ستتضمن الشراكة سلسلة عالمية من التجارب الفنية المشتركة القوية وفعاليات إطلاق الزجاجة الجديدة هذا الخريف

نيويورك، 6 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة بيلفيدير فودكا، شركة الفودكا الأصلية العالية الذوق التي ترمز إلى الذوق والشخصية، الإعلان عن شراكتها العالمية مع الفنان التصويري، الموسيقي والناشط الحائز على الجوائز لاولو سينبانجو، بما في ذلك إطلاق الزجاجة الجديدة ذات الطبعة المحدودة المذهلة المتوفرة في المحال التجارية عالميا بدءا بـشهر أيلول/سبتمبر، 2018. ومع تصور فني للكشف عن الجمال داخل كل من مواضيعه، فإن الطبعة الجديدة المحدودة من الزجاجة تعيد إحياء تفسير سينبانجو للتعقيدات والفروق الدقيقة وشخصية مشروب بيلفيدير.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vskerueg/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الأداة الفنية الرئيسية للفنان النيجيري المولود في بروكلين، سينبانجو، هي الجلد. فقد اشتهر برسوماته الجسدية في ألبوم بيونسيه التصويري الحائز على جائزة غرامي Lemonade . وقد أتحفت رسوماته أغلفة صحيفة واشنطن بوست، كما نشرت مقالات عنه في صحيفة  نيويورك تايمز، ذي غارديان، فوغ، بي بي سي وأن بي سي.  وبالإضافة إلى بيونسيه، فإنه يتعامل مع فنانين كبار آخرين من بينهم أليشيا كيز، وسويس بيتز، وسون كوتي، وتوني ألن، وأليك ويك، ودانييل بروكس.

ويطبق سينبانجو شعاره، “كل شيء هو لوحتي”، على التصاميم الجدارية، وشراكات الموضة، والأحداث الفنية الحية والتركيبات، والآن على زجاجة بيلفيدير فودكا الجديدة المحدودة الإصدار. تتميز أول زجاجة بيلفيدير العالية الجودة وتقنية الكم الملفوف بالكامل بتصميم متدفق مع حواف حادة تمثل الماء والشعير حين يندمجان معاً لإنتاج البعد والمذاق. يتم استخدام ملمس الجلد الخفيف، الذي يتفاعل مع أضواء الأشعة فوق البنفسجية، لاستحضار عنصر حسي آخر إلى الزجاجة. ويخلق لون الفحم والأشكال المتميزة تصميمات معقدة وغنية بالقصص، والتي تستمد الكثير من تراث يوروبا.

وقال رودني وليامز، رئيس شركة بلفيدير فودكا: “عندما يرسم سينبانجو شيئا، فإن كلا من تصاميمه يكون تصميما فريدا لما يعتقد أنه يصور جماله الداخلي. هذه الرسالة الهائلة تتماشى بسلاسة مع مهمتنا في الكشف عن الجمال غير المتوقع في الحياة. وكذلك، فبصفته مدافعا اجتماعيا ومحاميا سابقا لحقوق الإنسان، تتوافق فلسفات لاولو مع التزامنا بالمجتمع المحلي وخلق عمل إيجابي في العالم؛ وفي هذه الحالة، يدعم البرنامج منظمة ريد، والصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في افريقيا، وهي القضية التي نقدم الدعم لها منذ 8 سنوات “.

وقال لاولو سينبانجو: “بصفتي فنانًا، فإنني أتشارك نفسي مع الناس من حولي، وبيئتي والعالم، وأستطيع توجيه تجاربي مثل رحلتي كمحامٍ لحقوق الإنسان وكنيجيري. جاء تصميم زجاجة بيلفيدير من هذا الإلهام بالإضافة إلى القيام بالكثير من الأبحاث حول ما تمثله بيلفيدير في جوهرها مثل الشعير والماء الصافي تماما. الزجاجة هي مزيج مذهل من فني وإحياء ما تمثله بيلفيدير – وبهذا أكون جزءًا من رد الجميل للمجتمع، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي.”

ستكشف بيلفيدير فودكا وسينبانجو عن الزجاجة ذات الإصدار المحدود في حدث من المقرر عقده في أسبوع الموضة لنيويورك ربيع/صف العام 2019 في أيلول/سبتمبر. وستدعم الزجاجة الصندوق العالمي للمساعدة في القضاء على فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في أفريقيا. وإذ ستتوفر على نطاق واسع بداية من أيلول/سبتمبر، ستأتي الزجاجة بأحجام 70  سنتليتر، 75 سنتيليتر، 1 ليتر و 1.75 ليتر.

عن  بيلفيدير فودكا

بيلفيدير، التي يتم إنتاجها في واحد من أطول مصانع تقطير البيرة البولندية عمرا الذي ينتج الفودكا منذ العام 1910، كانت أول شركة تنتج معيارًا جديدًا للتميز من خلال إنشاء فئة الفودكا فائقة الجودة. اليوم، يقدر ذوق بيلفيدير المميز والمصداقية التي لا تقبل المساومة دوليًا من قبل عشاق الفودكا الذين يقدرون طابعها الديناميكي والمعقد. يتم صنع بيلفيدير باستخدام مسحوق الشعير بولسكا الممتاز والماء من مصدره البكر المحلي الخاص. وبيلفيدير هي مشروب طبيعي، ولا يحتوي على إضافات أو سكر مضاف، ويتم إنتاجه وفقًا للمتطلبات القانونية للفودكا البولندية. طبيعة مذاقها هي طبيعة منظمة وأنيقة ومتوازنة، مع حلاوة خفية، وشعور مذاقي غني في الفم ونهاية ناعمة ونظيفة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة https://www.BelvedereVodka.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/739299/Belvedere_Vodka_2018_Bottle.jpg