تشانغجو، 15 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة تينا سولار مؤخرا بميدالية ذهبية للسنة الثانية على التوالي تكريما لها على أدائها في ميدان المسؤولية الاجتماعية الشركاتية من قبل إيكو فاديس، وهي مؤسسة تقييم طرف ثالث مستقلة. ووفق التقرير فقد صنفت ترينا سولار في نسبة الـ 3% الأعلى للشركات المتخصصة في تصنيع المكونات واللوحات الإلكترونية.

تركز تقييمات إيكو فاديس على 21 معيارًا مجمعة في 4 مواضيع (البيئة والعمل وحقوق الإنسان والأخلاقيات والمشتريات المستدامة). تستند المعايير الـ 21 إلى معايير المسؤولية الاجتماعية للشركات الدولية مثل مبادئ الميثاق العالمي، واتفاقيات منظمة العمل الدولية، ومعيار المبادرة العالمية للإبلاغ، إلخ. في تقييم هذا العام، حصلت ترينا سولار على مجموع نقاط بلغ 65 درجة. ففي فئة البيئة، سجلت ترينا سولار 70 درجة، وجاءت في فئة الـ 6% الأعلى في الصناعة؛ وفي فئة العمل وحقوق الإنسان، سجلت ترينا سولار 70 درجة، وجاءت في نسبة الـ 5% الأعلى في الصناعة، وفي فئة المشتريات المستدامة، سجلت ترينا سولار 60 نقطة، وجاءت في مرتبة الـ 7٪ الأعلى في الصناعة.

وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة  ترينا سولار، جاو جيفان، إن “الميدالية الذهبية أثبتت جهود إنجازات شركة ترينا سولار وإنجازاتها في تعزيز التنمية المستدامة. إن ترينا سولار أكثر من مجرد شركة حاملة للطاقة الخضراء، إنها ممارس حقيقي. ولكي تصبح شركة عالمية رائدة في مجال طاقة إنترنت الأشياء، ستقوم ترينا سولار باستمرار بتحمل المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتنفذ مهمتها المؤسسية المتمثلة في “الطاقة الشمسية للجميع”.

وإذ يقع مقرها في باريس، فإن إيكو فاديس تقيم سياسات وإجراءات الموردين العالميين بالإضافة إلى تقاريرهم المنشورة المتعلقة بالبيئة والعمل وحقوق الإنسان والأخلاقيات والمشتريات المستدامة.  لدى إيكو فاديس حاليًا 50،000 مشترك، موزعين على 150 بلدًا و 190 قطاعًا صناعيًا. وتستخدم أكثر من 300 شركة متعددة الجنسيات إيكو فاديس لمراقبة أداء المسؤولية الاجتماعية للشركات لشركائها التجاريين.

 حول ترينا سولار المحدودة

ترينا سولار هي شركة عالمية رائدة في توفير الحلول العالمية الشاملة للطاقة الشمسية. تأسست شركة ترينا سولار في العام 1997، وتقوم بتطوير حلول الطاقة الشمسية الذكية ذات البراءة لمحطات الطاقة الكبيرة، وكذلك الحلول التجارية والسكنية، وأنظمة تخزين الطاقة والوحدات الكهربائية الضوئية. بصفتها المزود الرائد في العالم لحلول الطاقة الشمسية المتكاملة، تصدرت ترينا سولار التطور لتصبح علامة تجارية في طاقة تقنيات إنترنت الأشياء، وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمية في هذا القطاع الجديد والناشئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
www.trinasolar.com.

مصدر : Trina Solar Limited