بيراميد أناليتكس تتحسس الحب للسنة السادسة على التوالي

ظهورها السادس على التوالي على مؤشر غارتنر ماجيك كوادرنت لمنصات معلومات الأعمال سياتل، 15 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بيراميد أناليتكس Pyramid Analytics، وهي الشركة العالمية الموفرة للجيل التالي من منصات تحليلات الشركات، أنها حازت على تقدير شركة غارتنر إنك. وهذا يمثل السنة السادسة على التوالي التي يظهر فيها اسم […]

ظهورها السادس على التوالي على مؤشر غارتنر ماجيك كوادرنت لمنصات معلومات الأعمال

سياتل، 15 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بيراميد أناليتكس Pyramid Analytics، وهي الشركة العالمية الموفرة للجيل التالي من منصات تحليلات الشركات، أنها حازت على تقدير شركة غارتنر إنك. وهذا يمثل السنة السادسة على التوالي التي يظهر فيها اسم الشركة في تقرير غارتنر.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7n371kb8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/821965/Pyramid_Analytics.jpg

وقال أومري كول، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيراميد أناليتكس: “تم إنشاء نظامنا الأساسي الشامل لتحليل المؤسسات – نظام التشغيل للتحليلات —  لتلبية احتياجات السوق واحتياجات العملاء معا. في العام الماضي وحده، جاء ما يقرب من ثلث الميزات الجديدة التي طورناها مدفوعا بمحادثات العملاء وملاحظاتهم. واليوم، تعتبر تكنولوجيتنا ومنصتنا غير المعتمدة على برمجية معينة واحدة من أكثر برامج تحليلات المؤسسات ومنصات معلومات الأعمال كمالا وتوفرا في السوق. نعتقد أن إدراجنا في تقرير ماجيك كوادرنت لهذا العام يعكس تركيزنا المستمر على نجاح عملائنا.”

نؤمن بأن بيراميد فريدة لخمسة أسباب رئيسية:
1. تعتبر من فئة مستوى المؤسسات ومرنة – المنصة هي عرض يتمتع بقدرة التحجيم العالية ومن فئة مستوى المؤسسات، ولا تضحي بخفة الحركة أو براعة المستخدم النهائي. وهي توفر لقادة البيانات منصة مثالية لإدارة استراتيجياتهم التحليلية للمؤسسة.
2.  سهولة التنفيذ والإدارة – يسهل نشر منصة بيراميد وتطبيقها وإدارتها. فهي تستفيد من الاستثمارات التي قمنا بها في البنية التحتية والبيانات الحالية، مما يوفر القيمة بسرعة عالية وعائد استثمار مرتفعًا.

  1. سير العمل المتكامل الواحد – من مستخدمي الأعمال ومستخدمي الطاقة إلى علماء بيانات المواطنين وعلماء البيانات، يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من بيراميد ونهجها المتكامل للتحليلات.
    4. عرض كامل وغنى بالميزات – من بين كل التحليلات وتطبيقات  معلومات الأعمال، منتجنا هو واحد من أكثر الميزات كمالا. نحن نقدم إمكانات إدارية وحوكمة شاملة، وأداة لنمذجة بيانات المستخدم النهائي المستندة إلى الرسوم بيانية، والتحليلات المتقدمة التي تتيح للمستخدمين تطبيق لوغاريتمات التعلم الآلي، ولوحات المعلومات، ونشر التقارير المنشورة والتوزيع، وأكثر من ذلك في نظام أساسي واحد.
    5. حالات الاستخدام المرن – تدعم بيراميد نطاقًا واسعًا من حالات الاستخدام، بما في ذلك تحليلات الخدمة الذاتية، والتحليلات الإرشادية، والتقارير المدمجة، والمتنقلة، والتقارير المنشورة، في نظام أساسي واحد وواجهة واحدة.

واليوم، أصبحت بيراميد منصة ونظاما غير معتمد على برمجية بعينها ويمكن نشرها في العديد من سيناريوهات التنفيذ والبيئات التكنولوجية. وفي حين توسع نطاق وحجم المنصة، ظلت بيراميد ملتزمة دائمًا بتقديم تجربة تحليلات هي الأفضل في فئتها لعملائها.

يوفر تقرير Gartner Magic Quadrant for Analytics and Business Intelligence Platforms  للتحليلات ومنصات معلومات الأعمال رؤيا واسعة للمواقع النسبية للمنافسين في السوق. فهي تساعد صانعي القرار في الشركات على فهم كيفية قيام مزودي التكنولوجيا بتنفيذ رؤاهم المعلنة وكيفية أدائهم مقابل وجهة نظر غارتنر للسوق. للاطلاع على نسخة مجانية من تقرير ماجيك كوادرنت للعام 2019 لمنصات التحليلات ومعلومات الأعمال، يرجى النقر هنا here.

المصدر: غارتنر، ماجيك كوادرنت لمنصات التحليلات ومعلومات الأعمال، سندي هوسون، جيمس ريتشاردسون، وريتا كرونز، 11 شباط/فبراير، 2019.

غارتنر لا تتبنى أي شركة أو منتج أو خدمة يتم الحديث عنها في تقرير ماجيك كوادرانت، ولا تقوم بنصح أي من مستخدمي التكنولوجيا باختيار تلك الشركات فقط التي تحصل على التصنيفات الأعلى في التقرير أو غير ذلك من التصنيفات.  تتألف منشورات غارتنر البحثية من آراء منظمة أبحاث غارتنر ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات حقيقة. تخلي شركة غارتنر  مسؤوليتها من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات للرواج التجاري أو الملاءمة لغرض معين.

حول بيراميد أناليتكس

تقدم  بيراميد إأناليتكس نظام بيراميد ، وهو نظام تشغيل تحليلات متعدد المستخدمين يعتمد على الخادم ويدعم سير عمل تحليل الخدمة الذاتية الكامل عبر ست وحدات. تدفع بيراميد رؤيا البيانات الاستراتيجية للمؤسسة وتعزز التميز في التحليل عبر الأعمال. وقد تم بناء النظام من الألف إلى الياء ليكون أول بيئة تحليلية عالمية تعاونية للمشاريع التجارية. وبهذا النظام يمكن لمستخدمي الأعمال بسهولة إعداد البيانات وعرضها وتصورها وتحليلها ونشرها وتقديمها من المتصفح أو الجهاز المحمول الخاص بهم. يتميز بيراميد 2018 بهيكلية قابلة للتحجيم وقابلة للتطوير يمكن نشرها داخليًا أو في السحاب أو عبر بيئة مختلطة. تنتشر فرق بيراميد أناليتيكس في المراكز التشغيلية في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة  www.pyramidanalytics.com، أو تابعونا على @PyramidAnalytic  أو اتصلوا بنا على LinkedIn.

اتصالات الإعلام:

بيتر فوموشي – نائب الرئيس، بيراميد أناليتكس
إيميل: peter.vomocil@pyramidanalytics.com

أو

كريس بلوك، مدير، عمليات الشركة والتسويق
بيراميد أناليتكس
إيميل: chris.brock@pyramidanalytics.com

صور ذات صلة:

pyramid.gif 
بيراميد

لغة طبيعية
pyramid-threaded-conversations.jpg 

محادثات منسوجة بفضل بيراميد

محادثات منسوجة
روابط ذات صلة
Download the Report Today