Edited by Global Connection, the first issue of “G20 in Turkey”, the official publication of G20, has been published on 17 October 2015 together with The Daily Telegraph in the UK, subsequently on 19 October 2015 with Komsomolskaya Pravda and Kommersant in Russia, with Gulf News in the United Arab Emirates, with Die Welt and Welt Kompakt in Germany, and on 20 October 2015 with Le Figaro in France. The paper will subsequently be published featuring new content on 9 November 2015 with Komsomolskaya Pravda and Kommersant in Russia. G20 news contents will also be found in their entirety on important online sites such as www.kp.ru, www.welt.de and www.lemonde.fr.

اسطنبول، 20 أكتوبر 2015 / بي آر نيوزوير PRNewswire — القمة السنوية العاشرة لقادة مجموعة العشرين G20، وهي منصة تجمع 20 دولة متقدمة في العالم، ستعقد في أنطاليا بين 15-16 نوفمبر 2015. وبدأت مجلة G2O في تركيا”، النشرة الرسمية للقمة والتي تغطي أحداث قمة مجموعة العشرين، في الوصول إلى القراء في الدول المتقدمة وجميع أنحاء العالم. وعندما نشرت من قبل الشركة المتخصصة في وسائل الإعلام الدولية Global Connection (GC) مع مساهمات من الصحفيين في جميع أنحاء العالم، فقد وصفت “G20 في تركيا” تركيا باسم “نجم الأسواق الرائجة في المنطقة”، و”نموذج للاقتصاد المزدهر”، و “أكثر البلدان ديناميكية بين مجموعة العشرين G20 “.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151019/278433)
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151019/278434LOGO)

وقد نشرت مجلة “G20 في تركيا”، وصحيفة لو فيجارو في فرنسا، ودي فيلت وفيلت كومباكت في ألمانيا، وصحيفة الديلي تلغراف في المملكة المتحدة. وصحيفة كومسومولسكايا برافدا وكوميرسانت في روسيا، وأخبار الخليج في دولة الإمارات العربية المتحدة تصريحات لرئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان ونائب رئيس الوزراء جودت يلماز، حيث من المتوقع أن تصل إلى 55 مليون قارئ.

ومن بين العديد من المقالات المثيرة للاهتمام في مجلة “G20 في تركيا”، “قصر توبكابي: دار السلاطين”، “النفق في اسطنبول: ثاني أقدم مترو في العالم”، “لقاء مع العلامة التجارية الجديدة في تركيا: تركيا، اكتشف الإمكانيات” و “عزيز سانجار: العالم التركي الحائز على جائزة نوبل في العلوم”.

وفي تصريح خاص لمجلة “G20 في تركيا”، أكد الرئيس رجب طيب أردوغان أن جميع بلدان مجموعة العشرين الحاضرين كانوا يتصرفون في انسجام تام بشأن أزمات العالم، وقال “يجب أن يفعلوا كل ما بوسعهم وبموافقة جماعية لتخفيف المشاكل العالمية المستقبلية”.

وأشار إلى أنه خلال رئاسته لتركيا في 2015 فإن تركيا سوف تركز على موضوعات “التنفيذ، والاستثمارات والشمولية”. وأضاف أردوغان قائلا “نحن نعتقد أن الوسيلة لتحقيق تنمية اقتصادية قوية، محليا وعالميا على حد سواء، يكون من خلال تنفيذ الاستقرار والثقة. ولهذه الغاية، فينبغي الوفاء بهذه الالتزامات تماما. وبصفتنا أعضاء في مجموعة العشرين G20، فإذا قمنا بتنفيذ استراتيجيات التنمية التي اعتمدناها في العام الماضي، فإننا نتوقع نموا إضافيا بنسبة 2.1% بحلول عام 2018”.

The tenth annual G20 Leaders Summit, a platform which brings together the 20 developed countries of the world, will be held in Antalya between 15-16 November 2015. “G2O in Turkey”, the official publication of the summit covering the events, has begun to reach readers from the foremost countries around the globe. Published by the international media company Global Connection (GC) with contributions from worldwide journalists, “G20 in Turkey” has variously described Turkey as the “star of rising markets and the region”, “an exemplar of a prospering economy”, and “the most dynamic country among the G20”.

وقد صدر العدد الأول من مجلة “G20 في تركيا”، النشرة الرسمية لقمة مجموعة العشرين G20 في 17 أكتوبر مع صحيفة الديلي تلغراف في المملكة المتحدة، وفي وقت لاحق في 19 أكتوبر مع صحيفة كومسومولسكايا برافدا وكوميرسانت في روسيا، ومع صحيفة أخبار الخليج في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصحيفة دي فيلت وفيلت كومباكت في ألمانيا، وفي 20 أكتوبر مع صحيفة لو فيجارو في فرنسا وعلى مواقع الكترونية هامة مثل http://www.kp.ru، و http://www.welt.de  وhttp://www.lemonde.fr.

للاتصال:
كورتولوس اوزتورك Kurtulus Ozturk
kurtulusozturk@gcmediagroup.com
الهاتف:
90-212-371-8444+

المصدر: Global Connection Media S.A.