مومباي – أعلنت شركة Rolta اليوم عن الإصدار الرئيسي من برنامج ROLTA OneView® 6.0 بالمميزات والوظائف المحسنة بشكل كبير لتوفير قيمة أعمال تجارية غير مسبوقة للمؤسسات ذات الأصول الكبيرة. ويتوفر فيه 3000+ مقياس مُعد مسبقًا للأداء ومخططات ذات قيمة للأعمال المُعدة خصيصًا لبعض احتياجات القطاعات الفردية، بما في ذلك قطاعات النفط والغاز والكيماويات والطاقة ومرافق المياه والنقل.

يعتبر برنامج Rolta OneView® 6.0 فريد من نوعه في توفير حلول مبتكرة وعبقرية على مستوى المؤسسة التي وهي سحابة جاهزة وتلبي احتياجات المؤسسات للاستفادة بشكل كبير من القيمة التجارية للبيانات الكبيرة وتكامل OT-IT من خلال التحليل التشخيصي، التنبئي والمعتاد لتحقيق عوائد أسرع على الاستثمار “ROI”. ويوفر التكامل والتتبع السلس لبطاقة سجل رصيد المؤسسة والخرائط الاستراتيجية التشغيلية مع مؤشرات KPIs القائمة على أساس الدور. ويدعم برنامج ®Rolta OneView بفعالية منصات مثل ®SAP HANA لتحليل بيانات الذاكرة الداخلية لتوفير مؤشرات الأداء الرئيسية وحاجة الأعمال الضرورية للوصول إلى التميز التشغيلي. ومن خلال الاستفادة من تقنيات شركة Rolta المُسجلة التي تُسهل تكامل البيانات في الوقت الحقيقي للعمليات المختلفة والأنظمة التجارية، يقدم برنامج ®Rolta OneView رؤية متعدد الوظائف لعمليات التشغيل والأصول والصيانة والدعم وسلسلة الإمداد ومعدات الصحةالسلامة والمشاريع والأفكار التجارية عبر عدة مواقع لمؤسسة.

يتوفر برنامج Rolta OneView® 6.0 مع 200+ موصل مُعد مسبقًا قائم على الوقت الحقيقي وETL مع إطار عمل لموصل شامل لتطوير الموصلات الجديدة وتوصيلها بسهولة. ويعتبر برنامج ®Rolta OneView فريدة من نوعه في قدرته على تقديم تحليلات spatial وفيرة نظرًا لخبرة الشركة الكبيرة وIP في التقنيات الجغرافية المكانية. من خلال مميزات إضفاء الصفة العالمية والمحلية على           Rolta OneView® 6.0، فأنه يتوفر في لغات متعددة مثل الصينية والروسية واليابانية والعربية، وما إلى غير ذلك.

وقد حاز برنامج ®Rolta OneView على القبول لدى العملاء بشكل كبير وعلى التقدير من قادة التكنولوجيا العالمية ومحللي الصناعة العالمية باعتباره محفزا هامًا لتسريع مجموعة متنوعة من برامج نقل الأعمال التجارية للعملاء، مثل التكامل التشغيلي. وقد أثبتت نفسه باعتباره حلاً ثَمِينًا للعديد من العملاء في القطاعات المختلفة في جميع أنحاء العالم.

وقال السيد Mr. Rajesh Ramachandran، الرئيس وCTO، المنتجات العالمية وحلول التكنولوجيا “ونحن سعداء بقدرتنا على تقديم حل لعملائنا يساعدهم على نقل التعبيرات الطنانة لتحليلات البيانات الكبيرة بفاعلية مثل بيانات التدفق الخاصة بالجهاز والتحليلات التنبؤية وحوسبة الذاكرة الداخلية وHadoop وما إلى غير ذلك في التحليلات القابلة للتنفيذ بسرعة. يأخذ برنامج Rolta OneView® 6.0 تحليل الأعمال إلى المستوى التالي، يوفر تحسنًا كبيرًا للقيمة التجارية للعملاء.

نبذة عن شركة Rolta:

تعتبر شركة Rolta مزود رائد في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة للعديد من القطاعات المختلفة، بما في ذلك الحكومات الاتحادية والإقليمية وقطاعات الدفاع والأمن الوطني والمرافق والنفط والغاز والخدمات المالية والتصنيع وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية. وتقوم شركة Rolta بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات، من خلال الدمج الفريد بين خبرتها في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والجغرافيا المكانية. وتستعين الشركة بخبراتها الخاصة في الصناعة وبرصيدها الوفير من الملكية الفكرية المُثبتة في المجال من أجل التوسع في المسح التصويري ومعالجة الصور والتطبيقات الجغرافية المكانية وذكاء الأعمال وتحليلات البيانات الكبيرة والحوسبة السحابية والبنية التحتية القائمة على البرمجيات لتقديم حلول متكاملة للوصول إلى مستوى المؤسسات المتطورة. وتعتبر شركة Rolta منظمة متعددة الجنسيات ومقرها في الهند. وتعمل الشركة في 40 موقعًا في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها وقد نفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. ويتم طرح شركة Rolta في بورصة بومباي والبورصة الوطنية في الهند. ويتم طرح GDRs للشركة في اللوحة الرئيسية في بورصة لندن. يتم طرح “Senior Notes” للشركة في بورصة سنغافورة.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع www.rolta.com أو الاتصال بجهات الاتصال التالية:

Rajesh Ramachandran

المدير وCTO

المنتجات العالمية والحلول التقنية

البريد الإلكتروني : Rajesh.Ramachandran@rolta.com

هاتف رقم: 6666 2926 (22) 91+

Sohrab Bhot

نائب الرئيس،

العمليات التجارية،

البريد الإلكتروني: Sohrab.Bhot@rolta.com

هاتف رقم: 6666 2926 (22) 91+

رسالة إخلاء المسئولية: يتضمن هذا البيان الصحفي تصريحات ليست تاريخية بطبيعتها، ويمكن وصفها بأنها “تصريحات متطلعة للمستقبل”، بما في ذلك تلك التصريحات المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية المستقبلية والمزايا والتعاون بين ماركات الشركة واستراتيجياتها والفرص المستقبلية ونمو السوق في حلول المصادر المفتوحة. يجب أن تكون على علم بأن النتائج الفعلية الخاصة بشركة Rolta يمكن أن تختلف بشكل كبير عن تلك النتائج الواردة في التصريحات المتطلعة للمستقبل والتي تقوم على التوقعات الحالية لإدارة شركة Rolta وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، قدرة شركة Rolta على تكامل العمليات المكتسبة والموظفين ونجاح شركة Rolta في تنفيذ استراتيجياتها وقدرة شركة Rolta على اتخاذ موقف تنافسي في هذه الصناعة وظروف الأعمال التجارية والوضع الاقتصادي العام والفرص المتاحة في السوق واستراتيجيات الأعمال الجديدة المحتملة والعوامل التنافسية وتنفيذ استراتيجيات المبيعات والتسويق والتحولات في التكنولوجيا أو الطلب في السوق وأية عوامل أخرى. يجوز للشركة عمل تصريحات تطلعية إضافية مكتوبة وشفهية ولكن لا تقوم، بتحديثها وبنفي أي التزام.