هونغ كونغ، 17 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة بلير أن تعلن أن شركة فينبوشي كابيتال شاركت في بيع العملة الرمزية المسبقة لمؤسسة بلير. وينضم بو شن، مؤسسة شركة فينبوشي كابيتال وشبكة جي أف، إلى مجلس بلير الاستشاري ويساعد في بناء نظام ألعاب إلكتروني ابتكاري حقا يمكن ويكافيء لاعبي الألعاب الإلكترونية واللاعبين الهواة والمتحمسين للألعاب الإلكترونية ومجتمعات الألعاب الإلكترونية.

بو شين هو مؤسس فينبوشي كابيتال وشبكة جي أف. وهو واحد من أول أكبر صناديق رؤوس الأموال المغامرة الصينية التي تركز فقط على الاستثمار في شركات  تقنيات بلوكتشين. شركة فينبوشي كابيتال “تعتقد بقوة أن تقنية بلوكتشين ستلعب دوراً مهماً في تحقيق الشفافية والكفاءة والقوة في الاقتصاد العالمي،” كما جاء في بيان مهمتها. وتتوافق فيبوشي كابيتال مع القيم الأساسية لمؤسسة بلير التي ترى فيها شريكها الاستراتيجي ووسيلة التنفيذ لتولى صناعة المئة مليار دولار.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_a2obzjg7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

“نحن متحمسون للإمكانيات المتاحة، مما يسمح لكلا الطرفين بزيادة الاستفادة من الأهداف المشتركة والشبكات داخل نظم بلوكتشين. هذه الشراكة هي بداية سلسلة من الشراكات التجارية لدعم وتنمية منصة بلير.” – بو شين

ويواصل فريق بلير بناء شراكات قوية في كل من صناعات بلوكتشين والرياضات الإلكترونية/الألعاب، وهو يقوم بسرعة بتأمين شريحة كبيرة من سوق الألعاب الإلكترونية العامة وسوق الألعاب. نتطلع إلى الإعلان عن الشراكات المستقبلية في الأشهر القادمة.

الجهات المهتمة مدعوة للحصول على المزيد والتسجل لمبيعات العملة الرمزية على www.plair.life.

لمزيد من التعليمات والأخبار، يرجى متابعة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

توينر: https://twitter.com/plair_life?lang=en

ريدين: https://www.reddit.com/r/Plair

تلغرام الرسمي: http://t.me/plair_life

ميديام: http://medium.com/plairlife

الموقع: http://plair.life

انضم إلينا:

نتطلع دائما إلى شركاء في صناعة الألعاب والشركاء التكنولوجيين ليكونوا جزءا من قضيتنا، يرجى الاتصال بـ hello@plair.life إذا كنتم ترغبون في الانضمام إلى السير معنا في رحلتنا.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/718240/Plair_Logo.jpg

الاتصال: إلين تسانغ، elaine@plair.life، +852-5629-2001