• تبدأ أعمال البناء الكاملة لمبنى أبراج شاهق الارتفاع (101 طابق، بارتفاع 411 مترا)، وهو ثاني أعلى مبنى في كوريا مع بدء أعمال البناء، ومبنيي شقق سكنية إضافيين (85 طابقا، 333 مترا و339 مترا) سيكونان الأعلى في كوريا
  • طفرة سريعة في استقرار المشاريع وقيمة الاستثمار بسبب أن بوسكو إي أند سي هي المسؤولة عن أعمال البناء

صول، كوريا الجنوبية، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أجرت شركة بوسكو إي أند سي احتفال وضع حجر الأساس لبدء أعمال البناءفي مبنى منتجع هايونداي السياحي الشاهق الارتفاع الذي سيبنى على شاطىء هايونداي في بوسان، وهو أحد أفضل أماكن تمضية العطل في كوريا الجنوبية.

Haeundae Tourist Resort LCT’s aerial view.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151016/8521506929

وسيتضمن منتجع هايونداي السياحي أل سي تي مبنى شاهقا يتكون من 101 طابق، وهو ما سيجعله ثاني أعلى برج في كوريا اعتبارا من تاريخ المباشرة، وأعلى مبنيي شقق سكنية في كوريا سيطلق عليهما اسم “هايونداي أل سي تي ذي شارب”. وستبلغ تكاليف بناء هذا المشروع 1.4904تريليون وون كوري وسيستغرق البناء 50 شهرا، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في تشرين الثاني/نوفمبر 2019.

وسيتضمن مبنى منتجع هايونداي السياحي أل سي تي بنية تحتية مرغوبا فيها للعيش في مبانيها، مثل مرافق التسلية والترفيه والتسوق والأعمال. كما سيوفر إطلالة مباشرة على المحيط بحيث يكون شاطئ هايونداي الفناء الأمامي للمباني، وهو الذي سيرسخ مكانته كمحرك للنمو في المستقبل لأعمال السياحة.

وتعتبر شركة بوسكو إي أند سي على نطاق واسع كأفضل شركة للبناء من حيث قوة العلامة التجارية ورضا المستهلكين، اللتين حققتهما الشركة عن طريق توفير مرافق سكنية لأكثر من 10،000 أسرة في بوسان وحدها، بما في ذلك مبنى هايونداي شارب أدليس.

شركة بوسكو إي أند سي تواصلجمع الفطنة في الأعمال والكفاءة التقنية من خلال خبرة بناء عدة مبان متعددة فائقة العلو بما في ذلك أطول مبنى في كوريا وهو البرج التجاري نورث إيست آسيا في سونغدو (68 طابقا، 305 أمتار)، دونغتان ميتابوليس، سونغدو فيرست وورلد، وبوسان شارب سنتام ستار.

وبفضل 86 براءة اختراع في مجالات مثل تخطيط البنية الواقية من الرياح / الزلازل المتعلقة ببناء المباني الشاهقة الارتفاع ونظم الوقاية من الكوارث وكذلك 5 أشكال جديدة من التكنولوجيا، فإن شركة بوسكو إي أند سيستستعمل مجموعة من تقنيات بناء المباني الشاهقة في هذه المباني الجديدة التي سيتم بناؤها كأعلى مبانفي كوريا مقواة بالخرسانة المسلحة البحتة.

متطلب أن يعتبر المبنى مبنى شاهق الارتفاع: يجب أن يكون المبنى على الأقل 50 طابقا أو بارتفاع يبلغ 200 متر.