يحتفلتلفزيون أورينت بمرور الذكرى السنوية السابعة على انطلاقته،وذلك بتاريخ 2 فبراير المقبل، وافتتاح مكاتب واستوديوهاتضخمة فيتركيا.
ويصنفتلفزيون أورينت كأحد أهم المصادرالإخبارية في المنطقة مع وجود 100 مليون مشترك عبر قناته علىيوتيوب وأكثر من 4.5 مليون متابع على فيسبوك.

دبي 2 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير —

وقد شهد العام الفائت اضافة الى افتتاح استديوهات استانبول إطلاق موقع اورنيت نت باللغة الانكليزية كجزء من الحملة الإعلامية الجديدة, التي من شأنها زيادة عددد متابعي القناة على مستوى العالم. ويعنى الموقع بتقديم نوعية فريدة من الأخبار للمتصفحين في كافة أنحاء العالم ٫ كما تم إطلاق موقع أورنيت نت باللغة الكردية لتصبح باقة أورنيت نت بثلاث لغات .

وقال مؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أورينت الإعلامية، غسان عبود، “نعمل في أورينت على تقديم صيغة إخبارية جديدة، تضع القصص الإنسانية الواقعية فيمقدمة الأولويات الخبرية،ولدينا مراسلين ومذيعينيستطيعون الوصول إلى قلب الحدث دائماً وتقديم القصة بكل مهنية، عبر تواجدهم في المستمر في الأماكن التي لا تصل إليها غالباً حتى وسائلالإعلام العالمية الشهيرة”.

وتابع عبود، “نحن نفخر بمرور 7 أعوام على إطلاق مؤسسة إعلامية نمت من محطة تلفزونية رائدة في سوريا إلى مؤسسة إعلامية متكاملة وموثوق فيها على مستوى المنطقة والعالم”.

وصنفت أبحاث ميدانية أخيرة، تلفزيون أورينت، كأحد أهم المصادر الإخبارية الموثوقة بها في المنطقة (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، حيث تقدم القناة محتواها من البرامج والأخبار باللغات العربية والإنجيليزية والكردية.أيضاً أورينت هيمحطة تلفزونية رائدة في الشرق الأوسط فيما يتعلق بالمحتوى الإبتكاريالمقدم عبر وسائطها الإعلامية، حيث يتم مشاهدة هذه البرامج وتتبعها من قبل ملايين المشاهدين أسبوعياً إلى جانب ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوسع أورينت تغطيتها بافتتاح مكاتب واستوديوهات ضخمة في كل من العواصم واشنطن، والأردن، وفرنسا، وتركيا، وألمانيا أيضاً.

ويحتل تلفزيون أورينت الصدارة بالنسبة للقصة السورية، فيما يتعلق بنقل المحتوى والصورة الصادقة والوصول إلى كامل القصة.

“من سمع ليس كمن رأى” هو الشعار الذي تتبناه أورينت، فمع وجود عشرات المراسلينداخل سورياو3 عربات نقل مباشر (ٍ(SNG لجمع الأخبار وتقديم تغطية مباشرة ومستمرة من قبل الحدث، تميزت أورينت بوجودها في المكان عينه ونقل الحدث كاملاً دون نقصان.

من جانبها قالت ادارة التحرير في القناة أنه سيتم إطلاق برامج جديدة، بطرق مبتكرة، “كما أننا قمنا بتحسين تواجدنا على مختلف الأقنية الإعلامية الحديثة، ونفخر بأن أورينت هي المصدر الإخباري الأول الموثوق به في سوريا والمنطقة عموماً، كما نتطلع لتوسيع المحتوى المقدم باللغة الإنجليزية خلال العام الحالي”.

يذكر أن أورينت محطة تلفزونية خاصة تابعة لمجموعة غسان عبود،وهي متاحةللجمهور باللغتين العربية والكردية في باقات تلفزيون دو (1217)،عبر ترددات نايلسات وهوت بيرد وعربسات.

Contact: Nabil Eslim nabil@orient-tv.net, Contact number: +971-(0)56-720-1160