تركيب منتجات slim line من جيزي في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بدبي كحل لأبواب أوتوماتيكية بشكل كامل

تم اختيار منتجات “slim line” من “جيزي”، التي تمزج بين التصاميم الفنية مع المتطلبات المسبقة لحلول أتمتة الأبواب والتحكم، ليتم تركيبها في أكثر مستشفيات الأطفال تخصصاً في دبي دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2015 / بي آر نيوزواير — أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس […]

تم اختيار منتجات “slim line” من “جيزي”، التي تمزج بين التصاميم الفنية مع المتطلبات المسبقة لحلول أتمتة الأبواب والتحكم، ليتم تركيبها في أكثر مستشفيات الأطفال تخصصاً في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2015 / بي آر نيوزواير — أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن خطط لبناء مستشفى تخصصي للأطفال فائق التطور، وفقاً لأعلى المعايير العالمية، على شرف ابنته سمو الشيخة الجليلة. وتم اختيار “جيزي” لتقديم حل كامل للأبواب المؤتمتة والأبواب التي يُتحكم بها يدوياً في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال وهو مشروع متطور يحتوي على 200 سرير ويقدم خدمات طبية متخصصة في طب الأطفال من المستويين الثالث والرابع.

GEZE%20door تركيب منتجات slim line من جيزي في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بدبي كحل لأبواب أوتوماتيكية بشكل كامل

GEZE door automation in Al Jalilah Hospital Dubai.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150812/257835

وسيتم تجهيز كافة مداخل هذا المستشفى الكبير بـ”GEZE Slimdrive SLNT”، وهو منتج تم تصميمه ليكون ذا مظهر أنيق أثناء تأدية وظيفته. ويكاد المحرك، الذي يتميز بمشغّل بطول سبعة سنتيمترات، لا يكون مرئياً عندما يتم تركيبه على عارضة الألمنيوم. ويتصل المشغّل بنظام الإدارة الرئيسي للمبنى لضمان أقصى تحكم وأمن في حالة الطوارئ. وتم اختيار “GEZE Powerdrive PL” للأبواب الثقيلة لتشغيل درفات الأبواب المنزلقة الثقيلة بقدرة حمل تصل إلى 200 كيلوجرام للدرفة، والقدرة على تحريك الباب بسلاسة لفتحة أكثر اتساعاً.

كما اعتمد المهندسون على نظام “GEZE Slimdrive EMDF” كحل للأبواب التي تفتح بالاتجاهين داخل مبنى المستشفى. ويقدم هذا المحرك مشغّلاً بارتفاع سبعة سنتيمترات مع سكة توجيه مشتركة وحساس للأمن يعمل كتقنية متكاملة ومدمجة تشغّل باباً يصل وزنه إلى 230 كيلوجرام للدرفة مما يلبي المعايير العالمية المطلوبة لسلامة التطبيق.

وبالنسبة للأبواب اليدوية الخشبية التي تفتح بالاتجاهين داخل المبنى، تم اختيار “Concealed Door Closer” من “جيزي” للحفاظ على التصميم العصري مع الحفاظ على ميزات الأمن والاستخدام ذاتها. كما تم تركيب أجهزة “GEZE Boxer ، وهي أجهزة إغلاق أبواب يدوية مدمجة، لتحسين إمكانيات الأبواب داخل مبنى المستشفى. مما يسمح بالتحكم بالأبواب ميكانيكياً بجسم مخفي وسكة توجيه.

في حين تم اختيار “GEZE TS 5000 E-ISM” لتشغيل الأبواب الداخلية التي تفتح بالاتجاهين، وهو مغلاق يتم تركيبه على سطح الباب مزود بآلية تسلسل مدمجة مما يسمح للمغلاق بالتحكم بالأبواب ذات الدرفتين لتجعل من إحداها الرئيسية والأخرى ثانوية، وتعني النسخة “E” الحفاظ على الباب مفتوحاً بطريقة كهروميكانيكية، وتؤهل هذه الميزة الباب بأن يبقى مفتوحاً أومغلقاً حسب أية إشارة للطوارئ.

تم إنجاز بناء مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال هذا العام وتم تزويده حصرياً بأكثر من 1500 منتج ومحرك متخصص من مجموعة “Slim Line” من “جيزي” التي تزود المنشأة بحل شامل وأوتوماتيكي بالكامل للأبواب في منطقة المدخل والأبواب الداخلية الأوتوماتيكية والتي يتم التحكم بها ضمن المستشفى.

لمزيد من المعلومات عن منتجات “جيزي”، يرجى زيارة: http://www.geze.com/

لمحة عن شركة “جيزي”
تعتبر شركة “جيزي” ذ.م.م إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع الأنظمة الإنشائية لتقنيات الأبواب والنوافذ والسلامة. وتقدم الشركة طيف منتجاتٍ شاملٍ يتضمن أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية وتقنيات الأبواب وأنظمة الزجاج وأنظمة امتصاص الدخان والحرارة وتقنيات السلامة، بالإضافة إلى تقنيات النوافذ والتهوية.

ولكونها إحدى الشركات الرائدة في السوق في مجالي الابتكار والتصميم، أثرت الشركة العائلية المدارة بشكل مستقل على نحو حاسم في هندسة المنشآت وتقنيات المباني عبر التطويرات الرائدة التي طرحتها. ويشار إلى أن هذه التطويرات تلقى الدعم الدائم في مركز التكنولوجيا التابع للشركة. وبتقديم أعلى معايير الجودة، تسهم منتجات شركة “جيزي” في دفع مفاهيم بعض المباني الأكثر ابتكاريةً في العالم، وتضمن الراحة والأمن في تقنيات المباني.