أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة، في 22 تموز/ يوليو، 2015 / بي آر نيوزواير– ملعب الشرق الأوسط المميز يستعد لزيادة حجمه ثلاثة أضعاف من أجل معرضه القادم في الفترة من 18 تشرين الثاني/ نوفمبر وحتى يوم 21 من نفس الشهر.

  يعود معرض “بيج بويز تويز” Big Boys Toys – المعرض المميز والرائد لنمط الحياة الفاخرة في الشرق الأوسط- لإطلاق دورته لعام 2015 في الفترة من 18 وحتى 21 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، ليعود بها إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض (Abu Dhabi National Exhibition Center (ADNEC.

ased بيج بويز تويز تستعد لإطلاق دراجات نارية بقيمة 250 ألف دولار أمريكي في دورته السادسة

Some of the unique products being showcased at BBT 2015.

رابط صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150721/238759

وسيعرض هذا المعرض المرتقب بشدة، الذي تنظمه “أرتاج للفعاليات”#### Artaaj Events####، ما يقرب من ثلاثة أضعاف عدد المنتجات الفريدة والمثيرة التي قام بعرضها العام الماضي. وتعرض بيج بويز تويز منتجات من 10 فئات مختلفة، تشمل: قيادة السيارات، والدراجات على الطرق الوعرة والبحرية والطيران، والمغامرة، والصحة، والموضة والحياة العصرية والرقمية – تجربة كاملة تلبي كل جانب من جوانب المعيشة المنعمة.

وتعليقا على معرض 2015، قال بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة أرتاج إن “بيج بويز تويز هي منصة للمبتكرين في جميع أنحاء العالم لعرض منتجاتهم الفريدة والمميزة لجمهور مغرم تحت سقف واحد لا يمكن توافره في أي مكان في العالم. وتمكن بيج بويز تويز من اجتذاب الطبقة العليا التي تضم الذين يمتلكون القدرة الشرائية على شراء هذه المنتجات”.

ويفخر بيج بويز تويز بملف الزوار الذي يضم أكثر من 40 ألف زائر من أصحاب الثروات الطائلة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع أكثر من 40٪ من الإماراتيين المتوقع حضورهم المعرض هذا العام. وفي يوم كبار الزوار VIP (الموافق 18 من تشرين الثاني/ نوفمبر)، من المتوقع أن يصل عدد الضيوف الأثرياء جدا من رؤساء الأعمال إلى أعضاء العائلة المالكة وشخصيات بارزة أخرى إلى ألفي شخص.

وسيشهد هذا العام إطلاق “قمة وجوائز في الابتكار والتصميم والتكنولوجيا”، ومناقشة أحدث التصاميم والاتجاهات والتقنيات – للاعتراف والجمع بين القادة العالميين في مجال الابتكار.

وتتضمن بعض من عمليات الاطلاق التي يشهدها بيج بويز تويز، دراجات نارية مدهشة Bienville Legacy  تقدر بـ 250 ألف دولار أمريكي من مؤسسة ADMCi، وأبرز مجموعة من اليخوت الفاخرة من Team Nine، وزوارق سوبر مخصصة من هيدرا سبورت  Hydrasport، وصناديق آمنة مفصلة يدويا من إنتاج دوتليج Doettling وغواصات شخصية من طرازMK1.

ويعد أيضا إطلاق عام 2015 بمثابة “ستايل آيكون” ‘Style Icon’ لمعرض بيج بويز تويز مع جائزة كبرى ينالها أكثر الرجال والإناث أناقة الذين يرتدون ملابس جيدة من زوار هذا الحدث. وسيعود اختبار قيادة للسيارة الخارقة “سوبر كار” ‘Supercars Test Drive Pit’  الذي يسمح للزوار باختيار وقيادة سيارة من بين مجموعة من السيارات السوبر الرياضية، هذا العام مع 50 سيارة خارقة بما في ذلك لامبورجيني وفيراري وأكثر من ذلك.

للاستفسارات حول الرعاية أو مساحة المعرض:
هاتف رقم: 971502403406+
أو بريد إلكتروني: info@bigboystoysuae.com
موقع إلكتروني:  http://www.bigboystoysuae.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/BigBoysToysOfficialPage
تويتر: @bigboystoys_uae

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150721/238759

المصدر: بيج بويز تويز