كوبنهاجن، الدنمارك، 15 يونيو 2015 / بي آر نيوزوير PRNewswire — تم تصنيف شركة مايلستون سيستمز Milestone Systems، وهي منصة مفتوحة في برامج المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت (VMS)، مرة أخرى في المرتبة الأولى على مستوى العالم كأفضل شركة من حيث الإيرادات من مبيعات برامج المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت وفقا لبحث حول السوق نشر حديثا من قبل شركة IHS Inc.  (NYSE: IHS).

Milestone%20Logo تواصل شركة مايلستون سيستمز Milestone Systems  تصدرها للمرتبة الأولى في السوق العالمية وفقا لتقرير IHS Market Research Report الأخير مع زيادة طلب العملاء على برامج المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت IP Video

Milestone Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134 )

ويقول لارس ثينجارد Lars Thinggaard، المدير والرئيس التنفيذي لشركة مايلستون سيستمز Milestone Systems  ”نحن فخورون بأن شركة مايلستون سيستمز Milestone Systems  تواصل تصدرها لهذه المرتبة العالمية في سوق الأمن لأكثر من عقد من الزمن. وسيتطلب الأمر الكثير من العمل الشاق من موظفينا ومن الآلاف من شركائنا الذين ندعمهم في جميع أنحاء العالم على حد سواء”.

وكان من النتائج الرئيسية في هذا التقرير هو أن الطلب على المنتجات سوف يستمر في النمو بسرعة، وسوف تبلغ قيمة السوق العالمية من أجهزة المراقبة بالفيديو 15.7 مليار دولار في عام 2015. وانخفاض الأسعار يؤثر على معدلات النمو، ولكن الطلب من العملاء في تزايد ملحوظ.

ويقول جون كروبلي Jon Cropley، كبير محللي المراقبة بالفيديو في شركة IHS “نحن لا نرى نفس المستوى من انخفاض أسعار برامج المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت كما هو الحال في قطاع سوق الكاميرات”.

وهذا يؤكد حقيقة أن برامج إدارة الفيديو تعتبر هي الأساس لنظم المراقبة، مثل “العقل” الذي يقدم الحلول – لاسيما إذا كانت منصة مفتوحة تربط وتدير المكونات من العديد من المزودين المختلفين. وبرامج المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت من إنتاج مايلستون سيستمز Milestone Systems  جاهزة لتوسيع نطاقها في المستقبل مع الابتكارات المستمرة في مجال الأمن وحلول الشركات الأخرى.

وهناك استخدام مكثف لتطبيقات الجوال بسرعة مع المزايا القيمة لأوائل المستجيبين وموظفي الأمن المتنقلين، والمدراء أو غيرهم من الموظفين. وقد ظهرت تقنيات الهواتف الذكية والجوال في بداية القرن الحادي والعشرين. وفي هذه الأيام فإن ما يقرب من نصف السكان البالغين في جميع أنحاء العالم يملكون هواتف ذكية، ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد إلى 80% من السكان بحلول عام 2020.

ويقول كينيث اتش. بيترسن Kenneth H. Petersen، مدير المبيعات والتسويق بشركة مايلستون سيستمز Milestone Systems  ”الاستخدام الواسع النطاق للهواتف الذكية يعني أن معظمنا يحمل أجهزة كمبيوتر فائقة في جيوبنا، وبالتالي تكون هناك حاجة لاستخدام برامج المراقبة بالفيديو القائمة على بروتوكول الإنترنت. ومع برامج الجوال من مايلستون Milestone Mobile فنحن نقدم Video Push  الذي يمكن الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي للعمل بمثابة كاميرا أمنية متنقلة، ويضيف مجموعة أخرى من العيون الافتراضية التي لا توفرها أي كاميرا أخرى. وقد زادت شعبية استخدام هذه البرامج للغاية في جميع قطاعات قاعدة عملائنا سواء بسبب قلة تعقيدها أو انخفاض عدد الكاميرا المطلوبة فضلا عن حلول الكاميرا المتقدمة وعالية الدقة”.

نبذة عن مايلستون:
تأسست مايلستون سيستمز في عام 1998، وهي شركة رائدة في الصناعة العالمية في مجال برمجيات المنصات المفتوحة بحق لإدارة المراقبة بالفيديو بنظام بروتوكول الانترنت ، وفقا لبحوث شركة “آي ام اس”.

وتستخدم منتجات إكس بروتكت التابعة لشركة مايلستون في آلاف المنشآت التابعة لعملائها. وتباع برمجيات مايلستون من خلال الشركاء المعتمدين والمصرح لهم في أكثر من 100 دولة. ومع دعم للخيار الأوسع نطاقا في أجهزة الشبكات والدمج مع نظم أخرى، فإن إكس بروتيكت يوفر أفضل الحلول الموجودة لمنظمات “تمكين الفيديو” – إدارة المخاطر، حماية الناس والأصول، وتحسين العمليات وخفض التكاليف. للحصول على المزيد من المعلومات رجاء زيارة: http://www.milestonesys.com .