch.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151008/275277LOGO)

تأتي هذه الانطلاقة بالتزامن مع موضوع ‘كرامة الصحة العقلية’ الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية في ‘اليوم العالمي للصحة العقلية’ – إذ تهدف انريتش إلى مساعدة الناس لاكتشاف والحفاظ على حالة جسدية ايجابية ورفاهية عقلية واجتماعية.

أظهرت نتائج الأبحاث التي أجرتها منظمة الصحة العالمية مؤخرًا أن واحد من كل أربعة، أي 25 بالمائة من 7 مليار شخص على وجه الأرض ، يعانون من مرض عقلي بما في ذلك القلق والاكتئاب.مما يجعل الاضطراب العقلي أحد أهم أسباب التدهور الصحي والعجز في العالم.

رغم وجود عدة أشكال للعلاج، تقر منظمة الصحة العالمية بأن ثلثي المصابين لا يسعون للحصول على المساعدة.إذ تشكل مخاوف وصمة العار والتمييز سببًا رئيسيًا يجعل الناس يعانون الوحدة والعزلة.من أطفال يعانون من التهديد بالمدرسة إلى موظفين يواجهون الضغط في مكان العمل- لم يبدو الأمر أكثر مناسبة من الآن لإلقاء الضوء على فكرة تمكين الأفراد لتحقيق الرفاهية الداخلية.

الآن يمكن للناس الحصول على مساعدة شخصية من منازلهم عبر enritsch.com، الذي يقترب ليصبح أكبر مجتمع للصحة & العافية بالعالم.تساعد هذه الخدمة المجانية الأعضاء للوصول إلى معلومات وموارد متعددة؛ وتلقي نصائح الخبراء؛ وإيجاد ونشر آراء حول موفري الخدمات- مما يساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

“نحن نسعى لإثراء حياة الناس من خلال انريتش.فمفهوم المجتمع لدينا يتجاوز توفير حلول للتحديات التي يواحهها الناس يوميا.فهي تعتي أيضًا مساعدة إخواننا وأخواتنا بالمعنى العالمي للكلمة من خلال شراكاتنا الخيرية والعطاء.في هذا الصدد صرّح ستيفان ريتش، المقيم بالإمارات العربية المتحدة، قائلاً أن ما يلهم عملنا هو رغبتنا في تقديم إسهام إبجابي للبشرية.

“رغم أن الشركات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط تزيد من جهودها في سبيل خلق بيئة تعليم وعمل أكثر صحة وسعادة عن طريق عدد من المبادرات – إلا أن الإحصائيات تتكلم بنفسها.فهي تشير إلى الحاجة إلى مواصلة التعليم والتوعية؛ وتزويد الناس بالوسائل ليتمكنوا من الوصول إلى حالة جسدية إيجابية وإلى رفاهية عقلية واجتماعية.”

تعمل انريتش على تأسيس شراكات مع عدد من شركات حكومية وخاصة متخصصة في كل ميادين الصحة والرفاهية.

من خلال المساهمة والتعاون، تركز الجمعية على خفض عدد الأشخاص الذين يعانون من مرض عقلي بصورة فعلية عبر العالم.

التسجيل مجانيًا عبر http://www.enritsch.com

كجزء من هذه الانطلاقة، تشجع انريتش الناس إلى مشاركة قصص تسرد إسهام شخص يعرفونه- صديق، عضو من العائلة أو أحد أفراد المجتمع – بدافع من اللطف في جلب السعادة إلى حياة شخص ما.

سيتم إهداء باقة صحة & عافية بقيمة 5000 درهم إماراتي للمنشور الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات من مجتمع إتريتش.

للتسجيل، ادخل إلى http://www.facebook.com/enritschinglives، اذكر اسم الشخص الذي ترشجه واكتب تعليقا، صورة أو فيديو تشير إلى سبب اختيارك له ولماذا تظن بأنه يساهم في #EnritschingLives.

ستنطلق المسابقة يوم الأحد 11 أكتوبر وإلى نهاية الشهر.

فيما يخص انريتش:
ما يهمنا هو “إثراء حياة الناس عبر انريتش” حول العالم.انريتش هو مجتمع الصحة & العافية، ووجهة متكاملة لمساعدة الناس لاكتشا ف والحفاظ على حالة جسدية ايجابية ورفاهية عقلية واجتماعية.

فمن خلال منح الناس معلومات وموارد موثوقة، شاملة، سهلة للفهم ومحدثة كل دقيقة – نهدف إلى تقوية، إلهام وتمكين الأشخاص للبحث عن الجمال في صورة السلام، الصحة، والرفاهية.

مع واحد من كل أربعة من السبعة مليار شخص يعانون من حالة مرض عقلي، من القلق إلى الكآبة – تهدف انريتش إلى توفير وصول إلى موارد في بيئة شخصية للأشخاص للحصول على الرفاهية من عقل وجسم سليمين.

يتمثل جزء من عملنا في المساهمات الخيرية الموجهة نحو الشركات الغير الهادفة للربح التي تقدم خدمات دعم للصحة العقلية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.enritsch.com.

للاستفسارات الإعلامية والخاصة بالشراكات:
روان نادية
مديرة الاتصالات
الهاتف النقال:
971-50-76-42-683+
rowen@wireconsult.com
S سكايب: rowennadia1

المصدر: Enritsch