دبي، الإمارات العربية المتحدة 20 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/   : لأول مرة في دبي وفي الشرق الأوسط، دبي التي تهدف أن تكون المدينة الأذكى في العالم، دشنت انستاكار خدمات القيادة التكنولوجية المبتكرة في قطاع النقل في الإمارات.

Instantly Reserve, walk up to the Car and Drive away.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160319/346015)

من بنات أفكار الجيل الإماراتي الجديد، يدشن المتعهد محمد شرف هذه الخدمة اتساقاً مع رؤية وإلهام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزارء و حاكم دبي، الذي سعى باستمرار الي إنشاء بيئة تهدف الى تمكين المواطنين و المقيمين في الإمارات العربية المتحدة من إنجاز معاملاتهم من خلال الهواتف الذكية و التقنيات الرقمية. لقد إستغرقت الشركة ما يزيد عن 12 شهراً لتطوير هذه المحطة باستخدام موارد تكنولوجية إماراتية فقط والتي سيتم استخدامها بود وسرعة وراحة.

تقدم انستاكار خدماتها من خلال تكنولوجيا وطنية ذكية باستخدام نظام تشغيل شبكات الإنترنت اي او اس ونظام الأندرويد بالإضافة الى وجود خطط لمد الخدمة لنظم أخرى قريباْ ودون أن تضطر الى التوجه الى أماكن مادية. الميزة الفريدة والمهمة في هذا الأمر أن تلك التقنية قد تطورت في الإمارات العربية المتحدة والآن سيتم منح حق الامتياز الخاص بهذه الخدمة الى مناطق أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي وفي العالم، بدلاً من استيراد حلول معها حق امتياز.

يمكن   لأعضاء   انستاكار   حجز السيارات   من   خلال   الموقع   الإكتروني   للشركة

أو من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك و اختيار مواقع معينة لأخذ  (www.instacar.com)

السيارة. يمكن تأجير السيارة بتكلفة منخفضة تصل الى 133 درهم إماراتي في اليوم أو بتكلفة اقتصادية بنظام الفترات القصيرة تصل الى 19 درهم إماراتي في الساعة شاملة الوقود والتأمين والصيانة.

وهناك حالياً 30 موقعاً لانستاكار متوفرة عبر دبي حيث يمكن أخذ السيارة وتسليمها من أجل راحة العميل.

وتخطط الشركة بقوة لتسويق أنظمتها ونموذج أعمالها لوكلاء آخرين في المنطقة.