دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير2016 — أعلنت شركة ICFLIX، الشركة المتخصصة في مجال البث على شبكة الإنترنت والرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،عن إطلاقها لتطبيقيعمل على تلفزيون Apple، يُمكن تحميله من خلال متجر التطبيقات.

التطبيق المميّز والمصمّم من قبل أمهر الخبراء في الشركة، سيمكّن المشتركين من الاشتراك في خدمة ICFLIX والاستمتاع بها بسهولة.

يقول كارلوس طيبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةICFLIX: “إنّ تطبيق ICFLIX يوفّر أقصى درجة من الراحة والمتعة، حيث يستطيع المشتركون مشاهدة كلّ ما يحبّونه في أيّ زمان ومكان.مع تطبيق ICFLIXعلىApple TV، سيتمكّن المشتركين من الاستمتاع بمشاهدة الأفلام، المسلسلات، البرامج الوثائقية وبرامج الأطفال بكلّ سهولة، عبر شاشة TV Apple”.

تمّ تصميم وتطوير التطبيق بشكل مبسّط للحصول على تجربة أكثر جاذبية مع تعزيز إمكانية البحث والتصفّح. يراعي التطبيق بواجهته الجديدة،عناصر التصميم الأنيق بدءاً من شاشة تسجيل الدخول إلى تجربةالتصفح، بهدف جعل الاستخدام أكثر سلاسة.

سيؤمّنالتطبيقتجربة متميزةمن خلال مشاهدة مكتبةICFLIX الواسعة على أيّ جهازمن Apple TV.

احتفالاً بإطلاقة التطبيق، ستمنح شركةICFLIX، مستخدمي التطبيق الخاصبتلفزيونApple،شهر مجاني لمشاهدة بلا حدود.

لمزيد من المعلومات حول ICFLIX  تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.icflix.com
انضم لنا عبر تويتر على icflix@
وعبر الفايس بوك على www.facebook.com/icflix

تقدم شركةICFLIX تجربة ترفيهية قيّمة للعديد من المحتويات المتاحة بجودة عالية HD وصوت نقيبنظام Dolby® Digital Plus 5.1 .

ملاحظات للمحرّرين

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهيأكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX
تأسّستICFLIXفي دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 12,000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزةالمتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix

www.facebook.com/icflix
http://www.instragram.com/icflix