دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 فبراير، 2016/PRNewswire —

توفر GEZE حلولاً يعتمد عليها في إزالة الدخان والحرارة المنبعثة، وتهوية بدون مشكلات، وحلولاً صممت خصيصاً للمباني الحديثة ذات التصميمات المغلقة

نحن متخصصون في توفير حلول تقنيات النوافذ GEZE شركة رائدة في مجال النوافذ التي تعمل بواسطة التحكم عن بعد بمختلف المقاسات والأوزان والأشكال وأنواع الفتحات والمستخدمة في كل المجالات.

GEZE Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO)

تعد نوافذ التهوية ذات فتحات التهوية المتوازية أحد الحلول الخاصة للواجهات الزجاجية التي تحدد شكل ومظهر العديد من المباني الفخمة الحديثة. للحفاظ على شكل ومظهر واجهة المبنى عندما تكون النوافذ مفتوحة مع أخذ النواحي الأمنية في الاعتبار في نفس الوقت، قامت GEZE بعمل تصميم جديد تستخدم فيه النوافذ ذات فتحات التهوية المتوازية.

كما يمكن تشغيل النوافذ ذات فتحات التهوية المتوازية بطريقة أوتوماتيكية بواسطة سلاسل GEZE الرفيعة Slimchain والكهربية Powerchain.  يمكن تركيب هذه السلاسل على الأجزاء الداخلية المثبتة على إطارات النوافذ مع خيار تركيب حتى أربع سلاسل تعمل بتزامن معاً في نفس الوقت. كما يتحرك إطار النافذة بأكمله للخارج عندما تكون النافذة مفتوحة. وبذلك نضمن عدم تشوه شكل ومظهر الواجهات الزجاجية. وفي نفس الوقت تضمن الفتحات المتوازية في النافذة حركة سريعة للهواء للداخل والخارج. حيث يدخل الهواء البارد من أسفل ثم ترتفع درجة حرارته، ثم يخرج الهواء الملوث أو الدخان من أعلى.

كما يمكن استخدام سلاسل التشغيل Slimchain و Powerchain وعمود الدوران E 250 NT مع مختلف أنواع النوافذ. كما يمكنها التمييز بين وضع التهوية في حالة الإنذار (RWA) ووضع التهوية في الحالات العادية. وبمعنى آخر، يتم فتح الفتحات بسرعة وعلى أكبر اتساع لها أو ببطء وبقطر محدد وبدون ضوضاء. يتميز ذراع التوجيه بإمكانية ضبطه وتعديله وتغيير قطر وسرعة كل فتحة من الفتحات على حدة ما يمكن من استخدام النوافذ في التخلص من الدخان والحرارة واستخدامه في نوافذ التهوية بمختلف المقاسات ومختلف أنواع فتحات التهوية حسب الاحتياجات. ما يحدث هو “تبادل بين الحرارة والدخان” يمكن أن تصل الفتحات إلى أكبر قطر لها في أقل من 60 ثانية. كما أنها تشكل مع أنظمة الإغلاق الكهربية من GEZE IQ مجموعة منتجات عالمية بتصميمات GEZE العالمية.

كما حصلت GEZE Slimchain على العديد من الجوائز من بينها جائزة التصميم العالمي في عام 2014 وجائزة في فئتي الجودة والفاعلية من بين جوائز Plus X Awards العام الماضي.

كما تسهل وحدة التحكم المدمجة الذكية تشغيل النوافذ بكل سهولة بواسطة شبكات. تضمن وحدة التحكم فتح وغلق آمن ومتتابع للنوافذ وتشغيل حتى ثلاثة أذرع توجيه معاً في وقت واحد. توفر GEZE أذرع التوجيه كاملة مع الإطارات. كما أنها متوافرة بألوان RAL حسب الرغبة إضافة إلى الألوان القياسية. مع نظام التركيب المبتكر الذكي يمكن تركيب أذرع التوجيه Slimchain و Powerchain بسرعة وسهولة. كما يمكن “تشبيك” أذرع التوجيه بسهولة على الإطارات.

بحيث يمكن أن يتم فتح وغلق النوافذ بأمان وبدون أن تتعرض الأيدي للأذى والانحباس، حيث تضع GEZE معايير الأمان اللازمة حسب مكان تركيب واستخدام النوافذ.

كما يمكن تجهيز أحد منتجات GEZE المتخصصة الأخرى لتشغيل النوافذ الآلية بفاعلية وأمان من خلال تقنية GEZE IQ Box KNX الجديدة. كما يمكن تشغيل مختلف مكونات أنظمة المباني التكنولوجية الحديثة مثل التدفئة والإضاءة والتهوية وفتح وغلق النوافذ آلياً بفعل تقنية KNX bus القياسية المعروفة. تضمن واجهات IQ box KNX التكامل بين أذرع توجيه نوافذ GEZE IQ الذكية وأجزاء تقنية KNX في أنظمة المباني مثل أزرار الفتح والغلق والمستشعرات.  يمكن دمج النوافذ مع أنظمة KNX للتحكم في التهوية بطريقة طبيعية. وعلى عكس أذرع التوجيه العادية فإن KNX IQ box توفر إمكانية الوصول بسهولة لأذرع التوجيه ما يجعل التحكم في النوافذ ومراقبتها أمراً سهلاً وبسيطاً.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.ae/

حول GEZE

GEZE GmbH هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة المطوّرة والمصنّعة للأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة. تقدّم GEZE مجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك أنظمة الأبواب وتكنولوجيا الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة استخراج الدخان والحرارة، وتكنولوجيا السلامة، وكذلك تكنولوجيا النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، فإن الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، قد أثرت بشكل حاسم في تكنولوجيا تصميم وبناء المرافق من خلال التطورات الرائدة التي أدخلتها. ويجري دفع هذه التطورات إلى الأمام باستمرار في مركز تكنولوجيا بالشركة. كما أن توفر أعلى معايير الجودة التي تتميز بها منتجات GEZE يعني أنها تساهم في وضع بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن وجود الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE GmbH