شيامن، الصين، 27 أيار، 2019 / بي آر نيوزواير / — شهدت شركة كيهوا هنغشنغ كو (“كيهوا” أو “الشركة”)، وهي مزودة رائدة للطاقة في الصين، زيادة كبيرة في حصتها في سوق الطاقة غير المنقطعة. فمنذ العام 2017، شهدت الشركة نمو سريعا أوصلها إلى ترتيب الشركة الثالثة في سوق صناعة الطاقة غير المنقطعة في العالم، والأولى في آسيا وثالث أكبر شركة في أميركا اللاتينية، حسب تقرير نشرته شركة آي أتش أس ماركيت، وهي شركة مزودة للمعلومات للحكومات والشركات المتعددة الجنسية ومالكي الشركات الصغيرة.

وقال جوي تشن، المدير العام لإدارة الأعمال الخارجية في كيهوا: “يمثل هذا التقرير علامة فارقة هامة للشركة في إظهار كفاءتنا القوية في سوقالطاقة غير المنقطعةالصناعية. إنه تقدير من السوق لتفانينا في الابتكار. وسنواصل تقديم خدمات موثوقة ومرنة ومسؤولة لحلول الطاقة لعملائنا.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dfa0xh0f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وحيث أنها تضمن القدرة على التكيف والأمان وقدرة التحميل الفائقة مع الاحتفاظ بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام للحفاظ على مستوى عالٍ من الموثوقية والأداء في ظروف العمل القاسية، فإن سلسلةكيهواالصناعيةللطاقةغير المنقطعةمستخدمة على نطاق واسع في المشاريع الصناعية، بما في ذلك في مشروع التكرير والتكامل الكيميائي لشركة تشجيانغ للبتروكيماويات، التي هي الآن قيد الإنشاء وتعتبر الأكبر من نوعها في العالم، وأكبر قاعدة لتصنيع حمض تيريفثاليك النقيفي العالم التي بنتها شركة هينغلي للبتروكيماويات.

منذ توسعها في مجالات البنية التحتية للنقل، دعمت الشركة العديد من المشاريع في أكثر من 70 مدينة، عبر 100 خط للسكك الحديدية و 50 مطارًا، بما في ذلك مترو بنما، ومشاريع السكك الحديدية الخفيفة في ماليزيا، ومشاريع السكك الحديدية في إثيوبيا، ومشاريع أنفاق المرور في السويد والمشاريع المتعلقة بمطار العاصمة بكين الدولي ومطار ساموا فاليولو الدولي.

بالإضافة إلى المشاركة في مشاريع لأحداث مثل الألعاب الأولمبية في بكين ومعرض اكسبو شنغهاي، قدمتكيهواأيضًا حلولًا للمستشفيات، والمساعدة في بناء المستشفيات الحضرية ومستشفى عائم في ميانمار وكلية الطب بجامعة لوند ومستشفى سورابايا في أندونيسيا.

حول كيهوا
بفضل خبرتها البالغة 31 عامًا في سوق الطاقة، والمتخصصة فيإمدادات الطاقة الحرجة، والطاقة المتجددة، ومركز البيانات، تقدمكيهوا حلولهاومنتجاتها للمستخدمين في أكثر من 100 دولة ومنطقة عبر مجموعة واسعة من الصناعات بما في ذلك التمويل، والنقل، والتصنيع الثقيل والاتصالات والحكومة والتعليم والرعاية الطبية والطاقة.

اتصال وسائل الإعلام:

ليزا جانغ
86-592-5165883+
lisa@kehua.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/892010/Kehua_crowned_top_3.jpg