برشلونة، 23 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — تعمل شركة فيرايزون وشركات التقنية الرائدة على جعل الـ 5 جي حقيقة. ويتم الآن القيام باختبارات مع فيرايزون وشركائها من شركاء منتدى التكنولوجيا العاملين على نشر تقنية 5 جي الذين يقومون بدفع النظام  قدما. وقد تعاونت شركات إريكسون، إتل، نوكيا وسامسونغ إلكترونكس أميركا وكوالكوم مع فيرايزون للعمل بصورة سريعة على الوصول إلى التواؤم التقني وحققت تقدما كبيرا على الشبكات المنشورة في الميدان، إذ تقوم بفحص سمات تقنية الـ 5 جي في بيئات واقعية.

للاطلاع على الفيديو لتجارب فيرايزون الميدانية على تقنية 5 جي وزيارة https://youtu.be/XFjmrzw-9EM.

يتكون شركاءمنتدى تكنولوجيا 5 جي لفيرايزون من شركات من جميع ميادين قطاع الاتصالات والتكنولوجيا بما في ذلك شركة آبل، وسيسكو، اريكسون، إنتل، إل جي، نوكيا، سامسونغ، وشركة كوالكوم. ويعمل منتدى تكنولوجيا 5 جي الجماعي بصورة تعاونية لدفع المعايير الفنية لتقنية 5 جي. وبالإضافة إلى العمل مع رواد الاتصالات والتكنولوجيا، يشمل منتدى تكنولوجيا 5 جي لفيرايزون أيضا مجموعة من مجموعات رأس المال الاستثماري في الساحلين الشرقي والغربي الرائدة التي تركز على مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الناشئة

وقال إد تشان، نائب الرئيس الأول، الاستراتيجية والتكنولوجيا والتخطيط، “تواصل فيرايزون تسريع عملية الابتكار حول تكنولوجيا 5 جي من خلال العمل بشكل وثيق مع شركائنا. لقد كنا أول شركة تنشر تقنية 4 جي في البلاد. وبتقنية 5 جي سندفع مرة أخرى الابتكار عبر مشهد التكنولوجيا لتقديم حلول جديدة لتسويقها لعملائنا. تجاربنا الميدانية للتقنية تثبت أن 5 جي هنا وهي جاهزة لتكون تجارية، وقد شكلنا مواقع اختبار متعددة تمثل بيئات العالم الحقيقي “.

إثبات النتائج

الاختبارات الميدانية مع شركاء تكنولوجيا 5 جي تغطي مجموعة واسعة من سيناريوهات النشر. وقد تم توصيل أنظمة اللاسلكي الثابت والجوال بالعمود الفقري لشبكة فيرايزون وتم نقل إشارات البيئات الخارجية والداخلية. وقد أجريت التجارب على المباني السكنية والتجارية. هذه الاختبارات تحاكي سيناريوهات العالم الحقيقي عبر استخدام موجات الملليمتر، بما في ذلك موجات هيئة الاتصالات الفدرالية لصنع القرارات المقترحة الطيف 5 جي. وقد تم التشديد على خصائص انتشار هذه الموجات عبر أعمال نشر ثابتة وجوالة متعددة، وتوفير الإنتاجية في الغيغابايت المتعددة لكل ثانية في المدى. وقد تم قياس التأخر في الاستجابة في نطاق الميلي ثانية عبر مسافات متنوعة، وتوفير جودة فيديو رائعة.

وبالإضافة إلى التجارب الميدانية الفريدة التي تجري مع كل من الشركاء، يجري تقييم العناصر التالية عبر كافة المواقع::

  • ابتكار هوائي بنطاق ملليمتر وسنتيمتر باستخدام شروط نشر مختلفة.
  • تشكيل البث، وتتبع البث، ميمو هائل (مدخلات متعددة، مخرجات متعددة)، وطيف النطاق العريض (مساحات 200 ميغاهيرتز – 1 غيغاهرتز)
  • عوامل المرونة وشكل الهوائي بما في ذلك حجم هوائيات mmWave

وتلتزم فيرايزون بكونه قائدة الشبكات وهي تقود الابتكار في ميدان الـ 5 جي. إن تقنية 5 جي التي يجري وضعها الآن هي أساس الربط في المستقبل، ومركز عالمنا الرقمي. وسوف توفر السرعات بعدد من الغيغابايت في الثانية والتأخر في الرد بمللم ثانية ستحقق فوائد الألياف البصرية للاتصالات اللاسلكية. وبالإضافة إلى ذلك، فستكون لـ 5 جي القدرة على التعامل مع عدد أضخم من الأجهزة المتصلة واستيعاب انفجار إنترنت الأشياء.

وقال آدم كوبه، نائب رئيس تخطيط تكنولوجيا الشبكات، الذي يقود جهود تجارب التقنية “اننا نخطط لتوسيع هذا الاختبار بشكل كبير خلال الأشهر القليلة القادمة. وبفضل حدوث الابتكار بسرعة كبيرة، نريد أن نأخذ بسرعة بعض القرارات الفنية الرئيسية والتحرك بسرعة إلى عوامل ما قبل التجارية والاختبار في وقت لاحق من هذا العام. نحن نتعاون بشكل وثيق مع أقراننا من المشغلين في الأسواق الآسيوية ونحن متفقون كثيرا نحو تطبيق تكنولوجيا 5 جي في العام العام 2017.”

فيرايزون للاتصالات (رمزها في بورصة نيويورك، بورصة نازداك: VZ) توظف قوة عمل متنوعة تتكون من 1777,700 شخص وولدت ما يقرب من 132 مليار دولار من الإيرادات في العام 2015. فيرايزون تدير الشبكة اللاسلكية الأكثر موثوقية في الولايات المتحدة، مع أكثر من 112 مليون خط اتصال تجزئة على الصعيد الوطني. وإذ يقع مقرها الرئيسي في نيويورك،  تقدم الشركة خدمات الاتصالات والترفيه عبر شبكة الألياف الضوئية الأكثر تقدما في أميركا، وتقدم حلول الأعمال المتكاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

مركز أخبار الأونلاين لفيرايزون: البيانات الصحفية لفيرايزون، الخطب التنفيذية والسير الذاتية، واتصالات وسائل الإعلام وغيرها من المعلومات متوفرة على موقع مركز أخبار الأونلاين لفيرايزون على www.verizon.com/news/. البيانات الصحفية متوفرة أيضا عبر بث آر أس أس. للاشتراك، يرجى زيارة: www.verizon.com/about/rss-feeds/

مارك تريسي
1.908.559.4016+
marc.tracey@verizon.com