باريس وأمستردام، 24 فبراير 2016 – أعلنت شركة “Imprimerie Nationale Group”الرائدة عالميًا في مجال حلول الهويات الآمنة، وشركة Gemaltoالرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي(والمدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) عن بدء إصدار أول جوازات سفر إلكترونية مخصصة لمواطني دولة بيرو. وقد نجحت كلتا الشركتين في نهاية 2015 بالفوز بعقد لعدة سنوات لتقديم حل متكامل لإصدار جوازات السفر الإلكترونية لدولة بيرو، مع توفير وثائق إلكترونية آمنة للغاية.

وقع اختيار وكالة Superintendencia Nacional de Migraciones ببيرو على اتحاد Imprimerie Nationale / Gemalto في مناقصة عالمية أطلقت في أغسطس الماضي، وفق ضوابط صارمة لعملية تقديم العطاءات أشرفت عليها المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو – ICAO).

تتولى شركة Imprimerie Nationale إدارة الاتحاد وتقوم بأعمال تصميم جوازات السفر الإلكترونية وإنتاجها. توفر جوازات السفر الإلكترونية الجديدة تمامًا أعلى مستويات الأمان، ومنها استخدام علامة مائية خاصة وحروف متناهية الصغر وحلول النقش والطباعة بالأشعة فوق البنفسجية وألوان الطيف إضافة إلى استخدام أحبار آمنة. ستساعد جوازات السفر الإلكترونية مواطني دولة بيرو البالغ عددهم قرابة 30 مليون نسمة في مواجهة تزوير بطاقات الهوية إضافة إلى التنقل بين الدول بشكل أسرع كثيرًا.

علاوة على ما سبق، تضمن شركة Gemalto تطبيق نظام أوراق الاعتماد الكامل، من خلال إنشاء 20 موقعًا للتسجيل وتخصيص الخدمات في كافة مقاطعات الدولة، اعتمادًا على برنامج Sealys eTravelالمضمَّن والآمن لمصادقة الهويات وكذلك حل Coesys Instant Issuance لتخصيص الوثائق وتسليمها في الحال. وستقوم شركة Gemalto على ضمان تأمين تسجيل البيانات ويتضمن ذلك استخدام نظام آلي لتحديد البصمات (AFIS) وخدمات البنية التحتية للمفاتيح العامة (PKI)، وتخصيص جوازات السفر الإلكترونية، ومركز لبيانات الطوارئ إضافة إلى مراقبة الجودة والتحكم في إمكانية الوصول عبر النظام البيئي الكامل لجوازات السفر الإلكترونية.

وفي هذا السياق صرحالرئيس التنفيذي لشركةImprimerie Nationale Groupالسيد ديديير تروت قائلاً “تم تسليم أول عينة من جوازات السفر الإلكترونية إلى وزارة الداخلية في دولة بيرو بعد أسبوعين من إطلاق البرنامج. واليوم، وبعد مرور شهرين فقط، تم تسليم 5,000جواز سفر إلكتروني في موعدهم المحدد وأصبح أول موقع للتسجيل وتخصيص الخدمات يعمل بكامل طاقته. ويُعد هذا الحل هو الأفضل في هذا القطاع من حيث الجدول الزمني”

وفي السياق ذاته علق نائب الرئيس التنفيذي للبرامج الحكومية في “Gemalto” السيد فريدريك تورجاني قائلاًيتسنى لمواطني بيرو من خلال جوازات السفر الإلكترونية الجديدة هذه التمتع بمستويات غير مسبوقة من الأمان والخصوصية والراحة أثناء السفر”.وأردف قائلاً “يُسهم برنامج جوازات السفر الإلكترونية الجديد المقدم لدولة بيرو في تحسين الخبرة الواسعة المثبتة بالتجربة التي تتمتع بها شركتنا في مجال تنفيذ خدمات الحكومات الإلكترونية العالمية بتقديمها ما يزيد عن 30 إصدارًا من جوازات السفر الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. يتضمن الحل الذي تقدمه “Gemalto” إدارة برنامج متكامل بالإضافة إلى تقديم جوازات السفر الإلكترونية الآمنة للغاية وتخصيصها والإصدار الفوري لها.”

الصور ومقاطع الفيديو متاحة لوسائل الإعلام:
http://www.imprimerienationale.fr/en/media/news/2016-02-22/press-releases-and-events.html
https://hugin.info/159293/I/1988578/99019.png
https://hugin.info/159293/I/1988578/99020.png

نبذة عن شركة Imprimerie Nationale Group
شركة Imprimerie Nationale Groupهي شركة عالمية رائدةفي مجال توفير حلولالهويات الآمنة.

في عالمالهواتف الجوالةوالخدمات الرقمية حيثأصبحأمن البياناتهو الشغل الشاغل، تقدمشركة Imprimerie Nationale Group مجموعة متنوعة من الحلول الموثوقة للدول والحكومات والشركات تضم مكوناتالقيمة المضافةالإلكترونيةللخدمات المصرفية وحلول الهوية،بما يشملالمكونات الإلكترونية ونظام أوراق الاعتماد الآمن المتطوروأنظمة التشغيل البيني الآمنة والموثوقة، كما توفر خدمات رقميةمبتكرة وفعالةوحلولاً آمنة للمطبوعات المعقدةوسير العمل.

شركة Imprimerie Nationale Group هي شركة تصميم حلول هويات آمنةمتخصصةفيتكامل أنظمة الأمن الإلكترونيةتعتمد على المقاييس الحيوية فيوثائق الهويةوالبطاقات المصنوعة من البولي كربونات. وبفضلمنتجاتهاالجديدة والمبتكرة وأنظمتها الآمنة، أصبحت شركة Imprimerie Nationale Group رائدة عالميًا في هذا المجال بما تحظى به من عملاء رئيسيين في أكثر من 68 دولة.

تتخذ شركة Imprimerie Nationale Group من باريس مقرًا لها، حيث تشغل مركزيّ إنتاجويعمل لديها أكثر من800موظفًا، تُكرسأكثر من ثلثهملتطوير التقنيات.
لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارة www.imprimerienationale.com؛ Google+ أو Facebook

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على@gemalto على موقع التواصل Twitter.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 275 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 2 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصينالكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شنتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro_suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

Credit: Imprimerie Nationale Group: http://hugin.info/159293/R/1988807/730305.jpg