تايبي، 7 تشرين الثاني/أكتوبر، 2015 / بي آر نيوزواير — تطبيق نيكسوم لأمن الشبكات DNA 1720 مصمم لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة للاتصالات الشبكاتية الآمنة. وبالتعاون مع شركة أنابورنا لابس، وهي شركة تابعة لأمازون، بنت نيكسوم تطبيق DNA 1720 بمعالج ألباين AL314.

أجهزة الأمن اليوم لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة تعاني من مشاكل عرض النطاق الترددي والاختناقات الكمبيوترية إما بسبب استخدام الجيل القديم من وحدات المعالجة المركزية أو عدم وجود ما يكفي من النطاق الترددي للشبكة. DNA 1720 يخففمن اختناقات الشبكة ويعزز تدابير الرقابة الأمنية مع الحوسبة العالية الأداء، وكثافة الموصل العالية ودعم تجزئة دي أم زي للشبكة. وإذ بني بمعالج أنابورنا لابس ألباين AL314فإن تطبيق وDNA 1720يتميز بأداء عال لكل واط، وواجهات 2.5 غيغاذات الإنتاجية العالية SGMII، وحزمة تسارع الأجهزة. ويتضمن تطبيق دي ـأن أيه 1720 الـVDSLالاختياري، واي فاي، ووحدات بي أو إي لكي يجمع بمرونة ويحمل حركة المرور اللاسلكية ذات النطاق العريض والتكيف مع قيود التركيب للاستخدام في البيئات المكتبية المختلفة.

وقال هادوين ليو، كبير المهندسين في مجموعة أعمال نيكسوم لحلول الشبكات والاتصالات إن “تطبيق DNA 1720المخصص لبيئات أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة يعزز بمعالج أنابورنا لابس ألباين AL314ذي الأنوية الأربع ARM® Cortex®-A15 ولديه ما مجموعه ستة عشر منفذاجي بي إي للشبكات المحلية. ويوفر تطبيق DNA 1720أداء حوسبة وافرا لتوفير جدار الحماية، UTM، وحماياتVPNللحماية من محاولات الوصول غير المصرح بها للشبكة؛ في حين يسمح المنفذ العالي الكثافة لإدارة حركة المرور الواردة والصادرة عبر شبكة الشركات الصغيرة والمتوسطة. وعلاوة على ذلك، فإن DNA 1720 يدعم تصميم الشبكة المحيطة مع تنفيذ DMZ لمنع الخوادم والخدمات الخارجية، مثل طلبات FTP، من الوصول إلى الشبكات الفرعية الآمنة.”

وبالنسبة إلى بيئات التركيبالمختلفة، فإن تطبيق DNA 1720 يسمح لارتباطات الوان المختلفةللاتصال بالشبكات الخارجية. إلى جانب منفذ وان، فإن DNA 1720 يمكن تركيبه مع خدمات VDSL، واي فاي واتصالات الجيل الثالث والرابع لتوفير بدائل لـ / أو دعم احتياطي للشبكة السلكية. على سبيل المثال، طورت نيكسوم وحدات مزدوجة النطاق المتزامنة معيار 3×3 802.11n و802.11ac للوصول إلى الشبكات اللاسلكية ذات النطاق العريض العالية السرعة. والطاقة على كابل الإيثر ت (PoE) هو ميزة أخرى مناسبة تأتي للمكاتب في المناطق النائية حيث امدادات الطاقة تعتبر مشكلة، ومن أجل ربط خطوط الكيبل المبسطة لتطبيقات واي فاي، كاميرات بروتوكول الإنترنت، الهواتف عبر بروتوكول الإنترنت، والأجهزة المكتبية.

وكذلك يتم توفير اليو أس بي RJ45 والصغيرة لمساعدة مديري تكنولوجيا المعلومات من الوصول إلى واجهة خطوط الأوامر (CLI) لأغراض الإدارة.

الميزات الرئيسية
• معالج أنابورنا لابس ألباين AL314 ومعالج رباعي النواة 1.7GHz ARM Cortex-A15
• فلاش2GB SLC NAND مع دعم لما يصل إلى 4 غيغابايت وفلااش 1 أو 2 أو 4 NAND
• دي دي آر 3 بقدرة 2 غيغابايت، 64 بت (4x256Mx16bit) مع إي سي سي، 8 بت، يمكن توسيعه إلى 4 غيغابايت

  • SGMII اثنين بقدرة 2.5 غيغابايت لاتصالات النطاق الترددي العالي بين محول وحدة المعالجة المركزية والإيثرنت
    • وحدات بو أو إيه اختيارية2x 802.3at أو منافذ4x 802.3af
    • وحدات واي فاي اختيارية وثلاثة هوائيات لربط مزدوج النطاق ومزدوج التزامن 3×3 802.11n/ac
    • VDSL2 اختياري لكلا ANSI و ETS

نبذة عن شركة نيكسوم: شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تدمج قدراتها وتدير ست وحدات أعمال عالمية تابعة لها هي حلول وسائط الإعلام المتعددة، حلول الكمبيوتر الجوالة، وحلول أجهزة كمبيوتر السيارات لإنترنت الأشياء، حلول الشبكات والاتصالات، ومعلوماتية الطب والرعاية الصحية. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في خمس دول صناعية كبرى. وتحت توجه إنترنت الاشياء الأكبر، وسعت شركة نيكسوم وجودها عبر حلول في التطبيقات الناشئة بما فيها إنترنت الأشياء، السيارات المرتبطة، الصناعة 4.0، والأمن الصناعي. www.nexcom.com

جميع الماركات التجارية هي ملك لمالكيها.
الاتصال:
ليين لين
مديرة التسويق
الإيميل: liyinlin@nexcom.com.tw
الهاتف:
886-2-8226-7786+  ext. 2110