امتياز مراكز ملحقات السيارات الوطنية يفتتح أول محلاته التجارية في  دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — دخلت شركة مراكز ملحقات السيارات Tint World® Automotive Styling Centers™,، وهي شركة امتياز عالمية رائدة متخصصة في زينة السيارات وتظليل الزجاج، سوق الإمارات العربية المتحدة النامي بافتتاح أول محلاتها في دبي. ويمتلك هذا المحل ويديره رائد الأعمال خليل حجازي. واحتفل المحل بافتتاحه الكبير يوم 20 تموز/يوليو.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_42zvlroe/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/720888/Tint_World___UAE.jpg

وكان حجازي والرئيس التنفيذي لشركة تينت وورلد، تشارلز جيه بونفيغليو، قد أقاما صداقة بينهما في اتصال مطول عبر سكايب في وقت متأخر من الليل ذات ليلة تحدثا فيها عن السيارات والعائلة وريادة الأعمال والاهتمام المشترك بإدخال علامة تينت وورلد التجارية إلى دبي. وأدت صداقتهما في النهاية إلى حصول حجازي على رخصة امتياز رئيسية للشركة لدولة الإمارات العربية المتحدة وهو يخطط لافتتاح ما يصل إلى ستة متاجر للعلامة التجارية في البلاد.

وقال بونفيغليو: “خلفية خليل كرائد أعمال وشغف دبي بالسيارات يجعلها المكان المناسب تماماً لعائلة  تينت وورلد. فهو وعائلته لديهم الكثير من الخبرة في الأعمال في المنطقة، ولديهم المعرفة والموارد المالية اللازمة لدخول سوق جديدة وتنافسية. هذه مرحلة جديدة ومثيرة للعلامة التجارية تينت وورلد، ونحن لن نقوم بمثل هذه القفزة بدون شريك نثق به”.

ويعزو حجازي رؤيته الريادية إلى أسرته، التي غرست فيه الإحساس بريادة الأعمال، فضلا عن تربيته على الإيمان والأخلاق. ويدير حجازي أعمال عائلته في مجال التعليم والسيارات والبناء، والمجال الطبي، ويعلم صفًا عن ريادة الأعمال لطلاب المدارس الثانوية.

وقال حجازي “إن ريادة الأعمال والتعليم هما أسلوب حياة بالنسبة لي. لقد شاركت في الأعمال منذ أن كنت في الثالثة عشرة من عمري، وإدخال علامة تينت وورلد التجارية إلى سوق دبي فرصة هائلة. سجل نجاح تشارلز يتحدث عن نفسه.”

ويمثل موقع الشركة في دبي المركز الثاني لها في الخليج العربي، حيث يقع الأول في المملكة العربية السعودية. وتسعى  تينت وورلد إلى الحصول على شركاء امتياز رئيسيين لمواصلة تطوير  تينت وورلد في المنطقة، وتحديدًا في البحرين والكويت وعمان وقطر.

تقدم  تينت وورلد لزينة السيارات المبيعات وتركيب أكسسوارات السيارات، والالكترونيات المحمولة، ومعدات الفيديو السمعية، وأنظمة الأمن، والعجلات المخصصة حسب الطلب، وتظليل النوافذ، وأفلام حماية طلاء السيارات، وخدمات التنظيف والغسيل الخاصة، وطلاء السيراميك النانوي، والصيانة، وخدمات الإصلاح، وأكثر من ذلك. تعتبر  تينت وورلد أيضاً المزود الرائد لخدمات تظليل النوافذ والأفلام الأمنية المحوسبة السكنية والتجارية والبحرية مع مواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة والخارج، مع توافر فرص الامتياز franchise opportunities في جميع أنحاء العالم.

حول  تينت وورلد

تأسست تينت وورلد في العام 1982، وأصبحت امتيازا مزوّدًا حاصلاً على الجوائز في مجال تظليل النوافذ والأفلام الأمنية المحوسبة السكنية والتجارية والبحرية. ومع مراكز تصميم السيارات الخاصة في الولايات المتحدة وخارجها، يضم كل موقع امتياز ما يقرب من 20 مركزًا ربحيا، بدءًا من الملحقات الإضافية في المتاجر إلى البيع خارج الموقع وتركيبات التظليل وأفلام الأمان السكنية والتجارية والبحرية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.tintworld.com، وtintworldfranchise.com.

اتصالات تينت وورلد:

تشارلز جي بونفيغليو، الرئيس التنفيذي
(800) 767-8468
Charles.Bonfiglio@tintworld.com

اتصالات الإعلام:

هيذر ريبلي
ريبلي للعلاقات العامة
865-977-1973
hripley@ripleypr.com